بدون كفيل قسط 250 ألف بدون تحويل الراتب علي أطول مدة سداد وبهامش ربح ثابت

بدون كفيل قسط 250 ألف بدون تحويل الراتب علي أطول مدة سداد وبهامش ربح ثابت

بدون كفيل قسط 250 ألف بدون تحويل الراتب، تمويل شخصي بمبالغ مالية كبيرة ، وبخيارات للسداد عديدة ومتنوعة ، يبحث عنه الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية ، الراغبين في الحصول على سيولة نقدية سريعة وفورية ، بشروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، كما يبحث العملاء عن عروض تمويلية بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية ، وبهامش ربح تنافسي وثابت يتناسب مع الدخل الشهري له.

بدون كفيل قسط 250 ألف بدون تحويل الراتب

بدون كفيل وبدون تحويل الراتب تمويل فورى سريع ونقدى ، أحد الحلول التمويلية الميسرة والمتميزة التي تقدمها شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، حيث توفر شركة تسهيل هذا المنتج بمبالغ مالية كبيرة والتي من شأنها خدمة كافة الاحتياجات المالية والشرائية للمواطن السعودي والمواطن المقيم بجنسيات مختلفة بالمملكة ، كما وفرت شركة تسهيل للتمويل هذا العرض التمويلي بشروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي العملاء ، وسرعة الحصول على السيولة النقدية التي يحتاج إليها جميع العملاء.

مزايا التمويل الشخصي من شركة تسهيل للتمويل لقطاع الأفراد

  1. قامت شركة تسهيل للتمويل بتصميم عرض التمويل الشخصي بحيث متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. يتميز التمويل الشخصي من شركة تسهيل بهامش ربح تنافسي وثابت حتي نهاية مدة التمويل.
  3. توفر شركة تسهيل للتمويل للعملاء من خلال هذا العرض التمويلي مبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 250 ألف ريال سعودي.
  4. الشخص المتقدم بالطلب يمكنه الاستفادة من تمويل شركة تسهيل بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري له.
  5. تمويل شخصي لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن.
  6. موافقة سريعة وفورية من شركة تسهيل علي طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.
  7. عملت شركة تسهيل للتمويل علي توفير خيارات للسداد عديدة لجميع العملاء ، والتي تساعد العميل علي تقسيط مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط شهرية ميسرة ومجدولة ، والتي يمكن أن تصل مدتها حتي 5 سنوات.
  8. المواطن السعودي والمواطن المقيم أيضاً يمكنه الاستفادة من تمويل شركة تسهيل بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.

الشروط العامة للاستفادة من تمويل شركة تسهيل بدون كفيل ولا تحويل الراتب

  • للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي شركة تسهيل للتمويل ، يجب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يعمل لدى جهة معتمدة لدى شركة تسهيل للتمويل سواء كان في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص.
  • إذا كان عمر الشخص المتقدم بالطلب من 21 سنة وحتي 25 سنة ، يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 12 ألف ريال سعودي ، وذلك للاستفادة من تمويل شركة تسهيل.
  • أما إذا كان عمر الشخص المتقدم بالطلب من 25 سنة وحتي 60 سنة ، يشترط للاستفادة من هذا المنتج ألا يقل الراتب الشهري له عن 5000 ريال سعودي.
  • يشترط أن العميل علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر ، وذلك إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص السعوديين.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين المقيمين ، يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 12 شهر ، للاستفادة من تمويل شركة تسهيل بدون كفيل ولا تحويل الراتب.
  • المواطن المتقاعد بالمملكة يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة تسهيل ، بشرط ألا يزيد عمره عن 70 سنة.
  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين المتقاعدين ، يشترط ألا يقل الراتب الشهري له لا يقل عن 5000 ريال سعودي ، ويجب أن يكون مشترك في برنامج التقاعد المؤسسة العامة للتقاعد أو المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية في المملكة العربية السعودية
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع العسكري ، يشترط أن يكون عمره لا يقل عن 25 سنة ، ولا يزيد عن 50 سنة ، والراتب الشهري له لا يقل عن 10000 ريال سعودي.

الأوراق والمستندات اللازمة للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة تسهيل للتمويل

  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين ، يجب تقديم الهوية الوطنية لاستكمال الطلب.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين غير السعوديين ، يجب تقديم صورة من جواز السفر.
  • يلزم لاستكمال إجراءات طلب تمويل شركة تسهيل ، تقديم بطاقة العمل أو مختصر بالراتب الشهرى للشخص المتقدم بالطلب.
  • يشترط لأنهاء جميع إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي شركة تسهيل ، تقديم كشف حساب بنكي لأخر 3 أشهر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *