” فكرة عبقرية ” عندك قلم روج سحري بتاع زمان ؟ اوعي ترميه تعالي اقولك هتعمليه بيه ايه

‏قديما كان هناك أحد مستحضرات التجميل التي تستخدم بشكل بسيط ولكن كان لها لون رائع وجميل ومميز وهو الروج السحري الذي كان له لون أخضر من الخارج وعندما نستخدمه على الشفاة يعطي لونًا من درجات الأحمر، ‏وكان هذا اللون الأحمر ‏لا يظهر أبدا وهو داخل العلبة فقط عند الاستخدام والآن أصبح هذا الروج يستخدم في العديد من الاستخدامات الأخرى غير التجميل من خلال هذا المقال سنتحدث عن العديد من الاستخدامات الروج السحري الذي كان يستخدم قديمًا وسنتعرف بشكل كبير عليه.

فوائد واستعمالات الروج السحري

هناك العديد من الاستخدامات التي يمكن أن نحصل عليها من خلال الروج الذي له لونه أخضر من الخارج ‏هذه الاستخدامات هي:

  • يمكن استخدام هذا الروج كمثبت لمستحضرات التجميل الأخرى وذلك من خلال وضعه على الوجه أولًا بعد ذلك استخدام أي شيء آخر.
  • يمكن وضع هذا الروج مع الكريمات المرطبة التي تعمل على تنعيم البشرة لانه يعطي مكونات تجعل الكريم سريع الامتصاص.
  • يمكن اضافة هذا الروج للكريمات التي تساعد على التخلص من الخلايا الميتة الموجودة على الجلد.
  • يعمل هذا الروج على تبيض الأماكن الداكنة لذلك يمكن استخدامه من خلال إضافة ملعقة من الفازلين إليه بعد ذلك نقوم بوضع على الأماكن الداكنة الموجودة في الجسم.
  • يضاف هذا الروج العديد من المنتجات الطبية التي تحتاج إلى امتصاص قوي للبشرة لانه يمكن أن يساعد هذا الامتصاص ويجعل البشرة اكثر تقبلا للمنتجات.

الروج السحري

الروج السحري من الأنواع التي لها العديد من الألوان الجميلة والمميزه وفي نفس الوقت يعطي مظهر جميل عند استخدامه لانه لا يحتوي على مواد كيميائية في عدد من الأشياء الصحية وفي نفس الوقت لا يبقى أثر الروج لفترة طويلة بل يذهب مع الوقت ‏لذلك كان لا يترك أي أثر سلبي على المدى البعيد في البشرة.

ويظل هناك العديد من الأشخاص أو الفتيات اللذينا يحبون استخدام الروج السحري مباشرة على الشفاة ويقومون به الحصول عليه من الأسواق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *