250 ألف فورى بدون كفيل ولا تحويل الراتب وبالتقسيط علي دفعات ميسرة ومجدولة

250 ألف فورى بدون كفيل ولا تحويل الراتب وبالتقسيط علي دفعات ميسرة ومجدولة

250 ألف فورى بدون كفيل ولا تحويل الراتب ، عرض تمويل شخصي ميسر يكون موضع بحث من قبل الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية ، والباحثين عن عروض تمويلية بسيولة نقدية سريعة وفورية ، وبشروط ميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة ، كما يبحث موظفي القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة أيضاً بالمملكة ، عن عروض تمويلية بصيغة إسلامية ويمكن الاستفادة منها بأقل راتب شهري وبتسهيلات في السداد عديدة تناسب جميع العملاء.

250 ألف فورى بدون كفيل ولا تحويل الراتب

تمويل كاش وفورى بالتقسيط على دفعات ميسرة ومجدولة ، أحد منتجات التمويل الشخصي التي توفرها شركة مرابحة مرنة لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، حيث توفر الشركة هذا التمويل الشخصي بدون الحاجة إلى وجود كفيل أو ضامن ، وبدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب ، كما توفر شركة مرابحة مرنة هذا العرض التمويلي بمبالغ مالية كبيرة تلبي جميع الاحتياجات المالية والشرائية لجميع المواطنين السعوديين والوافدين أيضاً إلى المملكة ، كما تتيح الشركة للعميل إمكانية سداد مبلغ التمويل الشخصي علي دفعات ميسرة ومرنة ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أهم مميزات التمويل الشخصي المتاح لدي شركة مرابحة مرنة للتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ من خلال متابعة هذا المقال علي كيفية التقديم على طلب تمويل شركة مرابحة مرنة بدون كفيل وبدون تحويل الراتب والشروط الأساسية للاستفادة من هذا المنتج.

مزايا التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة لقطاع الأفراد

  1. التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة تم تصميمه ليكون متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. توفر شركة مرابحة مرنة التمويل الشخصي بمبالغ مالية كبيرة ، يمكن أن تصل قيمتها حتي 250 ألف ريال سعودي.
  3. تمويل شركة مرابحة مرنة لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن.
  4. الشخص المتقدم بالطلب يمكنه الاستفادة من هذا المنتج بدون الحاجة إلى تحويل الراتب الشهري له.
  5. يتميز التمويل الشخصي المتاح لدي شركة مرابحة مرنة لقطاع الأفراد بالمملكة بهامش ربح تنافسي.
  6. يمكن للشخص المتقدم بالطلب سداد مبلغ التمويل ، من خلال خيارات للسداد عديدة ومتنوعة ، والتي يمكن أن تصل مدتها حتي 5 سنوات.
  7. موظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب المتاح لدي الشركة بأقل راتب شهري.

كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة

وفرت شركة مرابحة مرنة للعميل عدة طرق يمكن من خلالها التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب ، وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي العميل وسرعة الحصول على السيولة النقدية التي يحتاج إليها ، حيث يمكن التقديم على طلب التمويل الشخصي من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة علي الإنترنت ، وتعبئة نموذج طلب التمويل الشخصي بكافة البيانات الشخصية المطلوبة ، كما يمكن التقديم على طلب تمويل شركة مرابحة مرنة من خلال زيارة أقرب فرع من فروع الشركة المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية ، كما يمكن التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة لقطاع الأفراد بالمملكة ، من خلال الأتصال على الرقم  920033868 أو الرقم 8001111810 ، والاستفسار عن كافة الشروط والأوراق والمستندات المطلوبة لاستكمال طلب التمويل الشخصي.

الشروط الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة

وكانت قد حددت شركة مرابحة مرنة في المملكة العربية السعودية بعض الشروط والضوابط التي يجب مراعاتها عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي المتاح لدي الشركة لقطاع الأفراد بالمملكة ، ومن خلال موقع ثقفني سوف نوضح لك عزيزي القارئ في هذا المقال تلك الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين للاستفادة من تمويل شركة مرابحة مرنة بدون كفيل وبدون تحويل الراتب.

  • يشترط أن يكون عمر الشخص المتقدم لا يقل عن 18 سنة ، عند التقدم بطلب للاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب المتاح لدي الشركة.
  • يجب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب يعمل في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص المعتمد لدى شركة مرابحة مرنة للتمويل في المملكة العربية السعودية.
  • الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي يجب ألا عن 3000 ريال سعودي ، لاستكمال إجراءات طلب الحصول على تمويل شركة مرابحة مرنة بدون كفيل ولا تحويل الراتب.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص ، يشترط ألا يقل الراتب الشهري له عن 6000 ريال سعودي لإنهاء جميع التعاملات الخاصة بالتمويل الشخصي بدون كفيل ولا تحويل الراتب من شركة مرابحة مرنة للتمويل في المملكة العربية السعودية.

المستندات المطلوبة لاستكمال إجراءات تمويل شركة مرابحة مرنة

  • يجب أن يقوم الشخص المتقدم بالطلب بزيارة فرع الشركة لتقديم طلب التمويل الشخصي.
  • إرفاق طلب التمويل الشخصي بالهوية الوطنية للشخص المتقدم بالطلب.
  • يلزم تقديم خطاب تعريف بالراتب الشهرى للعميل والذي يجب أن يحتوي على الراتب الاساسي والبدلات والمسمي الوظيفي وتاريخ الإلتحاق بالعمل.
  • لاستكمال إجراءات طلب الحصول على التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون تحويل الراتب يجب تقديم كشف حساب بنكي.
  • يلزم إرفاق طلب التمويل الشخصي من شركة مرابحة مرنة لقطاع الأفراد بالمملكة، بالعنوان الوطني للعميل داخل المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *