وصفة معجزة للتخلص من الهالات السوداء وتجاعيد الوجه والعين تبييض لن تتخيليه

وصفة معجزة للتخلص من الهالات السوداء وتجاعيد الوجه والعين تبييض لن تتخيليه

إزالة الهالات السوداء التي ترغب الكثير من السيدات في البحث عن أنسب الطرق للتخلص منها، والرجال كذلك وخاصة من يهتمون بالبحث عن طرق العناية بالوجه، ليس ذلك فحسب بل والتخلص من تجاعيد العين والوجه والعمل على منح الوجه البياض المطلوب بطريقة آمنة، فما هي هذه الوصفة المعجزة التي تعمل على ذلك؟ وما هي طريقة تحضيرها واستخدامها الصحيحة؟ هذا ما نجيب عليه في هذا المقال.

إزالة الهالات السوداء

تنتج الهالات السوداء لدى بعض الأشخاص نتيجة السهر الكثير وعدم العناية الجيدة بتلك المنطقة، يمكن استعمال الشاي الأخضر لتحضير هذه الوصفة، حيث:

  • يتم إحضار الشاي الأخضر من مكان موثوق فيه، ثم يوضع منه كمية تقدر بـ 4 ملاعق في وعاء مناسب.
  • يضاف إليه كمية 5 ملاعق من زيت جوز الهند الذي يناسب استخدامه على البشرة ولا يسبب حساسية.
  • يمكن مزج خليط من زيت جوز الهند مع زيت اللوز الحلو وزيت الزيتون ووضعه على الشاي الأخضر، وتلك الزيوت تمنح منطقة الهالات السوداء الترطيب اللازم وتساهم في القضاء على الهالات السوداء بجانب فوائد الشاي الاخضر.
  • يترك الخليط حتى التخمر لمدة 24 ساعة، ثم يضاف إليه جل الألوفيرا، ثم يقلب الكريم جيداً حتى تمام التجانس ويتم وضعه في برطمان زجاجي واستخدامه يومياً قبل النوم للحصول على أفضل النتائج.

التخلص من تجاعيد العين والوجه وتبييض الوجه

يعتبر الاهتمام بالوجه أمر هام من الأمور الجمالية التي تسعى المرأة للحفاظ عليها، ويمكن عمل الوصفة التالية التي تمنح الوجه بياضاً شديدا بأقل تكلفة:

  • إحضار عدد 3 تمرات والذي ثبتت فاعليته في إزالة الهالات السوداء والتخلص من تجاعيد العين والوجه وجعل البشرة أكثر بياضاً.
  • يضاف بعد ذلك عدد 3 ملاعق لبن من أي نوع ثم يتم هرس الخليط جيداً بواسطة جهاز كهربائي.
  • يتم وضع الخليط على الوجه مباشرةً، وهو مناسب لكل أنواع البشرة، ينصح بوضع هذا الخليط على الوجه ومنطقة الهالات لمدة ربع ساعة ثم يغسل الوجه جيداً ويتم ترطيبه.

كيفية إزالة الهالات السوداء بطريقة سهلة وسريعة التحضير، وكيفية القيام بأفضل الوصفات التي تناسب هذه المنطقة من الجسم، هذا ما تعرفنا عليه في هذا المقال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *