في دقائق تنظيف وتبييض الأسنان وإزالة الأصفرار والجير نهائياً لجعل الأسنان بيضاء كاللؤلؤ بنتيجة مضمونة 100%

في دقائق تنظيف وتبييض الأسنان وإزالة الأصفرار والجير نهائياً لجعل الأسنان بيضاء كاللؤلؤ بنتيجة مضمونة 100%

تعاني البعض من الفتيات من وجود مشكلات متعلقة في الفم أهمها وجود طبقات الجير المتراكمة في الأسنان مما تجعلها تبدو بمظهر غير مقبول وتسبب لكل من يعاني من هذه المشكلة لكثير من المواقف المحرجة وتمنعهم من الإحساس والتمتع بالسعادة ، حيث تمنعهم هذه المشكلة من الإبتسامة والشعور بالسعادة وتضعم في المواقف المحرجة ، لذلك نجد العديد من الفتيات الذين يعانون من هذه المشكلة جعلتهم يبحثون على طريقة للتخلص من وجود طبقات الجير والعلامات الصفراء في الأسنان لأنها تجعل الأسنان تبدو بمظهر غير مقبول وغير جذاب.

وتعتبر من أكثر الأشياء التي تعمل العديد من الفتيات على إستخدامها هي غسول الأسنان بالمعجون وتعتبر هذه الطريقة من الطرق التي تعمل على تنظيف الأسنان بطريقة سطحية ولا تعمل على التخلص من طبقات الجير المتراكمة التي تسبب رائحة كريهة في الفم وتجعل الأسنان تبدو بمظهر غير مقبول ، ونجد البعض الأخر من الفتيات الذين يعانون من هذه المشكلة يقومون بإستخدام والذهاب إلى بعض المراكز الطبية التي تعمل على إستخدام بعض الأجهزة المتخصصة التي تستخدم من قبل أطباء متخصصة في هذه الطريقة التي تعمل على التخلص من طبقات بطريقة فورية ولكن تعتبر هذه الطرق غالية التكلفة ومن النادر من يقوم باللجوء إلى هذه الطريقة.

ولا توجد هناك أفضل من إستخدام الخلطات الطبيعية التي تعمل على التخلص من كل المشكلات المتعلقة في الأسنان ، وتعتبر من أقوي الخلطات الطبيعية التي لها مفعول سحري وجبار لتنظيف الأسنان في أسرع وقت ممكن ومدي الحياة هي الليمون أو البيكنج صودا والفحم وغيرها من الخلطات والمكونات الطبيعية ، وتحلم العديد من الفتيات للوصول إلى أسنان بيضاء مثل الثلج وجذابة وجميلة ، وسوف نقدم إليكي طريقة عمل خلطة طبيعية بإستخدام مكون الليمون في المنزل بطريقة سهلة وبسيطة للحصول على أسنان جميلة ورائعة .

طريقة تنظيف الأسنان

المكونات

  • أربعة ملاعق كبيرة فقط من عصير الليمون .
  • ثلاث ملاعق كبيرة فقط من البيكنج صودا .
  • ملعقة واحدة كبيرة فقط من الفحم المطحون .

طريقة التحضير

  • عليكي أولا بمضمضة الأسنان بالماء البارد جيدا .
  • أحضري طبق صغير الحجم ونظيف وضعي به أربعة ملاعق كبيرة من عصير الليمون مع ثلاث ملاعق كبيرة من البيكنج صودا وقومي بتقليب عصير الليمون مع البيكنج صودا جيدا .
  • بعد تقليب عصير الليمون مع البيكنج صودا قومي بإضافة ملعقة واحدة كبيرة فقط من الفحم المطحون وقومي بتقليب عصير الليمون مع البيكنج صودا مع الفحم المطحون وقومي بتقليبهم جيدا .
  • بعد تقليب المكونات جيدا أحضري فرشاة وقومي بغمسها في الخلطة الطبيعية السحرية وقومي بغسل أسنانك بهذه الخلطة جيدا لمدة عشر دقائق .
  • بعد غسل الأسنان جيدا بالفرشاة والخلطة قومي بمضمضة أسنانك بالماء البارد جيدا وسوف تلاحظين نتيجة جميلة ورائعة من أول مرة إستخدام وعليكي بإستخدام هذه الخلطة يوميا للحصول على نتيجة إيجابية وجذابة .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *