التخطي إلى المحتوى

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وألبانيا ، ننشر لكم القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وألبانيا ، حيث يستعد المنتخب الإيطالي إلى خوض تحدي جديد في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم و الذي سيقام في روسيا عام 2018، عندما يستقبل نظيره منتخب ألبانيا، على أرضية ملعب رينزو بارييرا، المعقل الخاص لفريق باليرمو، و الملعب الرسمي لمباريات المنتخب الايطالي .

ضمن مواجهات الجولة الخامسة، من المجموعة السابعة والتي تضم، منتخب إيطاليا، منتخب اسبانيا، منتخب مقدونيا، منتخب ليختنشتاين، منتخب ألبانيا، منتخب الكيان الصهيوني، حيث يحتل الازوري المركزالثاني برصيد 10 نقاط، متساويه في عدد النقاط مع المنتخب الاسباني، و الذي ينفرد بصدارة المجموعة بفارق الأهداف، حيث حقق ثلاثة انتصارات، و تعادل في مباراة واحده .

حيث افتتح اولا مواجهاته بالتصفيات بالفوز على الكيان الصهيوني، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ثم اكتفي بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، مع المنتخب الاسباني، في قمة مواجهات الجولة الثاتية، ثم تفوق بصعوبه على نظيره منتخب مقظونيا، بثلاثة أهداف لهدفين، قبل أن يكتسح في رابع الجوالات، منتخب ليختنشتاين، بأربعة أهداف لهدف واحد، و من أجل الاستعداد لهذا المواجهة .

مباراة ايطاليا وألبانيا اليوم

أعلن المدرب جيامبييرو فينتورا، عن قائمة الازوري النهائية، التي ستخوض مواجهتي ألبانيا، ثم مواجهة هولندا الوديه، حيث شهدت قائمة فينتورا، انضمام 3 وجوه جديده،الحارس أليكس ميريت، ليكون الثالث في قائمة المنتخب، بعد جيانلويجي بوفون، و دوناروما، ليوناردو سبيناتزولا، لاعب تورينو، دانيلو دامبروزيو، لاعب الانتر ميلان .

فيما استبعد فينتورا ثنائي يوفنتوس، المدافع جورجيو كيليني، للإصابة، و كلاوديو ماركيزيو، للراحه، بينما أعاد مانولو جابياديني، مهاجم ساوثهامبتون الانجليزي . في المقابل ستشهد مباراة اليوم، حد ما الحارس العملاق جيانلويجي بوفون، الذي سيلعب المباراة رقم 1000، في مسيرته بملاعب الساحره المستديره، بواقع 612 مباراة مع يوفنتوس، 220 مباراة مع نادي بارما، 179 مباراة مع المنتخب الإيطالي، قبل أن يخوض المواجهة رقم 180 مع الاتزوري ضد ألبانيا و 1000 على مدار مشواره بالملاعب .

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا وألبانيا

المباراة موعد وتوقيت المباراة القنوات الناقلة للمباراة
ايطاليا – البانيا الساعة 9:45 دقيقة بتوقيت القاهرة.
الساعة 10:45 دقيقة بتوقيت السعودية.
الساعة 7:45 دقيقة بتوقيت جرينيتش العالمي.
الساعة 8:45 دقيقة بتوقيت الجزائر.
الساعة 11:45 دقيقة بتوقيت الأمارات.
الساعة 10:45 دقيقة بتوقيت العراق.
قناة أبوظبي الرياضية
HD 4 beIN SPORTS
قناة Sport TV 2
قناة MultiFutbol 1 HD
قناة Rai HD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.