التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والداخلية ، ضمن مباريات الأسبوع الواحد والعشرين في الدوري المصري 2017، علي أرضية استاد ” السلام ” بمحافظة القاهرة الملعب الأساسي لفريق الإنتاج الحربي الذي يتسع إلي 30 ألف مشجع، يجتمع الفريقين مرة أخري في موعد مباراة الأهلي والداخلية القادم، كما يتمني مشجعي القلعة الحمراء الفوز علي فريق الداخلية للمرة الثانية.

الدوري المصري 2017

فاز فريق الأهلي علي فريق الداخلية في المباراة الماضية، بهدفين نظيفين احرز الهدف الأول اللاعب ” جون انطوي ” في الدقيقة 46، وستطاع اللاعب ” مؤمن زكريا ” من أحراز هدف الفريق الثاني والأخير في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

يتربع النادي الأهلي، علي عرش جدول ترتيب الدوري المصري 2017، برصيد 52 نقطة، بينما يحتل فريق مصر المقاصة المركز الثاني برصيد 45 نقطة، إي يفصله عن المركز الأول سبع نقط فقط، أما بالنسبة لفريق الزمالك فيحتل المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والداخلية والقنوات الناقلة للمباراة

تشاهدون موعد مباراة الأهلي والداخلية، يوم السبت الموافق 1 من شهر أبريل لعام 2017، علي شاشة قناة دي أم سي سبورت dmc SPORT، وقناة الأهلي وقناة أبو ظبي الرياضية، مع اكبر المعلقين والاستوديو التحليلي، أما عن توقيت مباراة الأهلي والداخلية، فيأتيكم في تمام الساعة 8:00 دقيقة بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9:00 بتوقيت السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.