عرض 250 ألف بالتقسيط بدون تحويل الراتب للسعودي والمقيم من كافة القطاعات

عرض 250 ألف بالتقسيط بدون تحويل الراتب ، أحد العروض التمويلية التي يبحث عنها الكثير من المواطنين من موظفي جميع القطاعات داخل المملكة العربية السعودية ، حيث يبحث الكثير من العملاء بالمملكة للاستفادة من عروض تمويلية متميزة بصيغة إسلامية ، وبسيولة نقدية فورية وسريعة ، بالإضافة إلى خيارات للسداد عديدة ومتنوعة والتي تساعد العميل ، علي تقسيط المبالغ المالية علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع الراتب الشهري له ، وتتلائم مع جميع الإلتزامات المالية الأخرى له.

عرض 250 ألف بالتقسيط بدون تحويل الراتب للسعودى والمقيم

عرض تمويلي بمبالغ مالية كبيرة بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للعميل ، وبالتقسيط الميسر للمواطن السعودي والمواطن المقيم أيضاً، أحد العروض التمويلية الميسرة التي توفرها شركة كوارا للتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة هذا المنتج بمبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 250 ألف ريال سعودي ، كما توفر الشركة للعملاء خيارات للسداد عديدة ومتنوعة ، والتي تساعد العميل علي تقسيط مبلغ التمويل من خلال أقساط شهرية ميسرة ومجدولة تتناسب مع الراتب الشهري للعميل ، كما توفر الشركة هذا المنتج بشروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة لاستكمال الطلب والحصول على السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة كوارا للتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، كما سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال الرابط الإلكتروني الرسمي للتقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة.

مزايا عرض التمويل الشخصي من شركة كوارا للتمويل لقطاع الأفراد

  1. قامت شركة كوارا للتمويل بتصميم عرض التمويل الشخصي بحيث يكون متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. وفرت الشركة للعملاء من خلال هذا العرض التمويلي مبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 250 ألف ريال سعودي.
  3. موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي شركة كوارا بأقل راتب شهري.
  4. الشخص المتقدم بالطلب يمكنه الاستفادة من هذا المنتج بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري.
  5. قرض شركة كوارا للتمويل لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن.
  6. يمكن للعميل تقسيط مبلغ التمويل الشخصي من خلال أقساط شهرية ميسرة ومجدولة يمكن أن تصل مدتها حتي 5 سنوات.
  7. المواطن السعودي والمواطن الوافد يمكنهم الاستفادة من هذا العرض التمويلي.
  8. موافقة سريعة وفورية من الشركة علي طلب التمويل الشخصي.
  9. إجراءات سريعة وسهلة لجميع العملاء للحصول على المبالغ المالية المتاحة من خلال هذا العرض التمويلي.
  10. القرض الشخصي من شركة كوارا للتمويل لا يحتاج إلى رسوم إدارية.

الرابط الإلكتروني للتقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة كوارا للتمويل

وفرت شركة كوارا للتمويل في المملكة العربية السعودية ، رابط إلكتروني رسمي يمكن من خلاله التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب ، حيث يمكن للعميل الدخول علي رابط تمويل شركة كوارا ، من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للتقديم على الإنترنت، وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة ، كما يمكن للعميل التقديم على طلب تمويل شركة كوارا من خلال زيارة أقرب فرع من فروع الشركة المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية.

الاوراق والمستندات المطلوبة لاستكمال طلب تمويل شركة كوارا بدون كفيل ولا تحويل الراتب

  • الهوية الوطنية لطالب التمويل السعودي أو هوية العميل المقيم سارية المفعول.
  • يلزم تعبئة نموذج طلب التمويل الشخصي المتاح لدي شركة كوارا للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • لاستكمال إجراءات طلب تمويل شركة كوارا بدون تحويل الراتب وبدون كفيل ، تقديم تعريف بالراتب الشهرى لموظفي القطاع الحكومي بمدة لا تزيد عن 90 يوم.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص بالمملكة ، يجب تقديم تعريف بالراتب الشهرى بمدة لا تزيد عن 30 يوم.
  • يجب تقع تعريف بالراتب الشهرى بمدة لا تزيد عن 30 يوم ، وذلك إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي من المواطنين المقيمين.
  • يلزم تقديم كشف حساب يوضح رواتب أخر ثلاثة أشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *