نتائج موهبة 1441 : نتائج مقياس الموهبة للثالث الابتدائي والسادس ابتدائي وثالث متوسط

استعلام نتائج موهبة 1441 من موقع المركز الوطني للقياس والتقويم ” نتائج قياس موهبة” وعبر بوابة موهبة للنتائج، حيث تعلن نتائج مقياس موهبة لطلاب الثالث الابتدائي والسادس الابتدائي وكذلك الثالث متوسط، وفق المواعيد التي حددها قياس وبوابة موهبة لعرض نتائج موهبة 1441، حيث أكد المركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي إن نتائج موهبة للطلاب ممن اجتاز اختبار قياس موهبة سيعلن على رابط نتائج قياس، وسيتم عرض نتائج اختبار قياس لجميع الطلاب والطالبات ممن حضور الاختبارات خلال شهر رجب بجميع المدن والمحافظات داخل المملكة، وستنشر بوابة موهبة للنتائج التفاصيل القادمة بعد معرفة درجات الطلاب.

رابط نتائج موهبة 1441

خاض طلاب الصف الثالث والصف السادس الابتدائي وكذلك طلاب الصف الثالث المتوسط الاختبارات التي اعدها المركز الوطني للقياس والتقويم، تحت مسمى اختبارات مقياس موهبة، لتحديد القدرات الذهنية والإمكانيات العقلية والمواهب للطلاب، خاصةً لمن هم مسجلون بالمشروع الوطني للتعرف على الموهوبين.

حدد المركز الوطني قياس وبوابة موهبة يوم الثلاثاء 7 أبريل 2020 الموافق كموعد للإعلان هن نتائج قياس موهبة والتي سترفق نتائجها على رابط نتائج قياس الرسمي، وسنرفقه لكم للاستعلام برقم الهوية أو رقم المشترك الذي سجل به الطلاب بعد فتح ملف اختبار قياس.

موقع نتائج مقياس موهبة 1441

الرابط التالي يخص الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس والتقويم في التعليم العالي والذي يعرض نتائج الاختبار التي يقدمها قياس ،رابط للتعرف على نتائج اختبار قياس موهبة .

رابط بوابة موهبة النتائج

بوابة موهبة قد تقدم رابط آخر للاستعلام عن نتائج موهبة 1441 وهو ما سنتابعه وننشره لكم حال توفره، الاستعلام عن نتائج اختبار مقياس موهبة سيكون من خلال الروابط التي سيتم إرفاقها بالموضوع بعالية، وترقبوا خلال الساعات القادمة الإعلان عن توقيت الاستعلام.

طريقة استعلام نتائج مقياس موهبة

نتائج موهبة 1441 وطريقة معرفة درجات اختبارات موهبة تتم من خلال زيارة صفحة الملف الشخصي من موقع بوابة موهبة ومنها تسجيل الدخول ببيانات المشترك، ثم من لوحة التحكم يتم اختيار اختبارات، حتى ظهور الدرجات التي تحصل عليها الطالب أو الطالبة.

تحديث :الطريقة الصحيحة لاستعلام نتائج موهبة 2020 هي اتباع الخطوات المنشورة بالصورة الموضحة بعالية، سواء للاستعلام مباشرة عبر بوابة موهبة للنتائج أو الاستعلام عبر الخدمة الهاتفية المقدم للطلاب والطالبات الموهوبين.

تحديث اليوم 7 أبريل 2020 أكدت بوابة موهبة ظهور النتائج للطلاب والطالبات في الفترة المسائية، وبالفعل ظهرت الآن نتائج مقياس موهبة على البوابة الرسمية من خلال حساب الطالب أو الطالبة، وتم توجيه الدعوة لما يقرب من 52 ألف متقدم  ومتقدمة من طلاب المراحل التعليمية المستهدفة للتعرف على النتائج الآن

تعليقات

  1. انا طالبة في الصف السادس واختبرت و الحمد لله نجحت لاني جبت 693 في الاختبار ويقولون ان هما راح يراسلوا الناس الي هما قبلوا في الاختبار يوم 25/5/2017م

  2. انا طالبة اختبرت مقياس موهبة وارسلولي النتيجة امس في الليل يوم 20جمادى اخر والحمد لله نجحت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *