نتائج قرعة الحج الجزائر 2018 .. ظهرت نتائج قرعة الحج عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية بالجزائر

نتائج قرعة الحج الجزائر 2018، بدأت عملية التسجيل في قرعة الحج لعام 2018-1439 وذلك يوم الخميس الموافق 16 أبريل القادم، وأعلنت وزارة الداخلية والجماعات المحلية في الجزائر عن تلقي طلبات قرعة الحج لعام 2018 للتسجيل بقرعة الحج في الجزائر ونقدم إليكم اليوم الخطوات المطلوبة للتسجيل وكيفية الدخول في قرعة الحج الجزائرية لعام 1439هـ.

نتائج قرعة الحج الجزائر 2018 تبدأ في الظهور بعدما تم غلق باب التسجيل في قرعة الحج في الجزائر كما نرفق لكم كافة البيانات المطلوبة لقرعة الحج الجزائر 2018 كما يمكنكم متابعة كل جديد لقرعة الحج 2018 في الجزائر عبر موقعنا هذا واليكم كافة التفاصيل عن قرعة الحج في الجزائر.

نتائج قرعة الحج الجزائر 2018

نتائج قرعة الحج الجزائر 2018 قامت وزارة الداخلية والجماعات المحلية بالجزائر بتأكيد أنه سوف يتم البدء في قبول عمليات التسجيل لقرعة الحج 2018 اعتباراً من يوم الخميس الموافق 16 فبراير 2018 علماُ بأنه سوف ينتهي استقبال الطلبات للتقديم في قرعة الحج موسم 2018 يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس كما أنه سيتم إتاحة عملية التسجيل وذلك من خلال الموقع الرسمي للتسجيل في قرعة الحج لعام 2018 لدولة الجزائر وذلك في تلك الأيام المحددة في جميع الأوقات لاسيما انه لن يتم توقفها قبل الموعد المحدد لها.

خطوات التسجيل في قرعة الحج الجزائر 2018

بعدما قامت وزارة الداخلية بإعلان خطوات ليتبعها الذين يسجلون في قرعة الحج بالجزائر يمكنكم التعرف علي نتائج القرعة للحج في الجزائر عبر الرابط التالي بالأسفل:

  1. يقوم الشخص بفتح حساب مبدئياً من خلال الموقع الإلكترونية الخاص بوزارة الداخلية والجماعات المحلية للدخول في الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية بالجزائر
  2. ومن ثم يتم إنشاء ملف تعريفي خاص علي الموقع الرسمي.
  3. يقوم الشخص بملء الاستمارة الخاصة بالتقديم لقرعة الحج كما يمكن ملء استمارات أخري من نفس الحساب الخاص بالأهل.
  4. ويقوم المتقدم بالتسجيل في قرعة الحج بتأكيد المعلومات المدرجة في الاستمارة كما يجب التأكد من أن هذه المعلومات تطابق المعلومات الرسمية المسجلة في عقد الميلاد أو في الدفتر العائلي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *