جدارة الوظائف الادارية : رابط استعلام نتائج الوظائف الإدارية 1440 وزارة الخدمة المدنية mcs.gov.sa

جدارة الوظائف الادارية 1440، تعلن وزارة الخدمة المدنية الأيام القادمة عن رابط استعلام نتائج الوظائف الإدارية 1439-1440 من الوظائف المشمولة بسلم وظائف الموظفين العام للرجال والنساء، وفق المواعيد المقررة والمنصوص عليها ضمن إعلان الخطة الزمنية للإعلانات التوظيف السنوية بالقطاع الحكومي عبر بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة 3 jadara من موقع  mcs.gov.sa.

وزارة الخدمة المدنية نشرت على موقعها الإلكتروني مخطط الخطة السنوية للإعلانات الوظيفية للعام 1440 هجرياً، وتم الإعلان بالفعل عن الوظائف الصحية التي تم التقديم عليها خلال الفترة الماضية، وتم الانتهاء من إجراءات مفاضلة الوظائف الصحية المبدئية، وتستكمل حالياً أعمال المطابقة للبيانات.

مواعيد تقديم جدارة الوظائف الادارية 1440 هجرياً جدارة 3 jadara

تحديث 28-9-2018: المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية أعلن بشكل رسمي تفاصيل الوظائف الادارية التي تم طرحها منذ قليل بإجمالي 928 وظيفة إدارية للرجال والنساء، وسيتم استقبال طلبات تسجيل الرجال من 20-1-1440 وحتى 24-1-1440 هجريا، فيما مواعيد تقديم النساء في الفترة من 27 وحتى 2 صفر 1440.

تفاصيل إعلان وظائف جدارة الإدارية

أوضح إعلان الخطة الزمنية للتوظيف بالقطاع الحكومي أن أخر موعد استقبلت فيه وزارة الخدمة المدنية الوظائف الشاغرة من الوزارات والهيئات الحكومية الغير ممكنة سيكون يوم 17 محرم 1440.

تحديث 9-10-2017: اكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية حمد المنيف، أنه تم الإعلان بشكل رسمي عن الوظائف، على أن يكون الإعلان عن الوظائف  الصحية 20 صفر المقبل، وان التأخير أتاج الفرصة أمام توفير ما يتجاوز ضعف الوظائف التي كان سيتم طرحها.

نتائج جدارة الوظائف الادارية

نشر المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة الإدارية اليوم 6-2-1439 كشوف أسماء المرشحين للوظائف الإدارية النهائية لإتمام عملية الترشيح ومراجعة البيانات في فروع الخدمة المدنية، حيث تم ترشيح 1384 مواطن على الوظائف المشمولة بسلم راتب الموظف العام بشكل نهائي بعد انتهاء إجراءات المفاضلة، والتفاصيل بنهاية الموضوع .

أعلنت وزارة الخدمة المدنية اليوم 25-10-2017، اسماء المرشحات للوظائف الإدارية بصفة مبدئية ودعوتهم لمطابقة بيانات الخدمة المدنية في جميع الفروع المنتشرة بكل المحافظات، وفق المواعيد المتاحة خلال الفترة من 9 وحتى 10 صفر 1439 هجريا بجميع فروع جدارة.

مواعيد تقديم جدارة الوظائف الادارية 1438 هجرياً جدارة 3 jadara

تحديث 9-10-2017: المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية أعلن بشكل رسمي تفاصيل الوظائف الادارية التي تم طرحها منذ قليل بإجمالي 1890 وظيفة إدارية للرجال والنساء، وسيتم استقبال طلبات تسجيل الرجال من 20-1-1439 وحتى 24-1-1439 هجريا، فيما مواعيد تقديم النساء في الفترة من 25 وحتى 29 محرم الجاري .

تفاصيل إعلان وظائف جدارة الإدارية

أوضح إعلان الخطة الزمنية للتوظيف بالقطاع الحكومي أن أخر موعد استقبلت فيه وزارة الخدمة المدنية الوظائف الشاغرة من الوزارات والهيئات الحكومية سيكون يوم 19 محرم 1439.

تحديث 9-10-2017: اكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية حمد المنيف، أنه تم الإعلان بشكل رسمي عن الوظائف، على أن يكون الإعلان عن الوظائف  الصحية 20 صفر المقبل، وان التأخير أتاج الفرصة أمام توفير ما يتجاوز ضعف الوظائف التي كان سيتم طرحها.

تحديث 15-10-2017: تستقبل اليوم بوابة التوظيف الإلكتروني طلبات التسجيل للخريجات المؤهلات على الوظائف الإدارية، والتسجيل وفق الشروط والضوابط من موقع جدارة الوظائف الادارية على 300 وظيفة شاغرة للنساء.

البيانات المنشورة أدناة تخص المسابقات الإدارية التي أعلنت قبل سابق.

تتيح وزارة الخدمة المدنية التقديم للرجال والنساء من الخريجين والخريجات على رابط تقديم جدارة الوظائف الإدارية 1438 خلال الفترة من 5-7-1438 وحتى 9-7-1438 وذلك للخريجين، أما مواعيد تقديم الخريجات فسيكون بدايةً من يوم 12 رجب وحتى 16 رجب المقبل، وتعلن النتائج النهائية للمرشحين والمرشحات بعد المطابقة والمفاضلة يوم 8 شعبان1438 هجرياً.

الوظائف المتاحة ومواعيد التقديم هي:

جدارة الوظائف الادارية : رابط التقديم على الوظائف الإدارية 1438 وظائف المراتب العامة وزارة الخدمة المدنية mcs.gov.sa
جدارة الوظائف الادارية : رابط التقديم على الوظائف الإدارية 1438 وظائف المراتب العامة وزارة الخدمة المدنية mcs.gov.sa
جدارة الوظائف الادارية : رابط التقديم على الوظائف الإدارية 1438 وظائف المراتب العامة وزارة الخدمة المدنية mcs.gov.sa

جداره الخدمة المدنية رابط التقديم على الوظائف الإدارية 1438 موقع وزارة الخدمة المدنية

الموقع الرسمي لاستقبال طلبات الخريجين والخريجات على وظائف جدارة الخدمة المدنية بوابة التوظيف الإلكتروني ” jadarah” بالقطاع الحكومي:

جدارة الخدمة المدنية الوظائف الإدارية 1438

نتائج جدارة نساء

الشروط التي ستعلنها وزارة الخدمة المدنية في الوظائف الإدارية سنرفقها لكم مع ظهور الإعلان بصورة رسمية، ويمكنكم متابعة رابط جدارة الوظائف الادارية 1438 من خلال هذا الموضوع.

إعلان وظائف المراتب العامة : تسجيل جدارة

أعلن اليوم المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية وظائف المراتب العامة عبر جدارة الخدمة المدنية، تم نشر الوظائف المتاحة بالقطاعات الحكومية عبر موقع توظيف الخدمة المدنية للرجال والنساء وبياناته كالتالي:

المرشحين مبدئيا من الرجال

رابط تقديم جدارة الوظائف الإدرارية وفق المواعيد المقررة لتخصصات الرجال والنساء مشروحة ببداية الموضوع، ولكشوف المبينة بعالية هي بيان بالوظائف الشاغرة.

تحديث: تبدأ اليوم عملية التقديم على الوظائف الإدارية رجال عبر رابط تقديم جدارة 1438 وزارة الخدمة المدنية، وللتعرف على الوظائف الشاغرة والتخصصات العلمية المسموح لها التقديم .

تحديث: المستعلمين عن إعلان جدارة الوظائف الإدارية وكيفية التقديم على وظائف الرجال والتي تستمر حتى يوم 9 رجب 1438، وفرنا لكم كافة البيانات التي ستجيب على تساؤلاتكم بعالية.

تحديث 12 رجب 1438 هجريا: الخريجات وفق المؤهلات العلمية المحددة بإعلان وظائف الخدمة المدنية الإدارية، يمكنهم مباشرةً التقديم الآن على رابط جدارة الوظائف الإدارية.

تحديث: وزارة الخدمة المدنية وجهت الدعوة للراغبات من النساء التقديم على مجموعة الوظائف الإدارية التي وردت بالإعلان المنشور على بوابة التوظيف الإلكتروني والمرفق بياناته بعالية عبر جدارة الوظائف الإدارية.

إعلان اسماء المرشحين المرشحات للوظائف الإدارية

ننشر لكم الآن كشوف أسماء المرشحين بصورة نهائية لمراجعة مكاتب جدارة ومعهم المستندات الرسمية لتوجيهم لأماكن العمل:

أعلنت وزارة الخدمة المدنية اسماء 1394 من المرشحين على الوظائف الإدارية 1439 المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام وللتعرف على نتائج تقديم جدارة الربط مرفق بعالية.

اسماء المرشحين ومواعيد المطابقة

تحديث : اليوم الخميس الموافق 4 مايو هو موعد إعلان نتائج مفاضلة وظائف الخدمة المدنية، وستنشر كشوف اسماء المرشحين والمرشحات على الوظائف الادارية النهائية مساء اليوم على بوابة التوظيف الإلكتروني.

تحديث : وفق إعلانات الخطو الزمنية للتشغيل، نترقب الإعلان الأخير عن الوظائف الإدارية خلال عام 1438 هجريا والذي حدد 20 ذي الحجة كموعد للإعلان عن الوظائف الادارية المشمولة بسلم الموظفين العام.

تحديث 25-10-2017: وزارة الخدمة المدنية نشرت أسماء المرشحات على الوظائف الإدارية لمراجعة ومطابقة البيانات في فروع جدارة الخدمة المدنية بجميع المناطق والأسماء من الرابط المبين ببداية الموضوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *