تسجيل قرعة الحج الجزائري والانضمام إلي قائمة الحجاج 2018 الجزائر عبر موقع وزارة الداخلية والجماعات

قائمة الحجاج 2018 الجزائر ضمن نتائج قرعه الحج الجزائر 2018 جميع الولايات، حيث قامت وزارة الداخلية والجماعات المحلية عد أن تم انتهاء فترة التسجيل في قرعة حج الجزائر، بإعلان نتائج قرعة الحج 2017 الجزائر ونشرت قائمة الفائزين في قرعة الحج 2018 عبر الموقع الرسمي لبوابة وزارة الداخلية والجماعات المحلية.

حيث قامت الوزارة بإعلان بداية تسجيل قرعة الحج في شهر فبراير الماضي وبالأخص في يوم 16 من الشهر، وقد أكدت بشدة علي ملئ البيانات بطريقة صحيحة ومؤكدة ليتم قبول المتقدمين، واليوم أعلنت وزارة الداخلية والجماعات المحلية قائمة الحجاج 2017 الجزائر عبر موقعها الرسمي.

قائمة الحجاج 2018 الجزائر ونتائج قرعة الحج 2018 الجزائر

وبعد أن قامت وزارة الداخلية والجماعات المحلية بإنهاء التسجيل عبر البوابة الإلكترونية للوزارة منذ عدة أيام، بدأ المتقدمين علي قرعة حج الجزائر 2018 بالبحث عن النتائج لقرعة حج الجزائر، وعن قائمة الفائزين في قرعة حج الجزائر 2018، وقامت وزارة الداخلية والجماعات المحلية بتصريح أن نتائج قرعة الحج 2018 الجزائر وقائمة الحجاج 2018 الجزائر عبر الموقع الرسمي.

رابط تسجيل قرعة الحج 2018 الجزائر وقائمة الفائزين في قرعة الحج 2017

متابعينا الكرام من جمهورية الجزائر العربية نعرض علي حضراتكم الآن نتيجة قرعة الحج 2017 الجزائر عبر بوابة وزارة الداخلية والجماعات المحلية الرسمية، وللحصول علي قائمة الحجاج 2017 الجزائر من هنا ومن هنا أيضا تسجيل قرعة الحج الجديدة لعام 2018، رابط نتائج قرعة حج الجزائر.

اندفع المقدمين علي قرعة حج الجزائر بالبحث عبر المحركات الشهيرة للبحث علي الإنترنت عن قائمة الحجاج 2017 الجزائر، ولقد وضعت وزارة الداخلية والجماعات المحلية القائمة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي الذي أرفقنا إليكم الرابط الخاص به، وتتواجد نتائج الحج جميع ولايات جمهورية الجزائر عبر الرابط المرفق أعلاه كما أكدت وزارة الداخلية والجماعات المحلية.

وبدورنا نقوم بتغطية شاملة لقرعة حج الجزائر باستمرار وفور صدور أي جديد سنقوم بإبلاغكم به، ومن توجد لديه مشاكل في الحصول علي القائمة من الرابط أعلاه فعليه الانتظار قليلاً فقد يكون هناك ضغط علي الموقع، ويمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات بالأسفل للاستفسار عن أي شئ بخصوص قائمة الحجاج وسنقوم بالرد عليكم فور تواجدنا.

ونقوم بتهنئة جميع المقبولين في قرعة حج الجزائر 2017 والذي وردت أسمائهم ضمن قائمة الفائزين في قرعة حج الجزائر 2017، ونتمنى لهم حجاً مبروراً وذنباً مغفوراً إن شاء الله.

تحديث: يصلنا العديد من الاستفسارات حول ماهية عدم وجود نتائج حج الجزائر أو قائمة الحجاج عبر الموقع الرسمي لوزارة الداخلية والجماعات المحلية، ولاكن نوضح لكم أنه قد لم يتم الإعلان عن جميع الولايات وسيتم الإعلان عنها خلال الساعات القادمة.

متابعينا الكرام لقد استمرت الشكوي من بعض الباحثين عن نتائج قرعة الحج الجزائر 2017 من عدم ظهور بعض النتائج، ولكن نعلمكم أنها ستظهر خلال ساعات كما صرحت وزارة الداخلية والجماعات المحلية منذ قليل.

تسجيل قرعة الحج الجزائر 2018 عبر رابط تسجيلات الحج

أعلنت اليوم وزارة الداخلية والجماعات المحلية بداية عمليات التسجيل في قرعة الحج الجزائري 2018، والتي ستستمر حتي يوم 31 من نهاية الشهر الحالي، علي أن يتم سحب قرعة حج الجزائر يوم 11 من فيفري من العام الحالي، ويمكنكم بداية التسجيل من هنا، رابط التسجيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *