التخطي إلى المحتوى

أعلنت اليوم وزارة التعليم عن فتح باب التقديم في  حركة النقل الخارجي نظام نور للمعلمين والمعلمات داخل المملكة السعودية من خلال بوابة بوابة نور الإلكترونية حيت تحول من بوابة التكامل الى نظام نور لما يتميز بع نظام نور من سعه تحمل عليه للزوار وسهولة الاستخدام في هذه الخدمة الإلكترونية.

وعليه فان على المعلمين الراغبين فى النقل الخارجي  وتغير أماكن العمل الخاصة بهم الى أماكن مختلفة فيمكنهم ذالك عبر بوابه نظام النور ابتدأ من يوم 20 جمادى الآخرة الجاري عبر بوابه نظام نور الإلكترونية لخدمات المعلمين التابعة لوزارة التعليم السعودية.

تفاصيل  حركة النقل الخارجي نظام نور الإلكتروني للمعلمين والمعلمات

دشن في صباح اليوم وزير التعليم بوابة التسجيل في نظام نور للنقل الخارجي للمعلمين على ان يتم البدء في التسجيل لراغبي النقل من المعلمين او المعلمات عبر البوابة الخاصة بهذه الخدمة  الجديدة والجدير بالذكر ان حركه النقل تتم لأول مره من خلال رابط نظام نور التعليمي ولكن على راغبي النقل  الانتهاء من عمليه تحديث بيانات المعلمين والمعلمات  من خلال مركز نور قبل الشروع فى التقديم للنقل الخارجي.

وقد نشرت وزارة التعليم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي آلية مفاضلة حركة النقل الخارجي 1438:-

التي تفسر بها كيفيه سير عمليه النقل الخارجي للمعلمين وافضليه التقديم حيث ستكون هناك افضليه لسن المتقدم لحركة النقل كرغبة أولي ثم يتبعها سن المباشرة للعمل بدون نسبه للغياب ويتبعهم معدل الأذون  وهناك أفضليات اخرى سوف تكون أضافية مثل افضليه لم الشمل للعائلة.

وهو ما يتم توضيحه خلال النسخة الإلكترونية النهائية لتعميم الحركة وفتح الرغبات1438

رابط التسجيل في حركة النقل الخارجي موقع نظام نور

يتم التقديم  والتسجيل في برنامج النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات للعام الدراسي الجاري 1438  من خلال رابط نظام نور تقديم النقل الخارجي الذي من خلاله يم التسجيل الى داخل نظام نور بإضافة  اسم المستخدم وكمله السر وكتبه كود التحقق والدخول سوف نتابع معكم بعد قليل طريقه التسجيل في حركة النقل الخارجي للمعلمين عبر نظام نور.

تحديث:   دعت وزارة التعليم السادة مرشحي التعيين في تخصص الرياضيات التأكد من اعتماد رغباتهم بأقصى سرعة حيث وضح الدكتور مبارك العصيمى رابط الإدارة العامة لشؤون المعلمين   عبر بوابة نور للدخول إليها وتحديث البيانات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.