التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن البصمة للمواطن والمقيم ، يقدم نظام أبشر الجوازات خدمة الاستعلام عن البصمة للمواطن والمقيم مما يساعد في تسهيل الإجراءات وتعد هذه الخدمة من أهم الخدمات التي يقدمها أبشر للمواطن والمقيم عن طريق رابط موقع وزارة الداخلية الإلكتروني، ضمن حزمة من الخدمات الإلكترونية المتاحة بكل سهولة ويسر .

الاستعلام عن البصمة أبشر الجوازات ، يساعد نظام أشر المواطنين علي إنهاء الإجراءات التي كانت تستلزم الجهد الكبير في إنهاءها، ويعد نظام أبشر أحد الأنظمة التي المستحدثة عن طريق المديرية العامة للجوازات، وسوف نتعرف عبر المقال علي طريقة الاستعلام عن البصمة للمواطن والمقيم من خلال رابط موقع أبشر التابع للبوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية.

طريقة الاستعلام عن البصمة للمواطن والمقيم

نقدم لكم طريقة الاستعلام عن البصمة للمواطن والمقيم من خلال رابط البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية أبشر الجوازات، حيث يمكنكم معرفة إذا ما كانت البصمة محدثة أم لا من خلال الخطوات التالية:

أولاً: الدخول عبر رابط موقع أبشر وزارة الدخلية.

ثانياً: الضغط علي الاستعلامات الإلكترونية ثم الجوازات ثم الاستعلام العام عن البصمة.

ثالثاً: سيتم فتح نافذة أخري ثم نقوم بوضع رقم الهوية الوطنية أو رقم الإقامة والرمز المرئي ثم الضغط علي “عرض”

رابعاً: بعد الضغط علي عرض سيظهر إذا ما كانت البصمة محدثة أم لا

رابط موقع أبشر الاستفسار العام عن البصمة

يمكنكم الاستفسار عما إذا كانت البصمة محدثة أم لا من خلال رابط موقع أبشر الجوازات والذي يوفر هذه الخدمة إلكترونياً، رابط موقع أبشر .

يقدم رابط موقع أبشر خدمة الاستفسار العام عن البصمة وهل هي محدثة أم لا مما يسهل الكثير من الإجراءات بالإضافة إلي الخدمات الأخري المميزة ضمن عدد كبير من الخدمات المقدمة عبر نظام أبشر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.