التخطي إلى المحتوى

رابط المساعدة المقطوعة الجديد 1438 ،  تحديث الضمان الاجتماعي 1438 في ظل البوابة الشاملة المستمرة الآن لتحديث بيانات الضمان الاجتماعي سوف نعرض إليكم اخر تحديث للضمان الاجتماعي رابط المساعدة المقطوعة الجديد 1438، يمكن الاستعلام عن المساعدة المقطوعة من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية عن طريق رقم الهوية والسجل المدني لجميع مستفيدي الرعاية الاجتماعية التابعة للشئون الاجتماعية للملكة العربية السعودية.

صرحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في السعودية عن بدء طرح مجموعة من الخدمات الجديدة التي تساعد المستفيدين من الرعاية الاجتماعية والتي تتمكن من تسهيل وتوفير جهدهم ووقتهم وذلك يكون من خلال البوابة الرسمية الإلكترونية للخدمات الاجتماعية، وأبرز الخدمات التي ذكرت من قبل الوزارة كانت “خدمة وكالة الضمان الاجتماعي ،خدمة المساعدة المقطوعة من خلال رقم السجل المدني، والاستعلام عن التأهيل الشامل، الاستعلام عن رصيد الضمان”.

ماهي المساعدة المقطوعة وما هي الشروط الواجب توافرها لكي تتمكن من الاستفادة من المال

المساعدة المقطوعة هي مبلغ من المال تقوم المملكة بمنحة للأسر الأشد احتياجاً إلي المال وتكون بحد أدني 10400 ريال سعودي، وتكون بحد أقصي 300000 ريال سعودي، ولكن هناك بعض الشروط التي لابد أن تتوافر لكي تحصل الأسر على مستحقاتها من الضمان الاجتماعي:

  • يجب أن تكون الأسر السعودية على علم ويقين بأن المساعدة المقطوعة ليست سنوية، حيث أن تلك المساعدات تكون جوزية ولا تصرف بصورة شهرية ولا يوجد أي تاريخ محدد لتقديمها.
  • يتم صرف المساعدة المقطوعة للأسر الأشد احتياجاً للمال.
  • يتم صرف المساعدات المقطوعة للمواطن السعودي حسب دخل رب الأسرة بالإضافة غلي عدد أفرادة وتقييم مدي احتياجهم للمال حتي لا يذهب المال لأحد لا يستحق.

والجدير بالذكر وأنه قد قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بتوجيه عدة نداءات للمستفيدين من الضمان الاجتماعي بضرورة التوجه إلي الموقع الإلكتروني ليقوموا بتحديث بياناتهم في أسر وقت بداية من شهر محرم الماضي وحتي شهر شعبان 1438 من العام الجاري، وذلك لضمان وصول المستحقات المالية لهم.

رابط المساعدة المقطوعة الجديد 1438

رابط المساعدة المقطوعة الجديد 1438 يمكنكم الآن الدخول إلي البوابة الإلكترونية الرسمية للموقع الإلكتروني للاستفادة من المساعدة المقطوعة عبر الموقع الرئيسي للمساعدة المقطوعة ويتضمن الموقع الضمان الاجتماعي والتأهيل الشامل للمواطن السعودي.

وصرحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالسعودية أنها قد قامت بإيداع مبالغ مالية للمساعدة المقطوعة التي اختصت بشهر ربيع الأول وكانت المبالغ التي أودعت لمستفيدي الضمان الاجتماعي بما يبلغ من المال 531.992.718 ريال سعودي، كما صرح التحدث الرسمي لـ رابط المساعدة المقطوعة الجديد 1438 أنه سوف تقوم الوزارة بإيداع المبالغ مباشرة في حسابات المستفيدين من الضمان الاجتماعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.