ملخص مباراه الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي وموعد المواجهة المقبلة (فوز سهل للعميد)

ملخص مباراه الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي وموعد المواجهة المقبلة (فوز سهل للعميد)

مباراه الاتحاد والفيحاء ، من جديد تستأنف مباريات الدوري السعودي لكرة القدم موسم 2022/2021 ، وتحديدًا من الدور الثاني أو جولة الإياب، حيث يستضيف مساء الجمعة 7 يناير 2022 ، ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في مدينة جدة السعودية، أولى مواجهات العميد في المرحلة الثانية من المسابقة المحلية، لحساب مباريات الأسبوع الـ16، حيث لقاء الفيحاء والاتحاد ، والذي يسعى النمور للفوز بنقاطه الثلاث من أجل إحكام السيطرة على الصدارة.

في السطور المقبلة، سنتعرف بالتفاصيل الكاملة على موعد مباراه الاتحاد والفيحاء والقنوات الناقلة ، ورحلة الناديين في النسخة الحالية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، علاوة على تاريخ مواجهات الاتحاد والفيحاء في بطولة الدوري السعودي .

مباراه الاتحاد والفيحاء

مباراه الاتحاد والفيحاء

مرة أخرى، يجدد ناديا الفيحاء والاتحاد موعدهما، مع مباريات الدور الثاني من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

حيث يستكمل الموسم من الجولة السادسة عشر، والتي تقام مبارياتها على 3 أيام.

تبدأ يوم الجمعة بإقامة 3 مواجهات، أبرزها لقاء الاتحاد والفيحاء.

على أن تستأنف يوم السبت 8 يناير 2022، بـ3 لقاءات أيضًا، من أهمها مباراة ضمك والنصر ثم مباراة الشباب وأبها.

وتختم الجولة الـ16 يوم الثلاثاء 11 يناير 2022، بإقامة مواجهتين، وهي مباراة الطائي والهلال و مباراة الفيصلي والأهلي .

نستعرض أولًا ترتيب الدوري السعودي عقب انتهاء لقاءات الجولة الـ15 والدور الأول:

وعلى صعيد كرة القدم السعودية أيضًا، فمن المقرر أن تشهد الملاعب مواجهة قوية في نهائي كأس السوبر السعودي 2021 ، حيث مباراة الهلال والفيصلي التي يستضيفها ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) في الرياض يوم الخميس 4 يناير 2021.

نادي الاتحاد

بروح جديدة ورغبة قوية في مواصلة المشوار نحو لقب تاسع في تاريخه ببطولة الدوري السعودي ، يدخل نادي الاتحاد السعودي مواجهة الجمعة.

وخلال مباريات الدور الأول، قدم العميد أداءً مثاليًا، دفعه بجدارة لاقتناص صدارة الترتيب العام للمسابقة، برصيد 32 نقطة وصافي (17) هدفًا، بفارق نقطة عن الشباب الوصيف.

حيث حقق النمور 10 انتصارات وتعادلين وخسارتين، خلال 14 مباراة خاضوها في جولة الذهاب، ولديهم مواجهة مؤجلة مع الهلال من الأسبوع الـ12 بسبب مشاركة الزعيم في بطولة دوري أبطال آسيا التي توجوا بلقبها مؤخرًا.

وعلى سبيل المثال لا الحصر، وخلال آخر 5 مباريات لـ الإتي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، نجح الفريق في تحقيق العلامة الكاملة بـ5 انتصارات متتالية.

إذ فاز على الحزم والطائي بنتيجة واحدة (1-0)، كما فاز على الفتح بثلاثية نظيفة، بالإضافة إلى الاتفاق ثم الباطن بالنتيجة ذاتها (3-2).

نادي الفيحاء

على الجانب المقابل، ومع نادي الفيحاء السعودي ، الذي يقدم أداءً مميزًا هذا الموسم خلال مشاركته الرابعة في دوري المحترفين السعودي .

إذ يحتل الفريق حاليًا المركز السادس في جدول ترتيب البطولة، برصيد 21 نقطة وصافي (2) هدف.

حيث نجح خلال مباريات الدور الأول في تحقيق الفوز في 5 لقاءات والتعادل في 6 أخرى، ولكن خسر في 4 مباريات حتى الآن.

إلا أن المقلق في الأمر بعضًا، بالنسبة لجماهير نادي العاصمة، هو غياب الفوز على الفريق في آخر 5 مباريات.

إذ خسر في مباراة أمام ضمك بهدف نظيف، بينما تعادل في 4 مواجهات مع التعاون والاتفاق إيجابيًا بنتيجة واحدة (1-1)، بالإضافة إلى تعادل سلبي مع كلًا من الهلال وأبها.

تاريخ مواجهات الاتحاد والفيحاء

مباراه الاتحاد والفيحاء

على صعيد مواجهات الدوري السعودي ، التقى فريقا الفيحاء والاتحاد 7 مرات من قبل.

ويمتلك الفيحاء أفضلية نسبية على صعيد عدد مرات الفوز في المواجهات، حيث فاز الفيحاء في 4 مباريات، بينما حقق الاتحاد الفوز في 3 لقاءات.

أما عن الأهداف المسجلة، فقد أحرز العميد 13 هدفًا في شباك الفيحاء، واستقبل مرماه 11 هدفًا.

وحول أكبر نتيجة تحقيق في تاريخ لقاءات الاتحاد والفيحاء بالدوري، فكانت من نصيب النمور، إذ فازوا بنتيجة (5-2) في لقاء الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2018/2017 والذي توج به الهلال.

أما أكبر فوز حققه الفيحاء في مواجهاته مع الاتحاد، فكان بنتيجة (4-1)، وهو ما تحقق في لقاء الذهاب من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان موسم 2020/2019 والذي ظفر بلقبه الزعيم.

وشهدت تلك المواجهة، تسجيل المهاجم التشيلي روني فرنانديز هاتريك (ثلاثة أهداف)، اثنين منهم من ركلات جزاء.

تشكيل مباراه الاتحاد والفيحاء

أعلن الجهاز الفني لنادي الاتحاد السعودي بقيادة الروماني كوزمين كونترا عن تشكيل الاتحاد في مباراة الفيحاء ضمن لقاءات الجولة الـ16 من بطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

وحملت التشكيلة الأساسية للعميد الأسماء الآتية:

  • في حراسة المرمى: مارسيلو غروهي.
  • للدفاع: الظهير الأيمن مهند الشنقيطي وفي قلب الدفاع كلًا من زياد الصحفي وعمر هوساوي والظهير الأيسر حمدان الشمراني.
  • للوسط: القائد كريم الأحمدي وبرونو هنريكي.
  • في الهجوم: الجناح الأيمن عبدالعزيز علي البيشي والجناح الأيسر فهد مساعد المولد وكصانع ألعاب روماريو ريكاردو دا سيلفا “رومارينهو” وكرأس حربة هارون كمارا.

أما عن التشكيلة الاحتياطية للنمور فضمت كل من:

  • لحراسة المرمى: راكان النجار.
  • في الدفاع: عبدالله الحافظ وعبدالمحسن فلاته وحازم حسن الزهراني.
  • في الوسط: خالد السميري وأحمد صالح باحسين وعوض الناشري وعبدالإله سعد المالكي.
  • للهجوم: عمر خالد داخل الجدعاني.

على الجانب المقابل، كشفت القيادة الفنية لنادي الفيحاء السعودي وعلى رأسها الصربي فوك راسوفيتش عن تشكيل الاتحاد في مباراة الفيحاء بالجولة الـ16 من الدوري السعودي.

وجاء في التشكيلة الأساسية للفريق العناصر الآتية:

  • مركز حراسة المرمى: فلاديمير ستويكوفيتش.
  • في الدفاع: الظهير الأيمن مخير الرشيدي وفي قلب الدفاع كلًا من سامي محمد الخيبري وحسين الشويش وفي الظهير الأيسر أحمد بامسعود.
  • في الوسط: ريكاردو ريلر وعبدالرحمن سالم السفري وباناجيوتيس تاختيدس.
  • مركز الهجوم: الجناح الأيمن أمادو موتاري والجناح الأيسر سلطان مندش وكرأس حربة مالك سعد العبدالمنعم.

وعلى دكة بدلاء الفيحاء جاءت الأسماء التالية:

  • حراسة المرمى: مسلم آل فريج.
  • الدفاع: جون بوي ومحمد كريم البقعاوي وعلي فرج الزبيدي.
  • خط الوسط: إبراهيم علي البركة وعبدالله محمد الدوسري وإبراهيم مرشد الحربي.
  • خط الهجوم: صقر عطيف وريان درويش البلوشي.

موعد مباراه الاتحاد والفيحاء والقنوات الناقلة

مباراه الاتحاد والفيحاء

من المقرر إقامة اللقاء المرتقب، مساء الجمعة، في تمام الثامنة إلا 5 دقائق ( 7:55 م ) بتوقيت السعودية، السابعة إلا 5 دقائق ( 6:55 م ) بتوقيت مصر، الخامسة إلا 5 دقائق ( 4:55 م ) بتوقيت جرينتش.

أما عن حكم مباراة الاتحاد والفيحاء ، فقد أعلنت الاتحاد السعودي لكرة القدم عن إسناد القيادة التحكيمية في اللقاء إلى الدولي الفرنسي كيلمنت توربين.

ستقوم قنوات إس إس سي الرياضية السعودية ببث المباراة، وذلك عبر قناتي SSC1 SD و SSC1 HD.

وحول معلق مباراة الاتحاد والفيحاء ، فقد أعلنت شركة الرياضة السعودية رسميًا عن المعلقين الرياضيين للمواجهة وهما حماد العنزي وفهد الدريبي.

ملخص و نتيجة مباراه الاتحاد والفيحاء وموعد المواجهة المقبلة (العميد يفوز بثنائية ويواصل الانطلاق في الصدارة)

انتهت قبل لحظات مباراة الاتحاد والفيحاء ، بفوز سهل للعميد بثنائية نظيفة.

افتتح المدافع عمر هوساوي أهداف المباراة للإتي في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول، بعد تلقي عرضية من ركلة ركنية، سددها قوية برأسه لتسكن شباك فلاديمير ستويكوفيتش حارس الفيحاء من الجهة اليسرى.

وفي الدقيقة 67 من زمن شوط المباراة الثاني، يتمكن البرازيلي روماريو ريكاردو دا سيلفا “رومارينهو”من تسجيل هدف الاتحاد الثاني، بعد تلقي كرة طولية من برونو هنريكي من وسط الملعب، يسكنها في المرمى الخالي من حرسه بعد خروج غير موفق.

شهدت المباراة حصول لاعبين على الكارت الأصفر، الأول كان للاعب الاتحاد فهد مساعد المولد في الدقيقة 6، والثاني جاء لـ سلطان مندش من الفيحاء في الدقيقة 72.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد العميد إلى النقطة 35 في صدارة ترتيب الدوري السعودي.

بينما تجمد رصيد الفيحاء عند النقطة 21 في المركز السابع بجدول البطولة السعودية.

وإليكم نتائج مباريات اليوم الأول من الأسبوع الـ16 وجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان:

مباراه الاتحاد والفيحاء

مباراه الاتحاد والفيحاء

أما عن موعد المواجهة المقبلة للاتحاد ، فمن المقرر أن يحل العميد ضيفًا على الرائد يوم الجمعة المقبل 14 يناير 2022 ، في إطار مباريات الجولة الـ17 من الدوري السعودي .

وستقام مباراة الرائد والاتحاد على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة بريدة السعودية.

في المقابل، وحول مباراة الفيحاء القادمة ، فسيستضيف الفيحاء نادي الفتح يوم الخميس القادم 13 يناير 2022 ، وذلك ضمن لقاءات الأسبوع الـ17 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان .

على أن تُلعب مباراة الفيحاء والفتح على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في مدينة المجمعة السعودية.

……………………………………………………………………………………………………………………..

لحظات وينطلق الشوط الأول من مباراة الاتحاد والفيحاء ضمن الجولة الافتتاحية من الدور الثاني في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم.

استمتعوا معنا بتغطية خاصة حصرية مصورة LIVE للمباراة دقيقة بدقيقة عبر شبكة ثقفني، فضلًا لا أمرًا، قم بعمل تحديث أو ريفرش Refresh للصفحة كل دقيقة، من أجل متابعة مستجدات اللقاء المرتقب.

نزول اللاعبين إلى أرضية الملعب.

انطلاق صافرة شوط المباراة الأول والكرة مع الاتحاد.

الدقيقة 1: محاولة أولى للاتحاد تنتهي إلى ركلة مرمى للفيحاء.

الدقيقة 2: الضغط الآن للاتحاد ومحاولة مرور من فهد المولد من عمق دفاع الفيحاء، لكن تقطع وتبعد إلى رمية تماس لأصحاب الأرض، ثم عودة الكرة مجددًا إلى العميد وبداية مرحلة جس النبض.

الدقيقة 3: الكرة مازالت مع متصدر ترتيب الدوري السعودي، وكرة طولية تلعب سريعة، ولكن تخرج إلى رمية تماس إلى الفيحاء، تلعب بشكل خاطئ وإلى رمية جانبية للاتحاد.

الدقيقة 4: خطأ على هارون كمارا لصالح الفيحاء في منتصف الملعب، ثم خطأ آخر على فهد المولد بعد تدخل قوي مع عبد الرحمن السفري لاعب الفيحاء، وإنذار أول للمولد.

الدقيقة 5: رمية جانبية للاتحاد وسط الملعب، وسط تناقل للكرات بين لاعبي العميد، ومحاولة عرضية لأصحاب الأرض من الجانب الأيسر لدفاع الفيحاء، ولكن تخرج إلى رمية تماس.

الدقيقة 6: محاولات عديدة من الاتحاد للتوغل في منطقة جزاء الفيحاء وتمريرات عديدة، تنتهي إلى إبعاد من مدافعي الفيحاء، إلى ركلة ركنية للعميد.

الدقيقة 7: ضغط متواصل من الاتحاد في عمق دفاع الفيحاء، والأخير يتصدى، وسط ارتباكة كبيرة، وما يزال الضغط مستمر من العميد.

الدقيقة 8: عرضية جديدة خطيرة للاتحاد من الجانب الأيمن لدفاع الفيحاء، تمر من أمام الجميع، وتنتهي بسقوط أحد لاعبي الفيحاء بعد تدخل قوي من مهاجمي العميد، وتوقف اللعب الآن لإسعاف اللاعب المصاب.

الدقيقة 9: ركلة حرة للفيحاء، تلعب من حارس مرماه، إلى منتصف الملعب، تقطع من لاعبي الاتحاد إلى هارون كمارا، ومحاولة جديدة من العميد بعرضية من الجانب الأيمن، لكن غير متقنة تخرج إلى ركلة مرمى للفيحاء.

الدقيقة 12: ما يزال الضغط متواصلًا من لاعبي الاتحاد، لكن يفشلون في إنهاء الهجمات بإتقان، وسط تبادل للهجوم من لاعبي الفيحاء لكن على استحياء.

الدقيقة 13: الفيحاء بدأ يدخل المباراة ويبادل الاتحاد التمريرات، وخطأ الآن لصالح العميد من منتصف الملعب، ومحاولة جديدة من البيشي من الجانب الأيسر لدفاع الفيحاء، وإلى ركلة ركنية للاتحاد.

الدقيقة 14: تلعب الركلة الركنية، لكن لا تجد إلا مدافعي الفيحاء، ومحاولة عمل مرتدة من جانب الضيوف، ولكن تُقطع من لاعبي الاتحاد.

الدقيقة 15: لا تزال كل محاولات العميد مقطوعة، حتى محاولات الفيحاء اليتيمة تنتهي بتدخل قوي من لاعبي الاتحاد، والآن إلى خطأ لصالح العميد بتدخل قوي مع عبد العزيز البيشي وسط مطالبة من لاعبي العميد بالكارت الأصفر للاعب الفيحاء.

الدقيقة 16: خطأ جديد لصالح هارون كمارا بعد منتصف ملعب الفيحاء، تلعب سريعة من البيشي بتصويبة من منتصف الملعب تخرج ضعيفة إلى ركلة مرمى.

الدقيقة 18: خطأ الآن لصالح الفيحاء من منتصف ملعب الاتحاد، تلعب طولية للغاية تصل إلى غروهي حارس العميد.

الدقيقة 19: محاولات مستمرة من الاتحاد من أجل المرور إلى مرمى الفيحاء، ولا تزال الكرات إما مقطوعة أو غير متقنة من لاعبي العميد، لتنتهي إلى رمية جانبية للفيحاء، ومحاولة تقدم جديدة للشنقيطي لاعب الاتحاد، تنتهي إلى خطأ بعد تدخل قوي من لاعب الفيحاء.

الدقيقة 20: كرة مقطوعة من لاعبي الاتحاد ومحاولة مرتدة من الفيحاء، تقطع من مدافعي الاتحاد، ثم محاولة جديدة من الضيوف وعرضية خطيرة، ينقذها هنريكي في اللحظة الأخيرة إلى رمية تماس للفيحاء.

الدقيقة 22: محاولة اتحادية جديدة من الجانب الأيسر لدفاع الفيحاء، يسددها فهد المولد ضعيفة وإلى ركلة مرمى للفيحاء، ثم محاولة مرور من أحمد بامسعود لاعب الفيحاء من الجانب الأيمن لدفاع العميد، ولكن تُقطع.

الدقيقة 23: لا يزال الضغط العالي من لاعبي الاتحاد من أجل تسجيل الهدف الأول، لكن اللقاء متعادل سلبيًا حتى الآن.

الدقيقة 24: الكرة مازالت مع الاتحاد، تقطع من لاعبي الفيحاء ومحاولة بناء مرتدة، ولكن يقطعها دفاع العميد، والآن إلى رمية تماس للفيحاء.

الدقيقة 25: محاولة جديدة من الفيحاء، والكرة الآن في وسط ملعب الاتحاد، ولكن يبدو الفريق يعمل على تهدئة اللعب وامتصاص حماس العميد.

الدقيقة 26: كرة في منتهى الخطورة للعميد، وفرصة محققة للتهديف، بكرة طويلة من عبد العزيز البيشي في ظهر مدافعي الفيحاء، تصل إلى فهد المولد، والذي يراوغ المدافعين، ثم يسدد، لتصطدم بدفاع الفيحاء، وتتحول إلى هجمة خطيرة للفيحاء وتسديدة قوية والحارس يتصدى.

الدقيقة 27: هجمة خطيرة جديدة للاتحاد، كرة عرضية طويلة من الجانب الأيمن لدفاع الفيحاء، تصل إلى فهد المولد المنفرد نسبيًا، والذي يسدد الكرة برعونة إلى الجانب الأيمن لحارس الفيحاء وإلى ركلة مرمى.

الدقيقة 30: هجمة خطيرة جديدة للاتحاد، بتمريرة بينية طويلة إلى هارون كمارا في قلب دفاع الفيحاء، ولكن تطول ولا يلحقها اللاعب، لتصل إلى سامي الخيبري حارس الفيحاء.

الدقيقة 31: الآن توقف اللعب لسقوط أحد لاعبي الفيحاء ونزول الطاقم الطبي لإسعافه.

الدقيقة 32: كرات مقطوعة الآن من لاعبي الفريقين، ومحاولة جديدة من الاتحاد بتمريرة عرضية من الجانب الأيمن لدفاع الفيحاء، عن طريق رومارينهو، وسط ارتباكة من لاعبي الفيحاء، لتبعد من أمام هنريكي.

الدقيقة 33: محاولة جديدة من الاتحاد بتمريرة بينية متقنة من هارون كمارا إلى رومارينهو، تسدد قبل أن يتدخل مدافع الفيحاء ويبعدها إلى ركنية.

الدقيقة 34: جوووووووول أول للاتحاد،،

لعبت الكرة من الركلة الركنية، إلى خارج منطقة جزاء الفيحاء، يستقبلها عمر هوساوي برأسه قوية تسكن الزاوية اليسرى لحارس الفيحاء معلنة عن الهدف الأول للعميد، والنتيجة الآن (1-0).

الدقيقة 36: الآن سقوط كريم الأحمدي قائد الاتحاد، بعد ارتقاء خطير فوق أحد لاعبي الفيحاء، وإصابة اللاعب ثم دخول الطاقم الطبي لإسعافه الآن، وخروج اللاعب لاستكمال علاجه خارج الملعب الآن.

الدقيقة 39: ضغط اتحادي جديد وركلة ركنية من الجانب الأيمن لدفاع الفيحاء، تلعب إلى الجانب الآخر من الملعب، يخرج لها الحارس الصربي ويفشل في إبعادها، لتصل في الجانب الآخر إلى هارون كمارا، الذي يسددها في الشباك من الخارج.

الدقيقة 40: 5 دقائق قبل نهاية الشوط الأول، والنتيجة لازالت تقدم العميد بهدف نظيف.

الدقيقة 41: محاولة جديدة وخطيرة من رومارينيو بتمريرة رائعة إلى عبد العزيز البيشي الذي ينطلق من الجانب الأيسر لدفاع الفيحاء، ويراوغ، ثم يسدد الكرة في جسد حارس الفيحاء، وإلى ركنية، تلعب سريعة، تنتهي بسقوط حمدان الشمراني لاعب الاتحاد بعد تداخل مع حسين الشاويش لاعب الفيحاء، وإلى رمية جانبية للفيحاء.

الدقيقة 45: نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول، وحكم اللقاء يعطي دقيقتين وقت بدل من ضائع، وإلى ركلة مرمى الآن للفيحاء بعد تسديدة غير متقنة من أحد لاعبي العميد.

محاولة مستميتة من الفيحاء من أجل تعديل النتيجة قبل نهاية الشوط الأول، لا تجد إلا مدافعي الاتحاد.

الدقيقة 1+45: محاولة مرور من كمارا من الجانب الايمن للملعب، تقطع، ثم تصل إلى هنريكي في الجانب الأيمن لدفاع الفيحاء، تلعب عرضية وسط تداخل بين عبد العزيز البيشي وهارون كمارا تنتهي إلى ركلة مرمى للفيحاء بعد تسديدة غير متقنة من كمارا.

حكم اللقاء يطلق صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الاتحاد بهدف (1-0).

انتظرونا بعد قليل مع الشوط الثاني من مباراه الاتحاد والفيحاء في الجولة الـ16 من الدوري السعودي،،

……………………………………………………………………………………………………………………..

الآن انطلاق الشوط الثاني من مباراه الاتحاد والفيحاء في الجولة الافتتاحية من لقاءات الدور الثاني في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم موسم 2022/2021.

تابعوا تغطيتنا المميزة LIVE دقيقة بدقيقة حصريًا عبر شبكة “ثقفني”، فضلًا لا أمرًا قم بعمل تحديث أو ريفرش Refresh كل دقيقة من أجل متابعة آخر مستجدات اللقاء المتميز.

لا تنسوا متابعتنا مع ملخص و نتيجة مباراه الاتحاد والفيحاء وموعد المواجهة المقبلة للفريقين،،

الآن انطلاق صافرة الشوط الثاني.. والكرة الآن مع الفيحاء،،

الدقيقة 46: ضغط الآن للاتحاد من الجانب الأيمن للملعب، ولكن تخرج إلى رمية تماس لأصحاب الأرض.

الدقيقة 47: رمية تماس الآن للفيحاء، وسط محاولات تقدم للضيوف من أجل التعديل، وضغط على مدافعي الاتحاد الآن، تنتهي إلى رمية تماس للفيحاء من الجانب الأيسر لدفاع العميد.

الدقيقة 48: كرة مقطوعة الآن في وسط الملعب من قبل لاعبي الاتحاد، وعودة السيطرة للعميد، وتهدئة اللعب، لامتصاص حماس لاعبي الفيحاء، ومحاولة مرور لحمدان الشمراني ثم عرضية قوية من الجانب الأيمن لدفاع الفيحاء، تمر من أمام الجميع إلى رمية تماس للفيحاء.

الدقيقة 49: عودة السيطرة والاستحواذ لأصحاب الأرض، ومحاولات للاختراق وتسجيل ثاني الأهداف، وسط تمريرات بين فهد المولد ورومارينهو وسط دفاع الفيحاء، ولكن تقطع، والآن خطأ لصالح عمر هوساوي في الجانب الأيسر لدفاع الاتحاد.

الدقيقة 52: تألق واضح لمدافع وقائد الفيحاء سامي الخيبري في إبعاد الكرات الخطيرة والهجمات التي ينفذها لاعبو الاتحاد.

الدقيقة 53: الآن رمية تماس للاتحاد، واحتياطيو العميد يجرون عمليات الإحماء الآن.

الدقيقة 54: لا يزال الضغط للعميد ولكن محاولات الفريق تفتقر إلى الدقة لتبعد من لاعبي الفيحاء.

الدقيقة 55: محاولة خطيرة للاتحاد، وفرصة لتسجيل الهدف الثاني، بتسديدة قوية من برونو هنريكي ترتد من الحارس إلى هارون كمارا في الجانب الأيمن لدفاع الفيحاء، يمررها مجددا إلى هنريكي يسددها أرضية تمر بجوا القائم الأيمن لمرمى الفيحاء.

الدقيقة 59: حتى الآن الضغط للاتحاد ولا وجود تقريبًا للفيحاء في المباراة، والنتيجة على حالها (1-0) للعميد، وإلى رمية جانبية للاتحاد من الجانب الأيمن للملعب.

الدقيقة 61: رمية جانبية للفيحاء من الجانب الأيمن لدفاع الضيوف، وسط مطالبة بخطأ لصالح هارون كمارا، تعود الكرة إلى الاتحاد، يبعدها سامي الخيبري، وإلى ركلة زاوية للعميد من الجانب الأيمن لدفاع الفيحاء، تلعب سريعًا يبعدها الدفاع، لتصل إلى هنريكي والذي يفشل في السيطرة عليها لتخرج إلى ركلة مرمى للضيوف.

الدقيقة 63: محاولة انفراد بكرة طولية إلى فهد المولد في عمق دفاعات الاتحاد، ولكن يقطعها سامي الخيبري.

الدقيقة 64: الآن محاولة ضغط نادر من الفيحاء، ومحاولة من الجانب الأيمن لدفاع الفيحاء، تنتهي بسقوط أحد لاعبيه في منطقة جزاء العميد، وسط مطالبة من لاعبي الاتحاد باحتساب ركلة جزاء بعد تدخل قوي من عمر هوساوي مع مالك عبد المنعم، ولكن يشير الحكم إلى استمرار اللعب، وإلى رمية جانبية للاتحاد.

الدقيقة 65: رمية جانبية جديدة للاتحاد من منتصف الملعب، تلعب طويلة إلى فهد المولد، يرتد بها إلى كريم الأحمدي في وسط الملعب، ثم تمريرة جديدة للشمراني قبل أن تقطع من دفاع الفيحاء.

الدقيقة 66: حتى الآن الضغط والاستحواذ بشكل أكبر للاتحاد، لكن لا هجمات متقنة تشير إلى إمكانية هدف.

الدقيقة 67: جووووووووول ثاني للاتحاد عن طريق رومارينهو،،

قصة الهدف بدأت من منتصف الملعب بتمريرة طويلة من هنريكي والذي يرسلها طولية إلى رومارينهو وسط مدافعي الفيحاء وتقدم حارس المرمى، يسددها البرازيلي بسهولة بقدمه في المرمى الخالي معلنًا عن الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

الدقيقة 70: عودة الروح والضغط الآن للاتحاد، وتهدئة للاعب الآن في منتصف ملعب المباراة، وسط استحواذ بنسبة 62% للعميد مقابل 38% للفيحاء.

الدقيقة 71: الآن خطأ لصالح حمدان الشمراني وسقوط للاعب بعد تدخل قوي من سلطان مندش لاعب الفيحاء وإنذار للاعب.

الآن تغيير قادم للاتحاد بخروج عبد العزيز البيشي ونزول أحمد باحسين.

الدقيقة 72: محاولة كرة بينية للاعبي الفيحاء، ولكن تطول ولا تجد إلا حارس العميد، ترتد بهجمة تلعب بتمريرة طويلة إلى فهد المولد الذي تطول الكرة عليه وتصل إلى حارس مرمى الفيحاء، قبل احتساب تسلل على لاعب الاتحاد، والنتيجة مازالت تقدم العميد (2-0).

الدقيقة 75: الآن تغييرين للفيحاء.

الدقيقة 76: محاولة جديدة من الاتحاد بتمريرة من منتصف الملعب إلى هارون كمارا، ولكن تقطع من دفاع الفيحاء.

الدقيقة 77: السيطرة والكرة حاليًا مع الفيحاء، ومحاولة لتسجيل هدف تقليص الفارق حاليًا، يقطعها لاعبو الاتحاد، وإلى رمية تماس للإتي من منتصف الملعب، ومحاولة جديدة ببينية يُخطأ في إبعادها سامي الخيبري، لتصل إلى حمدان الشمراني المنفرد تقريبًا بالمرمى من الجانب الأيمن لدفاع الفيحاء، يسددها قوية تخرج أعلى القائم الأيمن للضيوف، والنتيجة مازالت (2-0) لأصحاب الأرض.

الدقيقة 79: تغيير جديد للاتحاد بخروج برونو هنريكي ونزول عبد الإله المالكي.

الدقيقة 80: خطأ لصالح الفيحاء في منتصف ملعب الاتحاد، وتغييرين جديدين قادم للفيحاء.

الدقيقة 82: محاولة جديدة وتصويبة قوية من فهد المولد من الجانب الأيمن للملعب، ولكن تخرج قوية إلى ركلة مرمى للضيوف.

الدقيقة 83: محاولات جديدة للفيحاء، ولكن لا ترتقي إلى القوة الكافية لتسجيل هدف، في ظل يقظة وتألق دفاع العميد، والنتيجة مازلت تقدم الاتحاد (2-0)، ثم محاولة لبناء هجمة مرتدة للإتي تصل إلى هارون كمارا الذي يفشل في مرواغة مدافعي الفيحاء، لتقطع الكرة في النهاية.

الدقيقة 84: ركلة ركنية للفيحاء من الجانب الأيمن لدفاع الاتحاد، وسقوط لـ زياد الصحفي مدافع الإتي، وتوقف اللعب.

الدقيقة 85: تغيير خامس وأخير للفيحاء الآن،،

الدقيقة 86: التقدم مازال للاتحاد بثنائية نظيفة، ويبدو لا جديد في اللقاء، في ظل تفوق نظري بالاستحواذ والضغط للاتحاد، وفشل للفيحاء في مجاراة لاعبي العميد.

الدقيقة 87: الكرة الآن مع الضيوف، ولكن تُقطع، تمريرات بين لاعبي العميد في وسط الملعب، وكرة عرضية يستقبلها رومارينهو ولكن تُقطع من دفاع الفيحاء.

الدقيقة 88: محاولة اتحادية جديدة بتمريرة طولية تصل إلى رومارينهو والذي ينفرد بالمرمى ويسدد أرضية تخرج على يمين حارس الفيحاء.

الدقيقة 90: تغييرين الآن للاتحاد ،،

نهاية الوقت الأصلي للمباراة، وحكم اللقا يعطي 3 دقائق وقت بدل من ضائع،،

الدقيقة 1+90: محاولة توغل من الاتحاد من الجانب الأيسر لدفاع الفيحاء، ولكن تقطع من المتألق سامي الخيبري مدافع الضيوف.

الدقيقة 2+90: الآن رمية تماس للفيحاء تلعب إلى وسط الملعب وتصل بهجمة طولية، ولكن يخرج لها غروهي حارس الاتحاد.

الدقيقة 3+90: لا يزال الاتحاد مسيطر، والهجمات التي يقوم بها الفيحاء على استيحاء لا ترتقي إلى الخطورة، ويبدو حكم اللقاء يستعد لإطلاق صافرة نهاية المباراة،،

الآن نهاية المباراة بفوز الاتحاد بثنائية نظيفة،، انتظرونا بعد قليل مع ملخص مباراه الاتحاد والفيحاء وموعد المواجهة المقبلة،،

الخاتمة

تعرفنا خلال السطور الماضية على جميع التفاصيل والكواليس و موعد مباراة الاتحاد والفيحاء والقنوات الناقلة ، إضافة إلى رحلة الفريقين في الدور الأول من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم، بجانب تاريخ لقاءات الاتحاد والفيحاء في الدوري السعودي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *