التخطي إلى المحتوى

وظائف الهيئة العامة للغذاء والدواء 1438، توفر بوابة التوظيف الإلكترونية رابط تسجيل بيانات مستخدم جديد أو تحديث بيانات من هو سل طلب الحصول على وظيفة من وظائف الهيئة العامة للغذاء والدواء التي يعلن عنها على مدار العام، وفيما يلي سنرفق لكم رابط التسجيل أو تحديث بيانات مستخدم على بوابة التوظيف.

أوضحت الهيئة العامة للغذاء والدواء أنه تسعة لتوسيع خدماتها، عبر توظيف  أكبر عدد من راغبي العمل وفق المؤهلات التي تحتجاها، وذلك لتعطية احتياجات المحافظات السعودية والمناطق بشتى المجالات، وتوفير احتياجات المواطنين .

كيفية تقديم وظائف الهيئة العامة للغذاء والدواء

خصصت الهيئة رابط تسجيل مستخدم جديد لراغبي التوظيف والعمل بالهيئة العامة للغذاء والدواء، عبر مليء طلب التقديم الإلكتروني الذي سنرفق لكم رابطه، مع التأكيد على سرية المعلومات والبيانات التي يفصح عنها راغبي العمل والتوظيف، والتي يطلع عليها مسئولي الموارد البشرية، ويتوجب على المتقدم للتوظيف استكمال بياناته كاملة وفق ما هو مطلوب.

تشمل المعلومات المطلوب تحريرها عبر رابط تسجيل مستخدم جديد:

  • المعلومات الشخصية
  • المؤهلات العلمية
  • المعلومات العامة المطلوبة بطلب التسجيل

رابط التسجيل في وظائف الهيئة العامة للغذاء والدواء

ننشر لكم الآن رابط التقديم في وظائف الهيئة العامة للغذاء والدواء بالمملكة العربية السعودية، سواء كان لتسجيل مستخدم جديد على بوابة التوظيف الإلكترونية أو لتحديث بيانات مستخدم موجود أو لمتابعة طلب توظيف:

رابط تحديث بيانات أو تسجيل مستخدم جديد وظائف الغذاء والدوار

نفس الموقع يشير المستخدمين لكيفية متابعة طلب من الرابط المرفق بعالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.