التخطي إلى المحتوى

يلتقي منتخبي السعودية والعراق يوم الثلاثاء 28-3-2017، على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة المشعة بمدينة جدة السعودية، ضمن مباريات الجولة السابعة من منافسات المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

وقد نجح المنتخب السعودي في الفوز على نظيره منتخب تايلاند في الجولة الماضية بثلاثة أهداف نظيفة، ليحافظ منتخب الخضر على صدراته في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة.

بدوره تمكن المنتخب العراقي من الخروج بنقطة التعادل أمام نظيره الأسترالي، بعد أن انتهت المباراة بينهما بهدف لمثله.

ويأتي المنتخب العراقي في المركز الخامس برصيد 4 نقاط.

وكانت مباراة الذهاب قد انتنهت بنتيجة هدفين لهدف لصالح المنتخب السعودي.

تذاكر مباراة السعودية والعراق عبر منصة مكاني:

من جهتها أعلنت منصة مكاني المخصصة لبيع تذاكر مباريات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، أنها قد بدأت بالفعل في بيع تذاكر مباراة المنتخب السعودي والعراق القادمة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

كما يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لمكاني وهو makani.com.sa، ومن ثم تسجيل الدخول أو التسجيل فيه إن لك تكن قد سجلت في السابق، ومن شراء تذاكر مباراة السعودية القادمة والعراق.

من جهتها قامت منصة مكاني الإلكترونية بالاعلان عن أنها قامت ببيع 24240 تذكرة لمباراة العراق والسعودية، والتي ستقام غداً الثلاثاء.

فقد تم بيع والي 52% من التذاكر داخل جدة، وكانت النسبة تقدر ب 48% للتذاكر التي تم شراؤها من خارج جدة.

ومن المقرر أن يتم مساء اليوم الاثنين المؤتمر الصحفي للمباراة الخاص بالمنتخب السعودي، والذي سيكون في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، على أن يعقد بعد المؤتمر بنصف ساعة التمرين الرسمي للمنتخب السعودي على أرضية ملعب المباراة ( الجوهرة المشعة ).

فيما سيقوم المنتخب العراقي بعقد المؤتمر الصحفي في الساعة السابعة والنصف مساءاً، ثم يخوض المنتخب العراقي مرانه الأساسي على أرضية ملعب الجوهرة المشعة في تمام الساعة الثامنة و35 دقيقة من مساء اليوم.

موعد مباراة السعودية والعراق:

هذا وقد تقرر أن تُقام مباراة العراق والسعودية القادمة يوم الثلاثاء القادم 28-3-2017، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت بغداد.

وقد تقرر أن يقوم المعلق رؤوف خليف بالتعليق على أحداث مباراة السعودية والعراق.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والعراق:

وستقوم  شبكة قنوات beIN SPORTS بنقل أحداث مباراة السعودية والعراق عبر شاشة قناة beIN SPORTS 1HD.

وأيضاً ستنقل مباراة المنتخب السعودي والعراق على قناة الكأس 3HD.

صقورنا قدها:

هذا وقد صنع جماهير المنتخب السعودي تيفو خاصاً لمباراة بلادهم أمام العراق، وحمل التيفو شعار صقورنا قدها، في إشارة إلى أن منتخب بلادهم قادراً على التأهل للمونديال، والذي  غاب عنه المنتخب السعودي في آخر نسختين.

وإليكم صورة التيفو الخاص بمباراة السعودية أمام العراق:

صقورنا قدها تيفو جماهير المنتخب السعودي في مباراة السعودية والعراق
تيفو جماهير المنتخب السعودي

 

نتيجة مباراة السعودية والعراق:

 

لم يشهد الشوط الأول من المباراة خطورة حقيقية على المرمى سوى في مرتين، الأولى كانت ليحيى الشهري لاعب المنتخب السعودي، لكن أحمد إبراهيم أخرجها من على خط المرمى.

عاد أحمد إبراهيم نفسه ليسدد كرة صاروخية برأسه في مرمى نواف العابد إلا أن الأخير كان لها بالمرصاد.

شهد الشوط الأول استحواذ كبير من جانب المنتخب السعودي على الكرة، لكن هذا لن يشفع للخضر، لتنتهي الحصة الأولى بالتعادل السلبي.

وفي الوقت الذي كان يحاول فيه المنتخب العراقي التقدم، استطاع يحيي الشهري تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة 53، عبر تصويبة يسارية جميلة سكنت الشباك العراقية.

لتسود فرحة عارمة بملعب الجوهرة المشعة، بعد هدف المنتخب السعودي الأول.

بهدف يحيى الشهري الوحيد، يفوز المنتخب السعودي على نظيره العراقي.

بهذا الهدف يكون قد رفع المنتخب السعودي من رصيده للنقطة 16 ويتقاسم صدارة ترتيب المجموعة الثانية مع اليابان، ويتوقف رصيد أسود الرافدين عند 4 نقاط يأتي بهم في المركز الخامس وقبل الأخير

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.