التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن إيداعها مبالغ ومعاشات شهر شعبان 1438 لمستحقي المساعدات المقطوعة mlsd الضمان ، وذلك تحت إشراف وكالة الضمان الاجتماعي بالإضافة إلى المساعدات النقدية للغذاء، حيث أكد وكيل الضمان الاجتماعي ، الدكتور/ عبد العزيز الفريان أن الوزارة عملت بجد خلال الفترة الأخيرة بهدف تجهيز صرف مبالغ mlsd الضمان الاجتماعي .

استعلام مبالغ المقطوعة mlsd الضمان 1438 ، حرصا من حكومة المملكة العربية السعودية، على توفير كل سبل الراحة للمواطنين، من أبناء المملكة والعمل على رفع مستوى معيشتهم، دشنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، برنامج المساعدات المقطوعة في mlsd الضمان الاجتماعي، حتى تضمن للأسر الفقيرة، التي تحتاج إلى مساعدات الحصول على مبالغ مالية، تفي حاجتهم المعيشية وهي الفكرة القائم عليها برنامج الضمان الاجتماعي 1438 .

الاستعلام المباشر عن مبالغ المقطوعة mlsd الضمان الاجتماعي

لمزيد من التسهيلات التي سعت المملكة، لتقديمها لأبناء المملكة، إمكانية التسجيل في برنامج المساعدات المقطوعة، عبر موقع رابط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية إلكترونيا، ودون الحاجة إلى الذهاب إلى الأماكن المزدحمة، لإتمام عملية التسجيل وتحديث البيانات، للحصول على معاشات الضمان.

وقد حددت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بعض الشروط التي يجب أن تتوافر، للاستفادة من برنامج المساعدات المقطوعة في الضمان بالسجل المدني، من أهمها:

• أن المساعدة المقطوعة ليست سنوية، ولا يكون من الإلزام صرفها، بشكل متتالي.
• لا يوجد تاريخ محدد لصرفها.
• لا يتم صرفها إلا للأسر، الأشد حاجة للمساعدات.
ولابد من توافر بعض المستندات والأوراق الثبوتية الهامة، للحصول على المقطوعة في الضمان الاجتماعي ، وهي:
• بطاقة الهوية.
• سجل الأسرة، لمن له أسرة مع الأصل، حتى تتم المطابقة بينهما.
• البيانات الموجودة على سجلات الحاسب الآلي للمتقدم.

رابط mlsd الضمان الاجتماعي 1438

تفاصيل برنامج الضمان الاجتماعي ، الشروط والفئات المستفيدة والمبالغ يمكن معرفتها تفصيليا من خلال هذا العرض التقديمي:

تحديث: ولذلك يجب على جميع المواطنين المستفيدين، من الضمان الاجتماعي سرعة تحديث البيانات الخاصة بهم، وذلك حتى يستطيعوا صرف مستحقاتهم المالية في أسرع وقت ممكن ،كما يجب تحديث البيانات قبل انتهاء الموعد المحدد.

ويهدف برنامج المساعدات المقطوعة mlsd الضمان ، الذي تقدمه وزارة العمل والتنمية إلى تقديم يد العون والمساعدة للمواطنين السعوديين أصحاب الدخول المحدودة، والذين لا يتجاوز دخل الفرد منهم الثلاثين ألف ريال سعودي في العام.

كما تم الإعلان عن تقديم موعد صرف المعاشات الضمانية لهذا الشهر، بأمر ملكي من العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في إطار  mlsd الضمان .

أخبار المساعدات المقطوعة mlsd الضمان الاجتماعي

ويترقب المواطنون السعوديون الأن موعد صرف المساعدة المقطوعة للشهر الجاري، حيث يمكنهم الأن الدخول على رابط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ولاستعلام عن رصيد المعاش الضماني برقم السجل المدني.

ومع اقتراب موعد صرف معاشات mlsd الضمان الاجتماعي 1438 الشهر الحالي، قامت وكالة الضمان الاجتماعي بتفعيل رابط وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للاستعلام عن مقطوعة الضمان للشهر الجاري، بالإضافة إلى استعلام موعد صرف مبالغ المعاش الضماني لمستحقي المقطوعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.