التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الامارات واليابان اليوم الخميس الموافق 23-3-2017 في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، حيث ينتظر الشعب الإماراتي مباراة الأمارات واليابان تصفيات كاس العالم 2018 روسيا، حيث يحتل منتخب الإمارات العربي المركز الرابع برصيد 9 نقاط من الرصيد العام.
وقبل مباراة الإمارات واليابان القادمة في تصفيات كأس العالم تأتي الامارات في المركز الرابع يسبقها المنتخب السعودي واليابان برصيد 10 نقاط، واستراليا تملك نفس رصيد الأمارات ولكن ما جعل استراليا تتقدم علي الإمارات عدد الأهداف، ويسعى المنتخب الإماراتي للفوز بمباراة الامارات واليابان حيث يستطيع المنتخب الإماراتي الحصول علي مقعد المونديال 2018، ويلعب المنتخب السعودي مع تايلند في نفس اليوم.

نتيجة مباراة الامارات واليابان اليوم في تصفيات كاس العالم

نتيجة مباراة الامارات واليابان اليوم، حيث أوشكت المباراة علي الإنتهاء واللعب مستمر في الدقيقة 85 من زمن المباراة ويتقدم المنتخب الياباني بهدفين مقابل لا شئ من منتخب الإمارات، وقد أحرز الهدف الأول لليابان كوبو في الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، وأحرز الهدف الثاني لليابان كوننو في الدقيقة 51 من عمر المباراة.

وتنتهي المباراة بتقدم اليابان بهدفين علي المنتخب الإماراتي وحصول المنتخب الياباني علي الثلاثة نقاط ليصبح رصيده 13 نقطة حتي الآن في المجموعة الثانية.

موعد مباراة الامارات واليابان الخميس 23-3-2017 تصفيات كاس العالم

حيث يأتي توقيت مباراة الامارات واليابان ضمن تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لكأس العالم 2018 في قارة آسيا، ونعرض عليكم تفاصيل توقيت وموعد مباراة الامارات واليابان كالتالي:

  • المناسبة: مباراة الإمارات واليابان تصفيات كاس العالم.
  • البطولة: تصفيات قارة آسيا لكأس العالم في روسيا 2018.
  • اليوم: الخميس.
  • التاريخ: 23/3/2017.
  • توقيت مباراة الامارات واليابان: سيكون موعد المباراة في تمام الساعة السابعة ونصف مساءً بتوقيت دبي، بينما ستلعب مباراة الامارات واليابان في تمام الساعة الخامسة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة، وبتوقيت جرينتش العالمي في تمام الثالثة ونصف مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات واليابان

سيتم نقل مباراة الامارات القادمة مع اليابان في تصفيات كاس العالم 2018، حيث يتناسب مع مجموعة قنوات bin sport، وسيتم نقل المباراة علي الهواء عبر قنوات بي أن سبورت وسيتم عمل استوديو تحليلي، وذلك قبل انطلاق المباراة بحوالي ساعتين لتحليل المباراة وفرص الفريقين في المباراة.

ترتيب الامارات في جدول ترتيب فرق المجموعة الثانية تصفيات كاس العالم 2018

المنتخب المباريات النقاط
المنتخب السعودي خمسة مباريات 10 نقاط
اليابان خمسة مباريات 10 نقاط
أستراليا خمسة مباريات 9 نقاط
الإمارات خمسة مباريات 9 نقاط
العراق خمسة مباريات 3 نقاط
تايلاند خمسة مباريات 1 نقطة

وقد حصل المنتخب الإماراتي علي التسعة نقاط حتي الآن خلال خمس مباريات، فقد فازت في ثلاث مباريات، وقد تم هزيمتها في مباراتين، ولم تتعادل في أي مباراة حتي الآن، ويتشارك منتخب استراليا مع الامارات في عدد النقاط ولكن ما جعل استراليا تتقدم في ترتيب المجموعة عن الأمارات هو فارق الأهداف، وللعلم أن مباراة الامارات واليابان الأولي فاز بها المنتخب الإماراتي بهدفين مقابل هدف وحصل علي الثلاثة نقاط في أرض المنتخب الياباني.

وقد تم الإعلان أن أبواب استاد هزاع بن زايد في مدينة العين سيتم فتحها مجاناً للجمهور الإماراتي خلال مباراة الإمارات واليابان، حيث قام الاتحاد الإماراتي اليوم الثلاثاء بالتوضيح أن تذاكر الفئتين الأولى والثانية، سيتم توزيعها مجانًا على الجماهير الإماراتية، حيث تم ذلك ليدعوا الجمهور القدم باكراً لأرض ملعب المباراة.

حتى تحظى بفرصة الحصول على التذكرة لحضور المباراة التي تقام الخميس المقبل ضمن تصفيات المونديال، وقد أضاف الاتحاد أنه تم بيع تذاكر مباراة الامارات واليابان لكبار الشخصيات، والمنصة، والمقصورة الرئيسية، والتي تبلغ أسعارها 1000، و400، و250 درهم بالترتيب”.

يفصلنا عن انطلاق مباراة الامارات واليابان ساعات قليلة وينتظرها الجمهور العربي وخاصة الجمهور الإماراتي بلهفة كبيرة، ويريد المنتخب الاماراتي التقدم في تلك المباراة للحصول علي الثلاثة نقاط ليحاول أن يتصدر ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات آسيا لكأس العالم 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.