التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني جمادي الأخرة 1438 هـ، إن الاستعلام عن المساعدة المقطوعة هي عبارة عن مبلغ مالي تقوم المملكة العربية السعودية بتوفيره لمن هم بحاجه إليه داخل المملكة، ويمكنكم استعلام عن المساعدة المقطوعة في أي وقت وذلك ما يتيحه موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الإلكتروني للمواطنين،  ومن المعروف أن موعد صرف المساعدات المقطوعة يكون عندما يتم الإعلان عن إيداع المبالغ المالية المخصصة لها.

وقد قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بدعوة المستفيدين من المقطوعه للتوجه إلي البوابة الإلكترونية وتحديث بيانات الضمان الإجتماعي، وتعمل الوزارة علي تسهيل الأمور علي المواطنين وسهولة وصول المساعده المقطوعه وجميع الخدمات الآخري، رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر جمادي الثاني 1438.

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني جمادي الأخرة 1438 هـ

إن المساعدات المقطوعة عبارة عن مبلغ من المال يتم منحه بحد أدني 10400 ريال سعودي، وبحد أقصي 30000 ريال سعودي، وذلك ضمن بعض المعايير والضوابط نعرضها عليكم كالتالي:

  • يتم صرف المساعدة المقطوعة للأسر الأكثر احتياجاً للمال.
  • يتم صرف المساعدة المقطوعة علي حسب ما يدخل لرب الأسرة وعدد أفراد كل أسرة.
  • إن المساعدة المقطوعة لا يوجد لها موعد معين، ولا تُصرف شهرياً، ولم يُحدد لها تاريخ.

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

يمكنكم الآن الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر جمادي الآخرة 1438 عن طريق الخطوات التالية:

  • الدخول عبر بوابة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
  • قسم الخدمات الإلكترونية.
  • وبذلك تستطيعون الاستعلام عن المساعدة المقطوعة.

ويمكنكم من خلال ذلك الموقع معرفة جميع الخدمات التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لمستفيدي الضمان الإجتماعي، وللاستعلام عن المقطوعة عليكم الدخول إلي، رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة،وعليكم المعرفة أن عملية الاستعلام عن المساعدات المقطوعة يتم عن طريق  إدخال رقم السجل المدني.

فيديو يوضح كيفية الاستعلام عن المقطوعة بالسجل المدني

وقد قامت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية مؤخرً بالإعلان عن إيداع مبالغ برنامج المساعدة المقطوعة لشهر جمادي الأخرة بما يعادل ست مئة مليون ريال سعودي، لكل مستفيدي الضمان الإجتماعي، ويتمكن جميع المستفيدين الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني عن طريق الرابط المرفق بالأعلى.

ووضح أبا الخليل أن تحديث البيانات الخاصة بمستفيدي الضمان الاجتماعي مستمر حتي يوم 1/8/1438 عبر موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وذلك التحديث يحدث بشفافية شديدة حتي تصل البيانات صحيحة ويتم التميز بين المستحقين للدعم، وتعمل الوزارة بالتيسير علي المستخدمين لموقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

تحديث: اليوم هو موعد استعلام المساعدة المقطوعة عبر موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ويمكنكم الاطلاع علي كل ما يخص المقطوعة بالمقال هذا ويمكنكم الاستعلام عن المقطوعة عبر الرابط المرفق أعلاه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.