مكون رهيب لتبييض الوجه واليدين والرقبة ومحاربة التجاعيد وصفة رهيبة وغير مكلفة لتبييض البشرة

مكون رهيب لتبييض الوجه واليدين والرقبة ومحاربة التجاعيد وصفة رهيبة وغير مكلفة لتبييض البشرة

تبييض الوجه يعد من الأمور الهامة في حياة كل فتاة أو إمرأة وخاصة الذين يتمتعون ببشرة سمراء أو داكنة فهم من أكثر الفتيات الذين يبحثون دائما عن الأشياء التي تساعد على تبييض الوجه بشكل سريع، فقد يجدوا إستعمال الكريمات التي توجد في الأسواق بكثرة فهي لها دور كبير جدا في تفتيح الوجه والحصول علي بشرة بيضاء وصافية ولكن كل هذه الكريمات بمختلف أنواعها قد تحتوي علي مواد كيميائية ضارة تؤثر تأثير سلبي على البشرة، حيث تظهر بها الحساسية والحبوب وهما من أكثر الأشياء التي تؤثر على نفسية أي فتاة لذلك ينصح دائما بتجنب إستعمال هذه الكريمات لأنها ضارة جدا، وبعد ذلك يفضلون الذهاب إلى مراكز التجميل حيث يوجد هناك بعض الأجهزه والأدوات التي تعمل على تبييض الوجه بطريقة سريعة جدا فمع مرور الوقت وكثرة إستخدام هذه الأجهزه تظهر على البشرة بعض الأشياء الغير مرغوب فيها، وقد تصيبها أحيانا ببعض الأمراض فمن الإستخدامات المفيدة لتبييض الوجه هي الخلطات الطبيعية مثل خلطة الحليب.

فهذه الخلطة لها تأثير قوي جدا في تفتيح البشرة ويجعلها نقية وصافية ويكون لها إشراقة وجذابة ويمكن تجهيز هذه الخلطة بكل سرعة وسهولة ويدوم مفعولها لفترة طويلة جدا ولها تأثير إيجابي على البشرة وبجانب تبييضها قد تساعد على علاج كل المشاكل التي توجد في البشرة والتي يعاني منها أغلبية الفتيات.

مكونات خلطة الحليب لتبييض الوجه

خلطة الحليب للبشرة من أهم الخلطات المرغوبة والتي تستخدم بكثرة من قبل الفتيات فهي تعطي نضارة وتزيل الجلد الميت والبقع الداكنة من البشرة، لذلك يتم البحث بالتحديد عن تبييض الوجه بالحليب فهو يدخل ببعض الخلطات الأخري التي لها فاعلية على البشرة فهي تبييض وتفتح المناطق الغامقة بالبشرة بشكل سريع وفعال وغير ضار وليس له أضرار جانبية.

  • ملعقتان كبيرتان من الحليب البودر.
  • ملعقتان كبيرتان من الزبادي.
  • ملعقة واحدة كبيرة الحجم من ماء الورد.
  • ملعقة واحدة صغيرة الحجم من مسحوق النشا.
  • ملعقة واحدة صغيرة الحجم من بودرة الأطفال.

طريقة عمل خلطة الحليب لتبييض الوجه

  • يتم تجهيز طبق مناسب ونضع به ملعقتان كبيرتان من الحليب البودر ثم نضيف ملعقتان كبيرتان من الزبادي وملعقة واحدة كبيرة الحجم من ماء الورد وملعقة واحدة صغيرة الحجم من ماء الورد وملعقة واحدة صغيرة الحجم من مسحوق النشا وملعقة واحدة صغيرة الحجم من بودرة الأطفال.
  • وبعد ذلك يتم تقليب جميع المكونات التي تم ذكرها مع بعضها بشكل جيد حتى يتم الحصول على خليط متماسك ومتجانس.
  • ونقوم بغسل الوجه بإستخدام الماء البارد ثم يتم تجفيفه ونضع هذه الخلطة التي تم تجهيزها في الخطوة السابقة ويتم توزيعها على الوجه بشكل جيد ونتركها حوالي خمسة وعشرون دقيقة تقريبا.
  • وبعد مرور هذا الوقت يتم غسل الوجه بالماء البارد وبعد ذلك نضع كريم مرطب مناسب على البشرة ويتم تكرار هذه الخلطة مرتين في الإسبوع.

نصائح لتفتيح البشرة

  • احرصي على إتباع نظام غذائي صحي عن طريق تناول الخضروات والفواكه بكميات كبيرة لاحتوائها على عناصر غذائية هامة لصحة الجسم.
  • الابتعاد عن التدخين لأنه يسبب ظهور الشيخوخة المبكرة ويمنع تدفق الدم بشكل جيد للوجه وبالتالي يكون لون الوجه باهت وشاحب.
  • تناول كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم من أجل تجديد خلايا البشرة وإزالة التصبغات منها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *