هنا شرح أحدث طريقة لتنزيل تردد القناة الجزائرية الأولى عبر نظام piss الكود “1100001100000000”الجديد

تردد القناة الجزائرية الأولى، بالتزامن مع اقتراب انطلاق مباراة الصعود إلي مونديال كأس العالم قطر 2022، أصبح هو أهم تردد يتم البحث عنه اليوم من قبل الجمهور الجزائري لمتابعة مباراة الجزائر والكاميرون القادمة، وأصبح أستقطاب تردد القناة الجزائرية الرسمية الناقلة مباريات الخضر في الكان، هو أهم الموضوعات التي يتم البحث عنها عبر محرك البحث جوجل، ونحن عبر موقع ثقفني سنقدم لكم طريقة ضبط أشارة القناة على القمر الصناعي المصري نايل سات، حتى تتمكن محبي مشاهدة المنتخب الجزائري من ألتقاطها عبر أجهزة الاستقبال لديهم فتابعونا.

مباراة الجزائر ضد الكاميرون 2022/03/29

شهد اليوم الحصة التدريبية بعض المزاح بين اللاعبين، من أجل تخفيف الضغط والتوتر قبل مباراة الكاميرون، وسوف تقام الحصة التدريبية الرئيسية اليوم الإثنين في نفس توقيت مباراة الثلاثاء.

شراء تذاكر مباراة الجزائر ضد الكاميرون

القناة الجزائرية الأرضية

طريقة ضبط تردد القناة الجزائرية الأولى

  • من الريموت كونترول أضغط على نظام ضبط اللغة وحدد اللغة التي ترغب في أستخدامها.
  • ثم أضغط “0000” أو 1234 حتى تتمكن من دخول صفحة التشفيرات.
  • ثم قم بإدخال الشفرة الخاصة بالقناة وهي “0000000011000011”.
  • أضغط بحث بعد تسجيل الرقم السابق ليتم تثبيت القناة على جهاز الاستقبال لديك.

التلفزيون الوطني الجزائري

التلفزيون الجزائري من أقدم التليفزيونات التي عرفتها المنطقة العربية، فقد بدأ عام 1956 ميلادي وكان يبث عبر التردد الأرضي فقط بالتقنية العادية تقنية sd، ومع التطور الذي حدث في عالم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بدأ يتطور ويقدم برامجه بالتقنية hd عالية الجودة، والتلفزيون الوطني الجزائري يقدم برامجه بالمجان للجمهور الجزائري، ويتم من خلاله تقديم كافة أخبار الجزائر المتنوع السياسية والافتصادية والرياضية.

مميزات التلفزيون الجزائري

  1. يتميز التلفزيون الجزائري بتنوع البرامج التي يقدمها لمشاهديه ويمتلك شبكة مراسلين منتشرة في جميع المدن الجزائرية وفي الخارج.
  2. كما أن جميع البرامج والمباريات التي ينقلها مجانية دون رسوم للجمهور الجزائري في الداخل والخارج.
  3. يبث بإستخدام أحدث أجهزت البث الرقمي في العالم مما يتيح صورة عالية الجودة للمشاهد.
  4. يقوم التلفزيون الجزائري بشراء حقوق الفاعليات الرياضية الكبرى التي يشارك بها المنتخبات الجزائرية في مختلف الألعاب الفردية والجماعية.
  5. فئة الشباب يقدم التلفزيون الجزائري لهم البرامج الترفيهية والشبابية التي تتناسب مع أعمارهم مما يجعل الشباب يقبل على مشاهدة برامج التلفزيون الوطني بكثافة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *