تمويل شخصي لا يحتاج كفيل ولا تحويل راتب بأقل قسط شهري وأبسط شروط

تمويل شخصي لا يحتاج كفيل ولا تحويل راتب بأقل قسط شهري وأبسط شروط

تمويل شخصي لا يحتاج كفيل ولا تحويل راتب من الشركة السعودية للتمويل التي توفر المال بصورة سهلة من خلال تسريع الإجراءات وشروط بسيطة تشمل كافة العملاء، تعد من أفضل شركات التمويل في السعودية معتمدة أي مرخصة من البنك المركزي لكي تكون ضامنة للحقوق، فيما تخضع جميع المنتجات لديها لـ ضوابط وأحكام الشريعة الإسلامية، وذلك نظراً للإحتياجات المالية الكثيرة من قبل العديد من المواطنين في المملكة وتحقيق أهداف كل شخص من حيث تحسين المعيشة بنظرته الخاصة سواء من خلال شراء سيارة جديدة أو أي أجهزة ومستلزمات تشمل تحسين المعيشة له ولأسرته، وهذا ما توفره الشركة السعودية للتمويل في تسهيل الحصول على المال.

أريد تمويل شخصي لا يحتاج كفيل ولا تحويل راتب

توفر لك الشركة السعودية مبلغ مالي يبدأ من 10 آلاف ريال وحتى 100 ألف كـ تمويل بدون كفيل ولا تحويل راتب أيضاً، بينما تحتاج ضامن حينما تزيد قيمة القرض وتصل إلى 500 ألف ريال سعودي وهنا يكون التمويل بدون تحويل الراتب فقط.

إذاً كل ما عليك هو تحديد ما تريد كم تمويل بدون ضامن إما بضامن، وتتقدم بالأوراق المطلوبة إلى فرع الشركة أو تعبئة نموذج الطلب عبر الموقع الإلكتروني sfco.com.sa  والرد إما بالموافقة في حالة استيفاء الشروط وتقديم الوثائق كاملة.

آلية الحصول على قرض بدون كفيل الشركة السعودية

يشترط أن لا يقل عمر العميل عن 21 سنة أثناء تقديم طلب تمويل بدون كفيل، وأن يكون على رأس عمل في إحدى الجهات الحكومية أو الخاصة المعتمدة لدى الشركة على أن لا تقل فترة التعيين في العمل عن 3 أشهر للسعوديين في القطاع الحكومي وشبه العام، فيما تكون 6 أشهر لموظفي القطاع المصرفي و سنة بالنسبة للمقيمين الموظفين في القطاع الخاص.

خطوات تقديم طلب تمويل شخصي بدون كفيل ولا تحويل راتب

  • عبر الدخول على موقع sfco.com.sa واختيار تمويل الأفراد ومنها (طلب تمويل).
  • سوف يفتح لك النظام نموذج به عرض منتج عليك ملء البيانات ومنها اختر أما كلمة مناسب ثم تقديم أو العرض لا يناسبني أعد الحاسبة.
  • في حالة اختيار عرض القرض الشخصي سوف يفتح لك نافذة يتطلب بها إدخال المعلومات الشخصية مثل رقم الهوية أو الإقامة ورقم المرور والرمز المرئي.
  • أو الضغط على كلمة مستخدم جديد إذا كنت أول مرة وليس لديك حساب على الموقع، ومن ثم أكمل التسجيل.

الأوراق المطلوبة للتقديم على تمويل بدون كفيل من الشركة السعودية

  1. أصل الهوية الوطنية / الإقامة سارية المفعول.
  2. تعريف بالراتب يتضمن الدخل + البدلات وتاريخ الالتحاق بالعمل.
  3. كشف حساب بنكي حديث لآخر ثلاثة شهور.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *