التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني 1438 ، أعلنت وزارة العمل إيداع مبالغ المساعدة المقطوعة لشهر جمادي الأخرة 1438 والتي تتمثل في مبلغ من المال يتم منحه للأسر الأشد احتياجاً للمال في المملكة العربية السعودية، وقد فعلت وزارة العمل خدمة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالضمان الإجتماعي من خلال البوابة الإلكترونية الخاصة بها ، وسنرفق لكم رابط استعلام مقطوعة الضمان الإجتماعي 1438.

المساعدة المقطوعة يتقدم لها أعداد كبيرة في المملكة السعودية نظراً لاحتياجهم للدعم المالي الذي تقدمه وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، هذا وفي نفس السياق قد نوهت وزارة العمل علي جميع المواطنين المشمولين في الضمان الإجتماعي ضرورة التوجه عبر البوابة الإلكترونية وتحديث بيانات الضمان الإجتماعي.

أخبار الضمان الإجتماعي: الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

قالت مصادر مطلعة أن وزارة العمل تعتزم توظيف السعوديات من المستفيدات من الضمان الإجتماعي والقادرات علي العمل ، حيث من المتوقع أن تطلق الوزارة مبادرة كبيرة لتمكين النساء من التوظيف في القطاع ‘ حيث ستعد إحدى المبادرات ضمن برنامج التحول والوطني.

وفي بيان سابق أشارت وزارة العمل أن المساعدة المقطوعة ليس لها موعد محدد للصرف ، ولكن يتم الإعلان قبل موعد صرف المساعدات المقطوعة بفترة لكي يتقدم المواطنين عبر البوابة الإلكترونية والاستعلام عن مقطوعة الضمان الإجتماعي، من اجل معرفة من هو المستحق للمساعدة المقطوعة ويتم الصرف له.

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة بالسجل المدني 1438

ننشر لكم رابط الدخول عبر البوابة الإلكترونية لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية من اجل الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر جمادي الآخرة 1438 ، والتي سيكون الاستعلام عنها من خلال إدخال رقم السجل المدني الخاص بصاحب الحساب.

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة

من خلال الدخول عبر البوابة الإلكترونية لوزارة العمل سندخل علي الخدمات الإلكترونية ، ومن ثم خدمات وكالة الضمان التي سنجد بها الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر جمادي الآخرة 1438 ، ننوه عليكم دوماً متابعينا الكرام أنه في حالة وجود أي معوقات أو مشكلات تواجهونها يجب مراسلتنا عبر التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.