رابط استعلام وزارة الاسكان أسماء مستحقي الدعم لبوابة سكني الدفعة العاشرة

رابط استعلام وزارة الاسكان أسماء مستحقي الدعم لبوابة سكني الدفعة العاشرة

رابط استعلام وزارة الاسكان ، أكدت وزارة الإسكان داخل المملكة العربية السعودية عن أنها سوف تعلن عن رابط أسماء الدفعة الثانية من سكني اليوم الأربعاء الموافق 15 مارس من العام الجاري، وتكون تلك الأسماء من خلال البوابة الإلكترونية لوزارة اسكان للمواطنين المستفيدين من رابط بوابة اسكان2017.

قامت وزارة الإسكان بتفعيل الرابط الخاص بتسجيل الطلبات بمشروع اسكان على مدي العام الحالي عن طريق الدخول إلي رابط استعلام بوابة اسكان وتكون عملية تسجيل الدخول إلي اسكان عن طريق إدخال رقم الجوال أو رقم الهوية والبيانات الكاملة للمواطن السعودي لإنشاء حساب في بوابة اسكان 2017 وسوف نعرض إليكم رابط اسكان إلي الموقع الإلكتروني للاستعلام عن الأسماء المستحقة للاستفادة من الدعم السكني.

رابط استعلام وزارة الاسكان

ولكي تتمكن من الدخول إلي الموقع عليك أن تتوجه إلي رابط الدخول إلي بوابة اسكان 2017 فقط عليك أن تقوم بالدخول إلي الموقع والضغط على كلمة تسجيل والبدء في إدخال بياناتك والتي تشمل رقم الهوية ورقم الجوال ورمز التحقق وبعد أن تقوم بإدخال البيانات التي تم ذكرها تقوم بالضغط على كلمة تسجيل، وبعدها تنتظر قليلاً إلي أن تصلك رسالة نصية على رقم جوالك لتري بداخلها كود التحقق الخاص بك للدخول إلي البوابة الالكترونية.

وسوف تري في الشاشة الرئيسية لوزارة إسكان بعد المتطلبات الهامة والتي تأتي على الترتيب:

  • المستوي التعليمي
  • رقم المستفيد السعودي في الشؤون الاجتماعية
  • هل قد سبق لك امتلاك مسكن أم لا
  • ما هي وظيفتك الحالية ومعلومات عن الدخل الشهري
  • رقم الهوية الخاص بك وإضافة أفراد الأسرة التابعة لك وصلة القرابة

المستندات والأوراق المطلوبة رابط استعلام وزارة الاسكان

  1. شهادة وفاة الأم في حالة تقديم اليتامى
  2. صك إعالة في حالة المتقدم امرأة أو اليتامى
  3. السجل المدني للعائلة
  4. شهادة التعريف بالراتب

تحديث.. وصلت الدفعة الثانية من رابط استعلام بوابة اسكان بمعدل زيادة قد وصل إلي 20% من الأراضي بينما جاء 45% في الدعم السكني ككل، علاوة على ذلك وصل عدد مستفيدي الضمان الاجتماعي إلي 17923 مواطن سعودي من بينهم 7700 مواطن قد حصل على تمويل سكني.

تحديث.. أعلنت وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية أنه قد تمت اتاحت الفرصة للمطلقات والأيتام والأرامل في مستفيدي الدفعة الثالثة من شهر أبريل الجاري، وذلك عبر إرسال رسائل إلي جوالتهم المحمولة.

تحديث.. أعلن المتحدث الرسمي بإسم رابط استعلام وزارة الاسكان السعودية أن أسماء مستحقي الدفعة الرابعة لشهر مايو الجاري سوف يتم الاستعلام عنها اليوم الإثنين الموافق الخامس عشر من شهر مايو الجاري، وأضاف أنه سوف يتم توزيع 20 ألف وحدة سكنية على المواطنين المستحقين للدفعة الرابعة لعام 1438.

تحديث.. إعلان أسماء الدفعة العاشرة من مستحقي الدعم السكني صباح اليوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من شهر نوفمبر الجاري.

أعلنت وزارة الإسكان اليوم الأربعاء الموافق الخامس عشر من شخر نوفمبر الجاري عن إعلان أسماء مستفديين الدفعة العاشرة من الدعم السكني، ويمكن للمواطنين الإستعلام عن أسمائهم من خلال الرابط الموضح في أعلى المقالة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *