التخطي إلى المحتوى

تقديم موعد صرف راتب شهر رمضان برج السرطان 1438 ، في إطار العمل الجاد الذي يقوم به فريق الموقع ، نقدم لكم ما تردد من أنباء عن اعتزام مؤسسة النقد العربي السعودي تقديم موعد صرف رواتب شهر رمضان ما يوافق برج السرطان حسب مواعيد صرف الرواتب بالأبراج وحسب التقويم الهجري الجديد الذي كانت أقرته وزارة المالية السعودية منذ خمسة أشهر.

موعد صرف راتب شهر رمضان 1438 ، من خلال ما جاء من أخبار عن مؤسسة النقد العربي السعودي ، حيث أعلنت المؤسسة منذ ساعات قليلة اليوم أنه كان من المقرر أن يتم صرف راتب شهر رمضان وهو ما يوافق برج السرطان حسب التقويم الشمسي الجديد في اليوم الخامس كما هو معتاد.

ولكن أقرت المؤسسة تقديم موعد صرف راتب شهر رمضان المبارك نظراً لأنه كان سيصرف فور انتهاء عيد الفطر المبارك ، وكذلك لم يستطيع الموظفين من تلبية احتياجاتهم الضرورية خلال هذا الشهر أو حتي في أيام عيد الفطر ، لذلك قررت المؤسسة تقديم موعد صرف راتب شهر رمضان برج السرطان 1438 والذي نستعرضه عليكم.

موعد صرف راتب شهر رمضان 1438 حسب الأبراج

وفقاً للمواعيد التي تم الاتفاق عليها من خلال إعلان التقويم الجديد لصرف الرواتب حسب الأبراج فإن موعد صرف راتب شهر رمضان 1438 سيوافق يوم 2 شوال 1438 ، ولكن من خلال تقديم موعد الصرف من مؤسسة النقد العربي السعودي ، فأن موعد صرف راتب برج السرطان شهر رمضان سيكون يوم الإثنين الرابع والعشرون من رمضان.

والجدير بالذكر أننا قد أوضحنا لكم سابقاً مواعيد صرف الرواتب حسب الأبراج 1438 وموعد صرف كل شهر وما يليه من البرج ، ويمكنكم الإطلاع علي رابط جميع مواعيد صرف الرواتب حسب الأبراج الشمسية 1438 المرفق أعلاه.

وقالت مؤسسة النقد العربي السعودي أنه سيتم صرف راتب شهر رمضان 1438 في موعده ولم يتأخر أبداً عن الموعد الجديد المحدد له.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.