معجزة كريم النشا السحري لشد تجاعيد البشرة لن تصدقي النتيجة ستجعلك ملكة جمال واصغر سناً

معجزة كريم النشا السحري لشد تجاعيد البشرة لن تصدقي النتيجة ستجعلك ملكة جمال واصغر سناً

يوجد العديد من الوصفات الطبيعية التي تساعد على شد البشرة وتجعلها لامعه وجذابة هي وصفة النشا هو من أكثر المكونات الطبيعية التي تساعد بشكل كبير على شد البشرة وإزالة التجاعيد أو الخطوط الرفيعة التي توجد بها، فهذه العلامات تدل على الكبر أو التقدم في العمر لذلك يرغب الكل في التخلص منها بشكل نهائي وهذا الشيء لن يحدث إلا بإستخدام هذه الوصفة وذلك من خلال مزجها مع عدد من المواد الطبيعية الآخرى، فيمكن تحضيرها في وقت سريع جدا ويدوم مفعولها لفترة طويلة من الوقت فمن خلال إستخدامها لمدة إسبوعين فقط سوف تظهر نتيجتها حيث أنها تتميز بظهور نتيجة مذهلة ومدهشة.

ومن ناحية آخرى يوجد العديد من النساء يرجعون إلى إستخدام بعض الأدوات أو الأجهزة التي تساعد على شد البشرة في هذه الأشياء توجد في مراكز التجميل فقط لذلك يفضلون الذهاب إلى هذه الأماكن للتخلص من هذه المشكلة بشكل نهائي، فكل هذه الأشياء تعمل علي التخلص منها بالفعل ولكن بعد مرور فترة قصيرة من الوقت يؤدي إستعمال هذه الأجهزة إلى إصابة البشرة ببعض الأمراض الخطيرة التي يصعب علاجها فيما بعد.

فالكثير من السيدات يرغبون في شد البشرة ولمعانها حتى يظهروا دائما بمظهر جذاب وملفت للأنظار وقد توجد عوامل كثيرة قد تتسبب في إرهاق البشره وتعمل على ظهور التجاعيد مبكرا ومن ضمن هذه العوامل هي إستخدام الأشياء الغير صحية التي تزيل شعر الوجه ومنها إستخدام الخيط وغيره وعدم تنظيف البشرة بإستمرار.

مكونات وصفة النشا لشد البشرة ولمعانها

يدخل النشا فى بعض من أنواع الحلويات والاكلات، ايضا يستعمل في أغلبية مستحضرات التجميل والعنايه بالبشره والجسم، يعمل النشا على شد البشرة والقضاء على الخطوط البيضاء، وايضا يساعد على التخلص من اسمرار البشرة، فمن أهم الوصفات الطبيعية التى تساعد على شد البشرة والقضاء على التجاعيد، خلطة النشا والعسل، نمزج المكونات جيدا ثم توضع على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم اغسلي وجهك بالماء البارد، تستخدم هذه الوصفة السحرية لشد البشرة 3 مرات في الأسبوع للحصول على بشرة مشدودة ونقية .

  • ملعقتان كبيرتان من مسحوق النشا.
  • ملعقتان كبيرتان من الزبادي.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من ماء الورد.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون.

طريقة عمل وصفة النشا لشد البشرة ولمعانها

  • نقوم بتجهيز طبق مناسب ونضع به ملعقتان كبيرتان من مسحوق النشا ونضيف ملعقتان كبيرتان من الزبادي ثم نضع ملعقة واحدة كبيرة الحجم من ماء الورد وملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون.
  • وبعد ذلك يتم تقليب جميع المكونات التى تم ذكرها مع بعض للحصول على خليط متجانس ومتماسك القوام ثم نقوم بغسل البشرة بإستخدام الماء البارد ويتم وضع خلطة النشا على البشرة.
  • ونترك هذه الخلطة لمدة خمسة وعشرون دقيقة تقريبا وبعد مرور هذا الوقت يتم غسل البشرة بإستخدام الماء البارد ونقوم بتجفيف البشرة من الماء ونضع كريم مرطب مناسب عليها ويتم تكرار هذه الوصفة مرتين في الإسبوع لكي تحصلي على أفضل النتائج.

فوائد النشا للبشرة

  • تقوم النشا بتحفيز الكولاجين في البشرة لاحتوائها على نسبة عالية من البروتين وبالتالي تجعل البشرة أكثر نضارة وإشراقة وتمنع ظهور التجاعيد.
  • يحتوي النشا على الأحماض الأمينية والمعادن ومنها فيتامين أ الذي يقوم بالتخلص من البقع الداكنة ويجعلها بيضاء وكأنها تبدو أصغر في السن.
  • تستخدم للتخلص من الالتهابات الناتجة من حروق أشعة الشمس وتساعد أيضا في التخلص من السموم وإزالة الرؤوس السوداء.

تعانى السيدات عند تقدم العمر من ترهلات الوجة والرقبة، فيتم البحث عن الوصفات الطبيعية لإعادة جمالها دون أى ضرر يحدث للبشرة، ومن احلى الوصفات التي لها القدرة على شد البشرة هو النشا والكركم، تساعد هذه الطريقة على شد الترهلات الجلدية بطريقة ملحوظة بعد الانتهاء من وضعه مباشرةً، وأيضاً الوصفات المرفقة في الأعلي تعمل على ذلك.

يدخل مسحوق النشا فى المستحضرات التجميلية، كما يمكننا أن نحضر به وصفة طبيعية لشد ولمعان البشرة بشكل طبيعى، نمزج النشا مع قليل من العسل ونقلب المكونات مع بعضها جيدا، ثم نقوم بتوزيع الوصفة على البشرة وتترك لمدة 15 دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر، ستلاحظين النتيجة المبهرة لشد تجاعيد الوجه وإزالة الخطوط البيضاء، ايضا يعطى مظهراً لامع للبشرة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *