مواصفات مرسيدس بنز جي كلاس 2022 Mercedes G-Class الفاخرة

مواصفات مرسيدس بنز جي كلاس 2022 Mercedes G-Class الفاخرة

مرسيدس بنز جي كلاس 2022 Mercedes G-Class سيارة الأحلام، من أقوي وأغلى سيارات الجيب بنظام الدفع الرباعي بالعالم، باهظة الثمن، لكنها تحتوي على مواصفات لا تقبل المنافسة، متفردة، مصنوعة من أفخر الخامات، صلبة، شرسة، مجرد النظر إليها يجعلك تقع في حبها، وتحلم بإمتلاكها، سيارة رياضية، وعملية، قيادتها ممتعه جداً، مقصورة داخلية مريحة لأبعد حد، تشتمل على تقنيات معلوماتية وترفيهيه متطورة، جي كلاس 2022 ثورة في عالم سيارات SUV تحتل القمة بكل جدارة.

مرسيدس
مرسيدس

مواصفات مرسيدس بنز جي كلاس 2022 Mercedes G-Class

تملك جي كلاس الأسطورية هيكل ضخم على غرار المركبات العسكرية، ولكن تصميمها أكثر رقي، وأناقة، تلك السيارة صممت ليس فقط لتسير على الطرقات بل لتسيطرعليها، مهما كانت البيئة التي توجها قاسية، تتوفر جي كلاس بطرازين يملكان معايير صارمة يشتركان في نفس ناقل الحركة ذو التسع سرعات، الأتوماتيكي، والدفع الرباعي، جي 550 و جي 63.

مرسيدس جي كلاس
مرسيدس جي كلاس

المقصورة الداخلية عنوان للفخامة، مقاعد واسعة من الجلد الناعم مع مدفأة، وأكثر من موضع للتعديل، للحصول على أقصى درجات الراحة، خلال الرحلات الطويلة، وتكييف ذو أداء عالى بثلاث نطاقات للمناخ، للمزيد من الرفاهية أحصل على حزمة COMFORT SEAT لمقاعد الصف الأمامي للحصول على تدليك أو تهوية، متعة لامثيل لها مع 2022 Mercedes G-Class في نسختها الجديدة.

2022 Mercedes G-Class
2022 Mercedes G-Class

تأتي بسقف بانورامي للمزيد من الجاذبية، تدعم تقنية BURMEESTER الخاصة بالصوت، وأنظمة تشغيل لأنظمة الأندرويد والأيفون، وشاشة لمس قياس 12.3 بوصة، العجلات قياس 20 إنش للتناسب مع طبيعة الطرقات الوعرة التي تتعامل معها المركبة.

Mercedes
Mercedes

قوة أدء  جي كلاس 2022 Mercedes G-Class

سيارة مرسيدس جي كلاس طراز 550 تلك الفئة تأتي بمحرك ذو قوة جبارة يمنح قائد السيارة تجربة قيادة قوية، هجومية على أصعب الطرقات من النوع التوربيني، ثماني الأسطوانات سعة 4000 سي سي، تصل قوته إلى 416 حصان، تأتي بنظام دفع رباعي يشمل عجلات السيارة الأمامية والخلفية، وناقل حركة 9 سرعات.

الطراز الأخر AMG 63 تأتي بمحرك ثماني الأسطوانات أيضا، ولكن تصل قوته إلى 577 حصان، قوة التسارع الخاصه بها تبلغ 100 كيلو خلال 4.5 ثواني.

أسعار مرسيدس بنز جي كلاس 2022

تبدأ أسعار السيارة في المملكة ب 502،785 ريال، والنسخة الأعلى يبلغ سعرها 691،994 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *