امساكية رمضان 2018-1439 مصر ومواعيد اذان المغرب والسحور

مع بداية شهر رجب يبحث الجميع الآن عن امساكية رمضان 2018 ومع أقتراب شهر رمضان شهر الخير والغفران أعاده الله علينا كل عام بالخير واليمن والبركات ،و الذي ينتظره الكثير من المسلمين بفارغ الصبر من العام إلى العام التالي .

فمن المفترض وبحسب المعهد القومي للعلوم الفلكية والجيوفيزيقية أن شهر رمضان هذا العام سيكون بيوم السابع والعشرون من شهر مايو .
ومن خلال هذا المقال ستتمكنون من معرفة موعد الشروق و ومدة الصوم لكل يوم على حدى داخل جمهورية مصر العربية بالأضافة لموعد الإمساك وسنوافيكم بكافة التفاصيل على مدار الشهر الكريم .

ويمكنكم أيضا معرفة امساكية رمضان 2018-1439 فى السعودية ومصر ومواعيد القيام والصلوات الخمس من هنــا

كما أعلن المعهد أيضا أن شهر رمضان هذا العام سيكون 29 يوم فقد بحسب الإحصاءات والحسابات التي أقامها المعهد ,وستكون عدد ساعات الصوم 15 ساعه يوميا بسبب طول نهار رمضان لتواجده في فصل الصيف كما أعتدنا على تواجده في الصيف كل عام داخل مصر .

امساكية رمضان 2018 مصر

نعرض على حضراتكم اليوم إمساكية شهر رمضان الكريم لهذا العام الميلادي 2018 والعام الهجري 1439 ،وسيكون أول أيام شهر رمضان بيوم الخميس الموافق 17/5/2018 حيث ستكون عدد ساعات الصوم بأول أيام شهر رمضان خمسة عشر ساعه وخمسه وثلاثون دقيقه بالضبط وسيكون آذان المغرب في تمام الساعة السادسة وثمان وأربعون دقيقه وإليكم الإمساكية لهذا العام وكل عام وحضراتكم بخير.

امساكية رمضان 2018 مصر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *