خصومات وتخفيضات هايبر بنده بالسعودية يصل ل60٪

خصومات وتخفيضات هايبر بنده بالسعودية يصل ل60٪

عروض وخصومات هايبر بنده بالسعودية مستمرة وبقوة طوال الإسبوع الحالي، ويعد أضخم هايبر ماركت وله العديد من الفروع في جميع أنحاء السعودية  ليسهل على العملاء الحصول على احتياجاتهم في أسرع وقت من خلال التوجه الى أقرب فرع من فروع هايبر بنده، و له العديد من الفر ع في الدول العربية أيضاً، ومتوفر به كافة المنتجات والسلع الضرورية للبيت والأسرة ما من منتج تحتاج إلية إلا وسوف تجده داخل الهايبر وبجودة عالية وبأسعار تناسب الجميع، بالإضافة إلى الخصومات والعروض الأسبوعية المستمرة لإرضاء العملاء.

عروض هايبر بنده الأسبوعية بالسعودية:

من خلال هذا المقال سوف نعرض لكم بعض ما جاء في مجلة عروض هايبر بنده والتي أعلن عن توافره في جميع الفروع التابعة له بالمملكة العربية السعودية إليهم العرض الأسبوعي بالتفصيل.

عروض هايبر بنده على الأجهزة الكهربائية:

تتسم الأجهزة الكهربائية المعروضة داخل هايبر بنده بمواصفاتها العالية، حيث يكون حريص على توفير الأجهزة المنزلية الضرورية للمنزل حيث تجدون كل ما تحتاجونه من غسالات وشاشات ذكية وجوالات ذكية وأدوات مطبخ ومن بين هذه الأجهزة مكنسة كهربائية جيباس، قدر ضغط كهربائي السيف، قطاعة (3 شفرات)، ترمس ستانلس ستيل، شواية مع غطاء كليك أون، غلاية زجاجية جيباس،  طاهية هالوين أي تي سي، قطاعة مولينكس، عجانة جيباس، محضر قهوة تركي كولين وغيرهم من الأجهزة الكهربائية.

عروض هايبر بنده على السلع الغذائية:

يشمل العرض الأسبوعي لهايبر بنده جميع السلع الغذائية الضرورية في كل بيت وتتميز بعروض وخصومات لا يوجد لها مثيل في أي مركز تسويقي أخر وسوف نتناول ما ورد في مجله عروض هايبر بنده على قسم المنتجات الغذائية بالتفصيل.

  • أرز بسمتي بنجابي باب الهند (10 كيلو) لعمل الكبسة والماندي السعودي بأرز عالي الجودة، كان السعر قبل العرض للكيس 99.75 ريال سعودي وداخل العرض أصبح السعر 68.95 ريال سعودي.
  • زيت زيتون بكر السوسن (2×500 مل)، السعر للحبة قبل العرض 34.50 ريال سعودي وداخل العرض أصبح السعر 22.95 ريال سعودي.
  • معجون طماطم فريشكو (6×140 جرام) عالية الجودة ولا غني عنها في المطبخ، السعر قبل العرض 15.95 ريال سعودي وداخل العرض أصبح السعر 9.95 ريال سعودي.
  • أرز مزة بسمتي أبو كأس (5 كيلو) إشتري واحدة وأحصل على أثنين هدية مجانية، السعر قبل العرض 128.85 ريال سعودي وداخل العرض أصبح السعر 79.95 ريال سعودي.
  • برجر لحم بقر طيبات الإمارات 20 قطعة، لعمل سندوتشات البرجر الشهية يلزم توافر برجر عالي الجودة ومضمون للحفاظ على سلامة الأسرة، (1 كيلو) كان السعر قبل العرض 32.95 ريال سعودي وداخل العرض أصبح السعر 19.95 ريال سعودي.

عروض هايبر بنده على المنظفات:

  • مسحوق غسيل تايد مركز (5/4.5 كيلو) لضمان نظافة الغسيل ورائحة وتوفير ايضاً حيث متوفر عليها عرض يصل ل50٪، السعر قبل العرض 72.95 ريال سعودي وداخل العرض أصبح السعر 39.95 ريال سعودي.
  • متوفر داخل العرض الأسبوعي مسحوق غسيل مركز اريال (7 كيلو)، البلاتيني (6.25 كيلو)، هذا العرض لفترة محدودة بادر بالحصول عليه الأن حيث كان السعر قبل العرض 126.95 ريال سعودي وداخل العرض أصبح السعر 67.95 ريال سعودي.
  • مسحوق غسيل مركز أومو أكتيف (7 كيلو) عالي الجودة السعر قبل العرض 79.95 ريال سعودي وداخل العرض أصبح السعر 48.95 ريال سعودي.

عروض هايبر بنده على اللحوم:

  • تتميز وتشتهر لحوم بنده بإنها طازجة وعالية الجودة بالإضافة إلى العروض المستمرة عليها، مكعبات بقري برازيلي قليل الشحم لعمل اشهي المأكولات باللحم، متوفر عليها خصم حيث كان السعر 39.95 ريال سعودي وداخل العرض أصبح السعر 27.95 ريال سعودي.
  • متواخد أيضاً بالعرض مفروم بقري برازيلي قليل الشحم لعمل الكفتة والمكرونة البشاميل بمذاق رائع، السعر قبل العرض 38.95 ريال سعودي وداخل العرض أصبح السعر 25.95 ريال سعودي.
  • كفتة بقري برازيلي جاهزة على الطهي السعر قبل العرض 38.95 ريال سعودي وداخل العرض أصبح السعر 26.95 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *