معايدات عيد الام : كلمات ورسائل وصور معايدة بمناسبة يوم الأم

معايدات عيد الام : كلمات ورسائل وصور معايدة بمناسبة يوم الأم

معايدات عيد الأم ، تحتفل العديد من الدول خلال شهر مارس بيوم الأم، وسنرفق لكم مجموعة من كلمات ورسائل وكروت معايدة تناسب الاحتفال بيوم تكريم الأم، للتعبير عن مكانتها وتضحياتها وتعبها في تربية أبنائها والسهر على راحاتهم وهو ما جعل البعض يطلق  على يوم التكرم للأمهات احتفالية عيد الأم.

تقدير قدر الأم عبر مجموعة من الكلمات أو الجمل لن يوفيها حقها، فكيف لنا أن نعبر عن قدر الأم ببعض الكلمات، والجنة وضعت تحت أقدامها كتقدير لمكانتها، وفضلها الرسول صلى اله عليه وسلم بحسن الصحابة،  وكرمها الموالى عز وجل بعد أن قرن بين عبادته وبر الوالدين.

كلمات عن عيد الام واجمل معايدات عيد الام

نرفق لكم مجموعة من الكلمات المختارة التي قد تناسب مثل هذه الاحتفالية

هل تعلمين من هو أجمل شخص في هذا العالم..

أنتِ يا أمي، فأنتِ معي في كل الأوقات في أوقات نجاحي وأوقات حزني. حبك يا أمّي هو الوقود الذي يدفعني لأفعل المستحيل في حياتي.

أمّي أنتِ البنك الذي نودع بداخله مخاوفنا وأحزاننا. لا أحد في هذه الحياة له تأثير على شخصيتي سواكي يا أمي. قوة الأمومة هي أقوي قوانين الطبيعية.

أمّي ما أتصور حياتي من دونك العمر ما يحلى غير بوجودك، وكل ما يمر عيدك بحضورك أدعي ربي ما يحرمني وجودك كل عام وإنت بخير، أمّي أنتِ بنظر الناس أمي، لكن بنظري أروع ملاك ولو أقدر لأهديتك عمري.

أمّي ما أتخيل حياتي دونك، العمر ما يحلى غير بوجودك وكل ما يمر عيدك بحضورك، أدعي ربي ما يحرمني من وجودك، كل عام وأنت بخير، لا يوجد لغة في هذا العالم يمكن أن تعبر عن حبك يا أمي، فأنتِ مثل النجوم التي تنير لي الطريق دوماً.

أمّي يارب تكوني سالمة سنة بعد سنة، وأحتفل بيومك كل سنة أجمل من سنة، أمّي أنتِ ملكة هذا المنزل، شكراً على كل شيء قدمتيه لي منذ ولدت، عيد أم سعيد، في غرفتي أرى وجهكِ الحبيب يُنير ظلمة المكان، يا نبض الروح، يا أحن قلب، يا ترتيلة الصباح وأنشودة السلام.

إلى المرأة الرائعة التي دائماً ما تساعدني على تحقيق أحلامي، عيد أم سعيد، أمّي يا روحي وحياتي يا بهجة نفسي، كل عام وأنتِ بخير، أنا فخورة جداً بأنكِ أمّي وأتمني بأن أصبح مثلك في يوم من الأيام، عيد أم سعيد.

قلبك الطيب يا أمّي أبيض بطبعه حنون، ولو أعطوني وخيروني أنتِ بس والكل يهون، أمّي أنتِ كل شيء في حياتي، أغلى العمر يا أمّي تملكينه.

اللهم أرزقني رضاكِ عندنا أخاف ألجأ إليها، وعندما أفرح أذهب إليها وعندما أحتاج أحد لا أجد سواها، فكيف لي أن لا أعطيها كل الحب. اللهم أجعل أمّي سيدة من نساء الجنة. أمّي يا بحر من الحب والعطاء، يا من سكنت في أعماق وجداني.

أمّي يا ملاك نقشت صورتها على كلماتي، في طفولتي علمتني كيف أنطق بالكلام، كيف لي أن لاحبها وهي نورعيوني في الظلام، أمّي يا أجمل أسم نطقت به في حياتي. أمي، أحبك مثل ما أنتِ في العطف واللين والقسوة، كل عام وأنتِ بخير يا أمي، باقة ورد من حديقة قلبي، أنثرها بين كفيك وأقول لك أحبك يا أمي.

الأم كلمة رائعة، عظيمة صادقة ومعبرة، كلمة حركت رياح المشاعر في داخلي، وهزت سفن الإحساس في قلبي، وهيجت بحار المحبة في كياني، أنت البحر كله وأنا الموج وسطك، مهما ارتفع موجي راجعلك يا أمي، يا من رقص قلبي في يومك، وركضت روحي لجنبك وطار إحساسي بحبك، وكل حواسي تهنيك، كل عام وأنت بألف خير يا أمي.

أروع القلوب قلبك وأجمل الكلام همسك وأحلى ما في حياتي أنك أمي، أمّي يا بلسم طمس الألم من جميع اضطراباتي، أمّي يا شمعة الكون، العالم كله يحتفل اليوم، وأنا من بين هالجموع أقول لك كل عام وأنت بخير.

أحلى الأعياد عيدك، وأروع القلوب قلبك، وأنا بجبلك هدية ما تليق لغيرك. أمّي أنا أحبك وقلبي وعقلي وروحي كلهم يقولون لك كل عام وأنتِ بألف خير يا أمي. أمّي ياقمراً باهراً أنار الدرب من عثراتي. أمّي يا قولاً صادقاً حفر كلماتها على زفراتي. من غيرك يا أمّي حياتي كئيبة، كل عام وأنت بألف خير سنة بعد سنة.

رسائل عيد الأم : مسجات يوم الام

إلى  أمي
ذلك النبع الصافي
إلى شجرتي التي لا تذبل
إلى الظل الذي آوي إليه في كلحين
أمي…
ربما لم ابرك تمام البر.. لكني اعلم أن قلبك اكبر من ايبَر..
رعاك المولى..
وجزاك من الثواب اجزاه..
* من أجلك كنت أكتب خواطري
ولكِ أبعث رسائلي
كنتِ نبض قلبي
وضياء عيني

كنتِ خيط الأمل والمستقبل الذي أرنوا إليه
0
وستبقين كذلك للأبد
أمي الحبيبة الغالية
الى التي رآني قلبها قبل عينيها..
و حضنتني أحشاءها قبل يديها…
أهدي سلامي و محبتي اليها
أمي الحبيبة….. لطالما اردت ان اوفيك بعض من حقك…
ولكنني اعلم بان حقك اعظم مما أملك من كلام او هدايا
فاقبلي مني مايقدمه لك قلبي قبل يداي

أمي ..
يا منبع الآمال
يا وجدي..
إليك أبث شوقي
وحنيني..
يا أعظم قلب
في الوجود..
لمثلك
يكتب الشعر والقصيد
إلى الحب الذي أوليه حبي
ومصباح أضاء سناه دربي
إلى القلب الذي إن حن يوماً
على بعد المزار لمست جنبي
إلى عين سقتني إذرعتني
ببذل لست أوفيه وربي
أقبل كفك الغالي وأبكي
وأدعوا الله غفراناًلذنبي
فيا أماه إنك لي دواء
فإن ترضي عني فذاك حسبي

تحديث: رسائل واجمل كلمات تناسب احتفالية يوم الأم ، عبر مجموعة معايدات عيد الأم المنشورة بالموضوع، يمكنكم اختيار ما يناسب هذه المناسبة للتراسل وتبادل التهاني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *