“المحطة 35” موعد مباراة الجزائر وسيراليون وتصريحات جريئة لبلماضي حول نتيجة مباراة الجزائر وسيراليون

“المحطة 35” موعد مباراة الجزائر وسيراليون وتصريحات جريئة لبلماضي حول نتيجة مباراة الجزائر وسيراليون

موعد مباراة الجزائر وسيراليون ساعات قليلة تفصلنا عن ضربة البداية للمنتخب الوطني الجزائري في رحلة الدفاع عن لقبة الذي يحمله من بطولة القاهرة 2019، والتي صرح بلماضي أن هدف الخضر الحفاظ على اللقب القاري، يبدأ اللقاء اليوم الثلاثاء 2022/01/11 على ملعب جابوما بدوالا الكاميرونية، في تمام الساعة الثانية بعد الظهر بتوقيت الجزائر العاصمة، انطلقت بعثة الجزائر من الدوحة العاصمة القطرية متوجهه إلي الكاميرون اليوم السبت، بعد أن أكتمل عقد المنتخب الوطني بوصول النجم رياض محرز إلي الدوحة، ونحن عبر موقعكم ثقفني سنقدم لكم أهم المعلومات عن الخضر، وموعد مباريات الجزائر في الكان خلال الدور الأول.

تأمل الجماهير الجزائرية في مواصلة مسيرة الإنتصارات التي وصلت إلي 34 مباراة متتالية بدون هزيمة، لتقترب من كسر رقم البرازيل 35 مباراة، والرقم الأكبر رقم المنتخب الأزوري منتخب إيطاليا الذي ظل 37 مباراة كاملة بدون أي هزيمة، وفي حالة أن تخطى الجزائر مباريات دور المجموعات بدون خسارة، سيعادل رقم منتخب إيطاليا ويحقق إنجاز كبير له ولكافة المنتخبات العربية والأفريقية.

موعد مباراة الجزائر وسيراليون

https://youtu.be/-qfULRc-HMA

  • 13.00 : الواحدة ظهراً بالتوقيت العالمي جرينتش.
  • 14.00 : بتوقيت الجزائر العاصمة، تونس، مملكة المغرب.
  • 15.00 : الثالثة عصراً بتوقيت كلاً من دول مصر، السودان، ليبيا.
  • 16.00 : الرابعة بتوقيت مكة المكرمة، قطر، الكويت، لبنان، الأردن، سوريا.
  • 17.00 : الخامسة مساءً بتوقيت كلاً من دولة الإمارات العربية المتحدة، سلطنة عمان.

تحضيرات الجزائر لمباراة سيراليون

مع وصول بعثة المنتخب الوطني الجزائري إلي العاصمة الكاميرونية بدأ على الفوز التحضير للمباراة، خاصة أن الجو في الكاميرون ترتفع به الحرارة في الوقت الراهن، حيث تسجل 35 درجة مئوية ولكن معسكر الخضر في قطر جعلهم يتغلبون على هذه المشكلة، ويتعودون على درجة الحرارة العالية وعمل بلماضي، على تدريب المنتخب في نفس وقت المباراة لمزيد من التعود على أجواء اللقاء.

الجزائر وسيراليون
الجزائر وسيراليون

تعرف على تاريخ مواجهات الجزائر وسيراليون

تقابل المنتخب الجزائري ضد المنتخب السيراليوني في 6 مباريات، قبل هذه المباراة، حقق محاربو الصحراء الفوز في 3 مباريات، بينما فاز منتخب سيراليون في مباراة واحدة، وحسم التعادل نتيجة مباراتين، سجل المنتخب الجزائري 7 أهداف في مرمى سيراليون، بينما سجلت سيراليون 3 أهداف في مرمى الجزائر.

القنوات الناقلة ومعلق اللقاء

تنقل جميع مباريات البطولة فقط وحصرياً عبر قنوات بي إن القطرية، علمت مصادر موقعنا ثقفني أن  التلفزيون الجزائري حصل على حقوق نقل مباريات الخضر، عبر القناة الجزائرية الأولى للتلفزيون الجزائري، في دور المجموعات إضافة إلي نقل مباراتي نصف النهائي والمباراة النهائية، ويعلق على المباراة عبر قناة بي إن سبورتس المعلق الجزائري الشهير حفيظ الدراجي.

موعد مباريات الجزائر في الدور الأول

الجزائر * سيراليون الثلاثاء 2022/01/11 الساعة 16.00 بتوقيت مكة ملعب جابوما
الجزائر * غينيا الاستوائية الأحد 2022/01/16 الساعة 22.00 بتوقيت مكة ليمبي ستاديوم
الجزائر * كوت ديفوار الخميس 2022/01/19 الساعة 19.00 بتوقيت مكة ملعب جابوما

من هو حكم مباراة الجزائر ضد سيراليون القادمة

أعلنت لجنة الحكام في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن تعين الحكم أحمد أمتياز هيرال، الحكم من جزر موريس، لإدارة المباراة الأولى للمحاربين ضد سيراليون، ولم يسبق لهذا الحكم أن أدار أي مباراة للجزائر من قبل، ويعد الحكم من الحكام الجدد في القارة وليس من الحكام المعروفين في أفريقيا.

تصريحات الناخب الجزائري جمال بلماضي

صرح المدير الفني الجزائري جمال بلماضي قبيا انطلاق مشوار الجزائر للحفا؟ على لقبه القاري، الذي يحمله من بطولة القاهرة 2019، قال سندخل بثوب البطل في بطولة سوف تشهد منافسة قويه بين المنتخبات الأفريقية، وقال أن اللاعبون يشعرون بالمسئولية وهدفنا الحفاظ على اللقب، وقال أننا لسنا في رحلة سياحية هنا في الكاميرون.

بطاقة المباراة

المباراة الجزائر * سيراليون
البطولة المباراة الافتتاحية في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون
الموعد والتوقيت يوم الثلاثاء الموافق 2022/01/11 الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة
الملعب ملعب جابوما بدولا الكاميرونية
القنوات الناقلة التلفزيون الجزائري القناة الأولى/ قنوات بي إن سبورت

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *