التخطي إلى المحتوى

في إطار مباريات الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018، يقام لقاء السعودية وتايلاند على أرضية ملعب ستاد راجامانجالا بالعاصمة التايلاندية بانكوك.

المنتخبان تواجها من قبل في مباراة الدور الأول، وفازالمنتخب السعودي بهدف نظيف.

ويحتل المنتخب السعودي المركز الأول في المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، وهو نفس رصيد المنتخب الياباني صاحب المركز الثاني، إلا أن فارق الأهداف يصب في مصلحة منتخب السعودية.

في المقابل يأتي المنتخب التايلاندي في المركز السادس والأخير في المجموعة برصيد نقطة وحيدة، حصدها المنتخب التايلاندي في آخر مباراة له بالتصفيات، عندما استطاع أن يتعادل مع منتخب أستراليا بنتيجة 2-2 على أرضه.

وستكون مهمة منتخب السعودية صعبة في الفوز على منتخب تايلاند، خصوصاً وأن منتخب الخضر يدخل المباراة من أجل الفوز للحفاظ على صدارة المجموعة، ومن ثم الوصول في نهاية التصفيات إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وفي نفس الإطار سيلعب منتخب العراق مع أستراليا، فيما يلتقي منتخبي الإمارات واليابان.

قائمة منتخب السعودية :

وكان بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي قد أعلن عن قائمة منتخب السعودية التي سافرت إلى تايلاند لخوض مباراة العودة أمام تايلاند.

واختار المدير الفني لمنتخب الخضر 26 لاعباً، وهم:

حراسة المرمى: وليد عبدالله ، ياسير المسيليم ، عبدالله العيوف.

خط الدفاع:ياسر الشهراني ، محمد البريك ، حسن معاذ ، عمر هوساوي ، أسامة هوساوي ، معتز هوساوي ، محمد أل فتيل ، عبدالله الحافظ ، منصورالحربي ، حسن كادش.

خط الوسط:عبدالملك الخيبري ، سلمان الفرج ، عبدالمجيد الرويلي ، عبدالله عطيف ، تيسير الجاسم ، يحيى الشهري ، فهد المولد ، نواف العابد ، سلمان المؤشر ، عبدالفتاح عسيري.

خط الهجوم: ناصر الشمراني ، محمد السهلاوي ، نايف هزازي.

المنتخب السعودي بالزي الأبيض أمام تايلاند:

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد حدد طاقم المباراة لكلا البلدين، حيث سيلعب المنتخب السعودي المباراة مرتدياً اللون الأبيض، فيما سيرتدي المنتخب التايلاندي الزي الأسود.

وذلك خلال الاجتماع الفني على هامش مباراة الغد أمام تايلاند، والتي ستقام عصر يوم الخميس على ملعب راجامانجالا الدولي بالعاصمة التايلاندية بانكوك.

موعد مباراة السعودية تايلاند:

وقد تقرر أن تقام أحداث مباراة السعودية وتايلاند يوم الخميس القادم الموافق 23-3-2017، وذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند:

هذا وقد خصصت شبكة قنوات beIN SPORTS الرياضية قناة beIN SPORTS 1HD، لإذاعة مباراة السعودية وتايلاند على الهواء مباشرة.

وسيقوم بالتعليق على أحداث مباراة السعودية وتايلاند المعلق فهد العتيبي.

كما ستقوم قناة الكأس 3HD بنقل أحداث المباراة، بتعليق عيسى الحربين.

تشكيل المنتخب السعودي لمباراة تايلاند:

حراسة المرمى: ياسر المسيليم.

خط الدفاع: ياسر الشهراني، معتز هوساوس، عمر هوساوس، منصور الحربي.

خط الوسط:سلمان الفرج، عبدالملك الخيبري، نواف العابد، تيسيير الجاسم، يحيى الشهري.

خط الهجوم: محمد السهلاوي.

نتيجة مباراة السعودية وتايلاند:

وقد بدأت أحداث مباراة السعودية وتايلاند، ومرت 9 دقائق، ولا زالت النتيجة تشير للتعادل السلبي، وسط محاولات من لاعب المنتخب السعودي بتسجيل الهدف الأول.

استطاع اللاعب محمد السهلاوي أن يحرز أول أهداف المنتخب السعودي في الدقيقة 26.

لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم المنتخب السعودي بهدف نظيف.

ومع الدقيقة الرابعة الثمانين سجل تانبون بالخطأ في مرماه، قبل أن يضيف للمنتخب السعودي سلمان المؤشر الهدف الثالث في الدقيقة 92 من المباراة.

بهذه النتيجة يكون المنتخب السعودي قد حافظ على صدارته للمجموعة برصيد 13 نقطة، وتجمد رصيد منتخب تايوان عند نقطة وحيدة في المركز السادس والأخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.