طريقة شحن شدات ببجي أحدث إصدار بطريقة شرعية هتلعب برحتك وتكسب انت وصحابك

كيفية شحن شدات ببجي والطرق السهلة والأساليب البسيطة الخاصة بها سوف نذكرها لكم في ذلك المثال، حيث أن الكثير من الأشخاص يقومون بالبحث عبر محرك البحث جوجل في تلك الفترة الحالية لكي يعرفوا طريقة الشحن، وكذلك فأن شدات ببجي تعتبر من إحدى العملات الافتراضية الخاصة بلعبة ببجي، حيث أن اللاعبين يقومون باستعمالها لشراء العديد من عناصر اللعبة على سبيل المثال، الأزياء أو المعدات أو الأسلحة وغيرها.

طريقة شحن شدات ببجي موبايل بطريقة سهلة في 3 دقائق 5000 شدة

 

طريقة شحن شدات ببجي

يوجد العديد من الطرق التي تخص شحن شدات ببجي تختص لدى الأفراد الذين يمتلكون جوال الأندرويد، ويكون أسلوب الشحن لشدات ببجي يتم من خلال استعمال بطاقات الشحن المتواجدة في متجر بلاي.

يمكن أن يقوم المستخدم بشحن شدات ببجي على حسابه الخاص في لعبة ببجي من خلال رصيد جوجل بلاي، وهذا يكون من هلال شحن رصيد حساب جوجل بلاي، ثم يتم فتح اللعبة وتسجيل الدخول بعدها.

يجب النقر على شكل شدات ببجي التي يتم تواجدها باللعبة وبعد ذلك شراء العدد الذي يرغب به اللاعب، وبعد ذلك الدفع عن طريق استعمال الحساب الخاص بجوجل بلاي.

شحن شدات ببجي 2022

يوجد طريقة أخرى من أجل القيام بشحن شدات ببجي والطريقة هي:

  • كيفية شحن شدات ببجي تكون من خلال بطاقات تسمى آي تونز وهي خاصة بأفراد لديهم هاتف جوال آيفون أو آيباد.
  • من الممكن على الفرد أن يشحن شدات ببجي على حسابه الخاص به في لعبة ببجي من خلال رصيد آبل آي دي الخاص بالشخص الذي يمتلك المحمول، وذلك من خلال شحن الرصيد عن طريق آبل آي دي، باستخدام بطاقات آي تونز، ثم النقر لفتح اللعبة وتسجيل الدخول.
  • الضغط على الشكل الخاص بشدات ببجي المتواجدة في اللعبة وبعد ذلك يتم الشراء للنسبة الذي يرغب في شرائها، وهي الدفع عن طريق استعمال رصيد آبل ID.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *