نتيجة مباراة السعودية وتايلاند اليوم الخميس 23/3/2017 في تصفيات الآسيوية المؤهلة كأس العالم 2018

نتيجة مباراة السعودية وتايلاند ، في تصفيات الآسيوية المؤهلة كأس العالم 2018، يتمركز المنتخب السعودي المجموعة الثانية من الجدول حاملاً رصيد 10 نقاط، ويرافقه بذات المركز الثاني المنتخب اليابان، بينما يمتاز فارق النقاط إلي المنتخب السعودي، السعودية في مهمة خارج الديار في ارض نظيره مثل المباراة الأولي التي جمعت الفريقين في أولي جولات مباريات التصفيات كأس العالم في آسيا والتي انتهت بفوز المنتخب السعودي بهدف دون رد.

نتيجة مباراة السعودية وتايلاند

موعد مباراة السعودية وتايلاند، تقام المباراة يوم الثالث والعشرون من شهر مارس الحالي على ارض تايلاند، أما عن توقيت مباراة السعودية وتايلاند تأتي في تمام  الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مصر وفي تمام الثانية بتوقيت تايلاند ، وفي تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت دبي.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وتايلاند ، دائما تمتلك قناة بي إن سبورت بنقل المباريات من خلال استديو التحليلي كما تعودنا منها، والذي يبدأ  مع اكبر المعلقين في عالم الرياضة قبل موعد وتوقيت مباراة السعودية وتايلاند.

موعد مباراة السعودية وتايلاند
موعد مباراة السعودية وتايلاند ، منتخب السعودية

مباراة السعودية وتايلاند في تصفيات الآسيوية المؤهلة كأس العالم 2018

جميع التوقعات تشير إلي أن المنتخب السعودي أقوي من الفريق التايلاندي، وذلك من خلال جدول ترتيب الفرق في المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، حيث أن المنتخب السعودي يأتي بالمركز الأول بينما نظيره المنتخب تايند يأتي بالمركز الأخير ، لذا كافة التوقعات تتجه إلي فوز السعودية بالمباراة، وبدأ يقترب الاخضر السعودى إلى حلم التأهل لمونديال روسيا 2016.

أما عن منتخب تايلاند، هو سيبذل جهاداً للنيل من المنتخب السعودي، ليثبت جدارته، قام فريق تايلاند بخوض 5 مباريات ولم يتمكن من الفوز فيهما مطلقاً ، وذلك بالعكس تماماً عن المنتخب السعودي الذي يتمركز بالمركز الأول حاصداً 10 نقاط جمعهم من 5 مباريات نال الفوز في ثلاث مباريات نال التعادل في مباراة وخسر أمام المنتخب الياباني في مباراة ، المنتخب الياباني الذي سيلعب مع الإمارات بنفس ذات وقت مباراة السعودية وتايلاند.

جدول مباريات السعودية فى تصفيات كأس العالم

المباراة الموعد توقيت مكه القناة الناقلة
السعودية 1-0 تايلاند
العراق 1-2 السعودية
السعودية 2-2 أستراليا
السعودية 3-0 الامارات
اليابان 2-1 السعودية
السعودية 0-0 سلوفينيا
السعودية 7-2 كامبوديا
تايلاند – السعودية
السعودية – العراق
أستراليا – السعودية
الامارات – السعودية
السعودية – اليابان

متابعة مستمر لأحداث نتيجة مباراة السعودية وتايلاند اليوم نتيجة الشوط الأول نتيجة، الشوط الثاني مناقشة أهداف مباراة السعودية وتايلاند اليوم.

تعليقات

  1. أخوي يعطيكم ألف عافية نبغى نسأل لو تكرمتم عن جدول مباريات دوري السعودية بكأس العالم وماقصرتو

    1. جدول مباريات السعودية فى تصفيات كأس العالم
      السعودية 1-0 تايلاند
      العراق 1-2 السعودية
      السعودية 2-2 أستراليا
      السعودية 3-0 الامارات
      اليابان 2-1 السعودية
      السعودية 0-0 سلوفينيا
      السعودية 7-2 كامبوديا
      تايلاند – السعودية
      السعودية- العراق
      استراليا- السعودية
      الامارات – السعودية
      وراح أضيف الجدول بالمقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *