التخطي إلى المحتوى

نتائج قرعة حج الجزائر ، موقع ديوان الحج والعمرة الجزائر وزارة الداخلية حيث يتأهب الجميع على اعلان اسماء الفائزين في نتائج قرعة الحج بالجزائر 2017 عبر موقع تسجيل الحج pelerinage interieur gov dz  التي تم تحديد موعد الإعلان من قبل وزارة الداخلية، ديوان الحج والعمرة بعد تسجيل الحج  الشهر الماضي ، من خلال موقع قرعة للراغبين في الحج .

يتمني الجميع أداء فرضة الحج والعمرة ، ويترقب الجميع اليوم لإجراء قرعة الحج 2017 الموعد الجديد التي أعلنت عنه وزارة الداخلية  الأسبوع الماضي، وسوف ننشر لكم من خلال المقال رابط استعلام نتائج قرعة حج الجزائر  ، للاطلاع على اخبار موقع الحج في الجزائر  .

رابط نتائج قرعة الحج الجزائر 2017

تسجيل الحج بداءات وزارة الدخلية في تسجيل عمليات الحج لعام 2017 الحالي، من 16 فبراير وحتي 8 مارس 2017، الموعد المحدد تسجيل الحج ، على نحو 48 ولاية جزائرية عبر موقع ديوان ،  ديوان الحج والعمرة الجزائر  موقع الحج  للتقديم  الإلكتروني لتسهيل على متقدمين الحج، وتم تحدد يوم 25 مارس موعد قرعة الحج .

موقع ديوان الحج والعمرة الجزائر موقع وزارة الداخلية

سوف يتم الإعلان عن نتائج قرعة حج الجزائر من خلال رابط تسجيل الحج  الحج، موقع الديوان ، موقع قرعة ، موقع ديوان الحج والعمرة الجزائر ، ديوان الحج والعمرة الجزائر  ، وننتظر صدور أي جديد عن طريقة الاستعلام الإلكتروني أو ظهور نتائج حج الجزائر 2017 وتعلنكم فور صدورها .

وتهتم موقع الديوان الوطني للحج والعمرة الجزائر بمتابعة وكالات السفر الجزائرية للعمرة  لمتابعة المسافرين من الحجاج لأداء مناسج الحج في المملكة العربية السعودية، لتحسين الخدمة المقدمة للفائزين في قرعة حج الجزائر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.