كارلوس ادواردو بعد عام ونصف في الدوري السعودي مرة ثانية

كارلوس ادواردو بعد عام ونصف في الدوري السعودي مرة ثانية

عاد كارلوس ادواردو بعد عام ونصف مرة أخرى إلى الدوري السعودي لكرة القدم، قادما من شباب أهلي دبي الإماراتي، وذلك بعد أن أعلن أهلي دبي مساء الأحد 9 يناير عن إنهاء تعاقده مع البرازيلي ادواردو بالتراضي بين الطرفين، فيما تم إعلان أهلي جدة مساء أمس الإثنين التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب في صفقة انتقال حر لمدة موسم ونصف، وذلك مقابل مبلغ إجمالي وقدر ثلاثة ملايين ونصف المليون دولاراً أمريكياً.

بعد عام ونصف كارلوس ادواردو قادما من شباب أهلي دبي الإماراتي

وعبر الحساب الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر. غرد شباب أهلي دبي تغريده جاء فيها: “تتقدم شركة شباب الأهلي لكرة القدم بجزيل الشكر للاعب كارلوس ادواردو. على أدائه وجهوده خلال الفترة التي قضاها بين صفوف الفريق. متمنين له دوام التوفيق والنجاح في مسيرته، وذلك بعد أن تم الاتفاق على إنهاء التعاقد معه بالتراضي بين الطرفين”.

وفي سياق آخر تسعى إدارة الأهلي السعودي إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بقوة خلال الفترة الشتوية الحالية. وذلك في ظل المستوى المتدني الذي ظهر به الفريق في الآونة الأخيرة، وهبوطه إلى المرتبة 13 في الدوري. وعلى بعد مركز واحد فقط من الهبوط ب15 نقطة.

الصفقة الثانية لأهلي جدة هذا الموسم

تعتبر صفقة كارلوس ادواردو هي الثانية في هذا الموسم على مستوى التعاقد مع لاعبين أجانب بالنسبة لنادي أهلي جدة. وذلك بعد إتمام التعاقد مع الكاميروني فرانك كوم.

كما أشارت التقارير الصحفية أيضا وأكدت بأن إدارة الأهلي أتمت الاتفاق النهائي مع البرازيلي ادواردو لكي يكون ضمن صفوف الفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية السارية حتى 30 يناير 2022. طبقا لما أعلنته لجنة الاحتراف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم.

كارلوس ادواردو وبدايات مبكرة

ولد ادواردو في 17 أكتوبر 1989 في البرازيل في ريبير أو بريتو بساو باولو . وفي بداياته المبكرة لعب في ثلاثة أندية برازيلية، وبدأ مسيرته الاحترافية في فريق ديسبورتيفو برازيل.

ولعب في صفوف الهلال السعودي قادما من بورتو البرتغالي، ونجح في قيادة الهلال لتحقيق العديد من الألقاب. كان من أبرزها إحراز دوري أبطال آسيا 2019 قبل الانتقال إلى شباب أهلي دبي عام 2020.

شبكة ادواردو على تويتر بعد عام ونصف

شبكة ادواردو على تويتر

وقامت حساب على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. بنشر تغريدة جاء فيها: “انـتهت تغطيتنا لكارلوس ادواردو مع شباب الأهلي ، شكراً من القلب لتفاعلكم معنا طوال المدة السابقة والوثوق بنا. نعتذر عن اي تقصير بدر منا وسنستمر في تغطية كل ما يخص ادواردو في رحلته القادمة”…

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *