نتيجة مباراة المغرب وغانا كأس أمم إفريقيا 2021

نتيجة مباراة المغرب وغانا كأس أمم إفريقيا 2021

مباراة المغرب وغانا كأس أمم إفريقيا 2021، ينتظر جماهير وعشاق كرة القدم الإفريقية واحدة من المباريات الكبرى داخل القارة السمراء حين يلعب منتخبا المغرب وغانا مساء يوم الاثنين الموافق العاشر من شهر يناير الجاري، وذلك في المباراة التي ستقام ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، والتي ستقام بالكاميرون في الفترة مابين التاسع من يناير 2022، وحتى يوم السادس من فبراير من العام  ذاته.

وكانت قرعة بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 قد أوقعت المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة من دوري المجموعات من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بجانب منتخبات: غانا، والجابون، وجزر القمر، وبحسب نظام البطولة فإنه سيتأهل المنتخبان صاحبا المركزين الأول والثاني إلى دور الستة عشر بشكل مباشر، بالإضافة إلى أول أربع منتخبات من أصحاب المركز الثالث من كل مجموعة.

ويسعى المنتخب المغربي والملقب بأسود أطلس لتحقيق الفوز في هذه المباراة، والذهاب بعيداً للبطولة، ومن ثم تحقيق اللقب الإفريقي، حيث يأتي منتخب المغرب هذه المرة البطولة الإفريقية، وعينه على اللقب خصوصاً في ظل تواجد العديد من النجوم ضمن كتيبة المنتخب المغربي لهذه البطولة.

على الجانب الآخر فإن المنتخب الغاني قد استعد لهذه البطولة بإقامة معسكراً للاعبيه الدوليين في قطر قبل الذهاب إلى الكاميرون، حيث خاض منتخب غانا مباراة ودية جمعت بينه وبين المنتخب الجزائري خلال فترة المعسكر الإعدادي لمنتخب النجوم السمراء، وتلقى منتخب غانا الخسارة من المنتخب الجزائري بثلاثة أهداف دون رد.

موعد مباراة المغرب وغانا

وقد تم تحديد مباراة المغرب وغانا في الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الثالثة من بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 مساء يوم الاثنين، حيث ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وغانا

ومن المقرر أن تقوم شبكة قنوات bein SPORTS بنقل أحداث مباراة المغرب وغانا على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة bein MAX1 على أن يكون التعليق على أحداث المباراة باللغة العربية بصوت المعلق عصام الشوالي، كما أن القناة الأرضية المغربية الرياضية قد أعلنت عن نقلها لأحداث مباراة المغرب ضد غانا في كأس أمم إفريقيا 2021.

نتيجة مباراة المغرب وغانا

نتابع وإياكم أحداث مباراة المغرب وغانا في كأس أمم إفريقيا 2021، وذلك الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الثالثة من دوري المجموعات، وقد انطلقت قبل قليل أحداث المباراة، والنتيجة لاتزال هي التعادل السلبي.

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة المغرب وغانا بالتعادل السلبي، حيث لم يتمكن أياً من الفريقين هز شباك الفريق الأخر، وسط محاولات على استحياء من قبل لاعبي الفريقين.

في الشوط الثاني من المباراة ظل الأداء على حاله من قبل لاعبي منتخبي المغرب وغانا، وذلك حتى الدقيقة الثانية والثمانين من زمن المباراة إلى أن أتى المغربي سفيان بوفال من تسجيل أول أهداف المباراة، لتنتهي بذلك أحداث مباراة المغرب وغانا بفوز المنتخب المغربي بهدف دون مقابل.

بهذه النتيجة يكون المنتخب المغربي قد حقق أول ثلاث نقاط له في مشواره بمنافسات المجموعة الثالثة من دوري المجموعات ببطولة كأس أمم إفريقيا 2021، ويتصدر المجموعة الثالثة، بينما ظل المنتخب الغاني في المركز الرابع بالمجموعة بدون أي رصيد من النقاط.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *