التخطي إلى المحتوى

موقع مكاني بيع تذاكر مباراة السعودية والعراق ، نقدم لكم زوارنا الكرام جماهير وعشاق الساحرة المستديرة في كل مكان رابط موقع مكاني لحجز تذاكر مباراة السعودية والعراق المقرر لها يوم 28-3-32017 على ملعب مدينة جدة ، وقالت منصة موقع مكاني المسؤولة عند طرح تذاكر مباريات كرة القدم السعودية أنها بدأت فعلياً بطرح تذاكر مباراة المنتخب السعودي والعراق في تصفيات أسيا وكأس العالم 2018.

وعن طريقة شراء تذاكر مباراة السعودية والعراق في تصفيات كأس العالم التي ستقام بجدة ، سنرفق لكم فيديو يشرح خطوات شراء تذاكر مباراة منتخب السعودية والعراق اليوم الثامن والعشرون من شهر مارس الجاري 2017 وتكملة للخدمة المتوفرة سنرفق لكم رابط موقع مكاني للدخول وشراء تذاكر مباراة السعودية والعراق عبر الإنترنت.

موقع مكاني شراء تذاكر مباراة السعودية والعراق

ننشر لكم الآن رابط موقع مكاني لشراء تذاكر مباراة السعودية والعراق التي ستقام في مدينة جدة ، يوم الثلاثاء الموافق 28-3-2017 بالجولة السادسة والنهائية بتصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 ، فالكثير من الجماهير تتوجه عبر منصة مكاني التي بدأت بالفعل بطرح تذاكر اللقاء الكبير.

موقع مكاني

طريقة شراء تذاكر مباراة السعودية والعراق عبر موقع مكاني

من خلال الفيديو الذي نرفقه لحضراتكم يمكنكم الدخول بكل سهولة عبر منصة مكاني وشراء تذاكر منتخب السعودية ونظيرة العراقي في اللقاء الكبير الذي يقام علي الأراضي السعودية ، حيث يستضيف الأخضر شقيقة العراقي في إطار الجولة النهائية بالتصفيات ، ويمكن للجميع الآن شراء تذاكر مباراة السعودية والعراق قبل نفاذ الكمية.

وبعد أن أرفقنا لكم رابط موقع مكاني لشراء تذاكر مباراة السعودية والعراق في تصفيات كأس العالم وترفنا بالفيديو طريقة شراء وحجز التذاكر من موقع مكاني المسؤول عن طرح تذاكر مباريات كرة القدم ، نود أن ننوه عليكم أنه في حالة وجود أي مشكلات تواجهكم راسلونا عبر التعليقات.

تحديث: صرح موقع مكاني لبيع تذاكر مباراة السعودية والعراق المقرر لها يوم الثلاثاء الموافق 28 من مارس 2017 ، أنه يوجد إقبال كبير من الجماهير لشراء تذاكر مباراة السعودية والعراق عبر البوابة الرسمية للموقع، حيث تم بيع أكثر من 12041 تذكرة حتي الآن الخاصة لقاء المنتخب السعودي والعراقي ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

تحديث: حسب ما صرح به موقع مكاني اليوم أنه تم بيع تذاكر مباراة السعودية والعراق عبر موقع مكاني لعدد من يقرب نحو 24240 تذكرة ، وهذا يدل علي عشق الجماهير لكرة القدم وحب الجمهور للمنتخب السعودي ، ويعطي طابع خاص لمؤازرة الأخضر أمام شقيقة منتخب العراق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.