تقديم الزكاة والدخل وظائف 1439 : رابط التسجيل في بوابة توظيف هيئة الزكاة الإلكتروني gazt.gov.sa

رابط تقديم الزكاة والدخل وظائف 1439، دعت هيئة الزكاة والدخل الخريجين والخريجات من يتوفر فيهم شروط التقدم على وظائف هيئة الزكاة، هبر رابط بوابة التوظيف الإلكترونية للقبول والتسجيل، لشغل الوظائف الشاغرة على المرتبة السادسة، والتي سنرفق لكم بيانها بمصلحة الزكاة للرجال أو النساء، بالإدارة العامة وفروعها بالمحافظات، وسيتم إدراج رابط تقديم الزكاة والدخل وظائف 1438 بنهاية الموضوع.

حددت هيئة الزكاة والدخل حزمة الشروط العامة الواجب توافرها في المتقدمين أو المتقدمات، وذلك لشغل الوظائف الشاغرة بخلاف بعض الشروط الحاكمة للمؤهلات المتاح لها  التقديم على كل وظيفة، مع تحديد مواعيد فترة القبول وتقديم الزكاة الدخل وظائف 1438 .

مواعيد تقديم الزكاة والدخل وظائف 1439 بوابة التوظيف

بوابة التوظيف الإلكترونية التابعة لهيئة الزكاة والدخل نشرت مجموعة الوظائف المتاح عليها التقدم والتسجيل والذي بدء من 14-11-2017، ويستمر التقديم على الوظائف حتى شهر يناير 2018، وذلك وفق انتهاء مدة الصلاحية لفترة التقديم لكل وظيفة، من المنشور على بوابة التوظيف.

وظائف مصلحة الزكاة 1439

 

رابط تقديم الزكاة والدخل وظائف 1439 و شروط التقديم

الشروط العامة التي حددتها هيئة الزكاة والدخل على كل الوظائف ورابط التقديم في وظائف الزكاة والدخل :

رابط التقديم في وظائف هيئة الزكاة

تقديم الزكاة والدخل وظائف 1439 هجرياً بدء منذ 14-11-2017 ومستمر حتى شهر يتاير القادم كما ذكرنا.

الوظائف أدناة تخص إعلانات عام 1438

  • محاسب مساعد ، ويقبل التقدم من خريجي البكالوريوس تخصص محاسبة، ويكون العمل في فروغ الإدارة العامة بالرياض وفروع الطائف والمدينة المنورة، وفروع أبها والدمام والباحة.
  • وظيفة مدقق حسابات مساعد من حملة البكالوريوس تخصص محاسبة والعمل بمناطق الرياض والدمام
  • وظيفة باحث إحصاء من حمل البكالوريوس تخصص اقتصاد وإحصاء أو أساليب كمية أو الدراسات السكانية الكمية أو إحصاء تطبيقي أو إحصاء وأساليب كمية، والأماكن الشاغرة المتاحة بمنطقة الرياض فقط
  • باحث قانوني مساعد، ويقبل حملة البكالوريوس تخصص حقوق أو انظمه أو قانون والأماكن الشاغرة في الرياض فقط.
  • وظيفة باحث قضايا مساعد ويسمح بتقديم خريجي البكالوريوس بتخصصات حقوق أو شريعة أو قانون، وكذلك أصول فقه، أو انظمه، أو علوم سياسية أو دراسات إسلامية.
  • وظيفة مدقق شئون موظفين، ويقبل خريجي البكالوريوس من تخصصات حقوق، أنظمة، إدارة عامة، إدارة أعمال، العلوم الإدارية، إدارة أعمال مسار الإدارة، التنظم والتطوري الإداري، إدارة الموارد البشرية.
  • وظيفة مطور برامج مساعد ويقبل خريجي البكالوريوس تخصص حاسب آلي أو علوم الحاسب الألي، والعمل بمناطق الرياض وجدة والأحساء، وينبع.
  • وظيفة فني دعم مساعد من خريجي بكالوريوس حاسب ألي بتخصصات شبكات الحاسب والاتصالات، تقنية المعلومات والحاسوب، ودراسات المعلومات، وذلك بفروع مصلحة الزكاة في الغدارة العامة بالرياض وكذلك الاحساء وجدة وفرع أبها  والجوف .
  • وظيفة مساعد إداري، من حمل البكالوريوس تخصص إدارة أعمال أو غدارة عامة والمل بالرياض.

ثانياً وظائف النساء

  • وظيفة محاسب مساعد من تخصص بكالوريوس محاسبة والمل بفروع الرياض وجدة والدمام.

تحديث : عملية التقديم على مجموعة الوظائف الشاغرة المعلن عنها ضمن وظائف هيئة الذكاة والدخل يوم 14-11-2017، ومن يريد التقديم ويسعى للتعرف على الشروط والتخصصات المطلوبة أماكن العمل، البيانات منشورة بعالية، مع روابط الوظائف بجوار مسمى كل وظيفة شاغرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *