رجعتلكم اكسترا السعودية بعروض لا تقاوم وخصومات تصل لـ50% على الجوالات والأجهزة

رجعتلكم اكسترا السعودية بعروض لا تقاوم وخصومات تصل لـ50% على الجوالات والأجهزة

عروض وخصومات اكسترا على الجوالات والأجهزة، حرصت اكسترا على أن تكون رقم واحد بين كافة المتاجر الإلكترونية التي تقدم إلى عملائها أكفء الأجهزة، فيعتبر الهاتف المحمول من الأجهزة التي لا يتم الاستغناء عنها وحرصت اكسترا على أن توفر إلى عملائها أقوى التخفيضات على مختلف الهواتف المحمول.

تقدم اكسترا إلى عملائها مجموعة من التخفيضات على مختلف أنواع الهواتف المحمول من الماركات التي من بينها آبل وأوبو وسامسونج وريل مي وفيفو وغيرهم الكثير من الهواتف المحمول.

عروض اكسترا على هواتف المحمول

تعتبر اكسترا واحدة من أكبر وأفضل المتاجر الإلكترونية المتوفرة في المملكة العربية السعودية فحرصت اكسترا على أن تلبي كافة متطلبات العملاء في السعودية وأن توفر إليهم كافة أنواع الهواتف مع عروض وخصومات مذهلة، وسوف نقدم إليكم من خلال المقال أقوى عروض اكسترا على هواتف المحمول.

عروض اكسترا على الجوالات

سنبدأ اليوم بعروض اكسترا على هواتف المحمول من ماركة سامسونج، حيث تعتبر سامسونج من أشهر الشركات وجميع الهواتف المتوفرة منها تتسم بالكثير من المزايا التي من بينها كلًا من التالي:

  • تحتوي العروض على هاتف سامسونج جالكسي إيه 12، 4 جي مع مساحة 64 جيجا بايت متوفر باللون الأزرق.
  • تضم العروض هاتف سامسونج جالكسي إس 20 إف إي الجيل الخامس مع مساحة 128 جيجا بايت متوفر باللون الأزرق.
  • هاتف سامسونج جالكسي إيه 52 إس 5 جي مع مساحة 128 جيجا بايت متوفر باللون الأسود.
  • تقدم العروض هاتف سامسونج جالكسي إيه 12، 4 جي مع مساحة 64 جيجا بايت متوفر باللون الأسود.
  • هاتف سامسونج جالكسي إس 20 إف إي من الجيل الخامس مع مساحة 128 جيجا بايت متوفر باللون الأخضر.
  • هاتف سامسونج نوت 20، 4 جي مع مساحة 256 جيجا بايت متوفر باللون البرونزي.
  • تشمل العروض هاتف سامسونج جالكسي إس 21، 5 جي مع مساحة 256 جيجا بايت متوفر باللون الرمادي.
  • هاتف سامسونج جالكسي إس 20 إف إي من الجيل الخامس مع مساحة 128 جيجا بايت متوفر باللون البنفسجي.

عرض اكسترا على هاتف فيفو:

يعتبر فيفو من أكثر أنواع الهواتف التي يفضل استخدامها الكثيرين وحرصت اكسترا على أن توفر إلى عملائها عروض مميزة على هواتف فيفو من أفضل الأنواع ومن بين تلك العرض كلًا من التالي:

  • تحتوي العروض على هاتف فيفو واي 20، 2021، 4 جي مع مساحة 64 جيجا بايت متوفر باللون الأبيض.
  • هاتف فيفو واي 12 إس 4 جي مع مساحة 32 جيجا بايت متوفر باللون الأزرق.
  • تقدم العروض هاتف فيفو واي 53 إس 4 جي مع مساحة 128 جيجا بايت.
  • هاتف فيفو واي 12 إس، 4 جي مع مساحة 32 جيجا بايت متوفر باللون الأسود.
  • تحتوي العروض على هاتف فيفو إكس 60 برو 5 جي مع مساحة 256 جيجا بايت متوفر باللون الأسود.

تخفيضات اكسترا السعودية على الأجهزة

توفر اكسترا السعودية المزيد من العروض التي من بينها كلًا من التالي أيضًا” هايسنس تكييف سبليت Hisense Split AC، كارير تكييف شباك Carrier Window AC، يورك تكييف سبليت York Split AC، ديكين باسيك تكييف سبليت Daikin Basic Split AC , 5أم تكييف سبليت 5M Split AC.

وتشمل عروض اكسترا على هيونداي تكييف Hyundai Air Purifier، براون مضرب متعدد المهام مع سرعات متعددة Braun Infiniti Muliiquick Smartspeed، وتضم العروض أيضا اتش بي طابعة ليزر جيت برو الوان HP Color LaserJet Pro، برازر طابعة متعددة الوظائف Brother Multi-Function Printers، سوني ذاكرة اس دي عالية السرعة Sony Micro SD Card Ultra Speed.

خصومات اكسترا في المملكة العربية السعودية

يشمل العرض أيضًا وصلة تحويل دي في اي Mini Display Port To Dual Link DVI Adapter، سوني شاحن محمول Sony Portable Charger Power، كاس لوجيك حقيبة لابتوب وكمبيوتر محمول وتابلت Case Logic Notebook Tablet BackPack، ابل وصلة تحويل يو اس بي إلى في جي ايه Apple USB to VGA Multiport Adapter.

تحتوي العروض أيضا على ابل ايباد اير 2 غطاء جلدي Apple Ipad Air Smart Case Leather، ميكروسوفت لاسلكي جهاز عارض Microsoft Wireless Display Adapter، موشي غطاء ايباد اير Moshi Versa Covers For Ipad Air، تيكانو تيك حقيبة لابتوب ظهر Tucano Tech You Laptop BackPack، لوينتو حقيبة لابتوب Lawento Discovery Bag.

المزيد من عروض وخصومات اكسترا السعودية

تقدم اكسترا عروض وخصومات على يونيك غطاء حماية ايباد اير Uniq Ipad Air 2 Case، بي كيو أي شاحن محمول PQI Power Bank، كريسيل حيقيبة لابتوب Krusell Gali Laptop Bag، كينستون حماية لاب توب Kensington Ipad 5 Comercio Case، سبيك حماية ايباد اير Speck Ipad air Case.

تحتوي العروض على هاتف محمول سامسونج جالاكسي اس 6 ايدج بلس Samsung Galaxy S6 Egde Plus، هاتف محمول سامسونج نوت 5 Samsung Note 5 4G، هاتف محمول جالاكسي نوت ايدج Samsung Galaxy Note Edge، هاتف محمول سوني اكسبريا زد 3 Sony Xperia Z3.

عروض وتخفيضات اكسترا السعودية الجديدة

توافر عروض وتخفيضات اكسترا هاتف محمول اتش تي سي وان ام 9 HTC One M9، موتوريلا نيكسيس 6 Motorola Nexus 6 Midnight Blue  هاتف محمول هواوي بي 8 ماكس Huawei P8 Max هاتف محمول ال جي جي4 مزدوج الشريحة LG G4 Dual Sim Leather Black.

خصومات اكسترا على الأجهزة

توفر اكسترا عروض مختلفة على الأجهزة التي من بينها” ليكسار ذاكرة ميكرو عالية السرعة Lexar Micro SDHC High Speed With Reader، حزام كاميرا جوبرو Gopro junior Chesty Chest Harness Mount، حامل كاميرا ثابت Vanguard Tripod Espod Camera، توشيبا ذاكرة اس دي كارد Toshiba SD Card FG.

تضم العروض أيضا على ثلاجة من كلاس برو باب جانب باب 19.9قدم متوفرة باللون الفضي، ثلاجة كلاس برو 12 قدم مانع التجمد متوفرة باللون الأبيض مع خصم بقيمة 34.79%، وتحتوي العروض على ثلاجة كلاس برو 18.2 قدم بخار إنفيرتر متوفرة باللون الأبيض مع خصم بنسبة 39.4%، ثلاجة كلاس برو 6.2 قدم باب واحد متوفرة باللون الفضي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *