التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن صلاحية الاقامة ، نقدم لكم من خلال المقال الاستعلام عن صلاحية الإقامة وموعد انتهائها وصلاحيتها وذلك عبر رابط البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية ، تقوم وزارة الداخلية باستحداث الأساليب الإلكترونية التي تسهل علي المقيمين داخل المملكة العربية السعودية كافة الإجراءات، كما تقد العديد من الخدمات الأخري التي تهدف إلي راحة المقيمين والمواطنين.

رابط أستعلام صلاحية الاقامة ، يستطيع المقيم من خلال رابط البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية الاستعلام عن صلاحية الإقامة من خلال خدمة استعلام صلاحية الاقامة ، وسوف نقدم لكم عبر المقال طريقة الاستعلام عن صلاحية الاقامة بالإضافة إلي رابط الاستعلام عن صلاحية الاقامة عبر رابط موقع وزارة الداخلية للخدمات الإلكترونية.

طريقة الاستعلام عن صلاحية الاقامة

يمكن للمقيمين استعلام صلاحية الإقامة من خلال الدخول عبر رابط وزارة الداخلية الإلكتروني من خلال خطوات استعلام صلاحية الإقامة التالية:

أولاً: بعد الدخول عبر رابط الموقع الإلكتروني لوزارة الداخلية، نقوم بالضغط علي الاستعلامات الإلكترونية ثم الجوازات حتي الوصول إلي الاستعلام عن صلاحية الإقامة كما هو موضح بالأسفل.

ثانيا: سيتم فتح صفحة أخري بها استعلام صلاحية الاقامة والتي سنقوم من خلالها بوضع البيانات المطلوبة وهي:

  • رقم الإقامة ( المطلوب الاستعلام عن صلاحيتها )
  • الرمز المرئي
  • ثم الضغط علي “عرض”

ثالثاً: بعد ملء البيانات المطلوبة سيقوم النظام بعرض صلاحية رقم الاقامة التي تم الاستعلام عنها

رابط الاستعلام عن صلاحية الاقامة – البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية

من خلال رابط استعلام صلاحية الاقامة يمكنكم التعرف علي صلاحية الإقامة وموعد انتهاءها مما يساعد المقيمين علي تجديد الإقامة قبل أنتهاء الموعد المحدد لها، ونرفق لكم رابط الاستعلام عن صلاحية الاقامة ، رابط الاستعلام عن صلاحية الاقامة .

يقدم الرابط السابق خدمة استعلام صلاحية الاقامة بسهوله بالإضافة إلي الخدمات الأخري الكثيرة والمقدمة من خلال رابط موقع وزارة الداخلية الإلكتروني والذي دائماً ما يقدم الخدمات التي تساعد علي راحة المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.