التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو ، يلتقي ريال مدريد وبلباو علي ملعب سان ماميس ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الأسباني، حيث يأمل كلا الفريقين في تحقيق الفوز في لقاء اليوم السبت ، ونستعرض عليكم نتيجة مباراة ريال مدريد أتلتيك بلباو اليوم والتي سيتابعها جماهير الساحرة المستديرة في الوطن العربي.

يدخل ريال مدريد هذه المباراة معتمداً علي الثلاثي رونالدو وبيل وبنزيما في تحقيق الفوز وفك عقدة النحس لدي الدون التي تتكرر في ملعب سان ماميس خاصة أمام أتلتيك بلباو العنيد الذي استطاع سابقاً أن يتغلب علي برشلونة بكامل عناصره الخطيرة، ويأمل زين الدين زيدان في الحفاظ علي صدارة الدوري الأسباني.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم ، ريال مدريد سيدخل المباراة أمام أتلتيك بلباو وهو محتل صدارة تريب الدوري الأسباني برصيد 62 نقطة، بينما سيدخل أتلتيك بلباو المباراة متواجداً في المركز السابع برصيد 44 نقطة ، بفارق كبير بينه وبين الملكي ، مما يُصعب عليه المهمة خاصة أمام الملكي.

ويعتمد أتلتيك بلباو في لقاء اليوم السبت أمام ريال مدريد علي عامل الأرض والجمهور من أجل خطف الثلاث نقاط من الملكي وتحقيق الفوز عليه، وقالت بعض المصادر أن الخطر قادم من اللاعب سيرخيو راموس هداف الدقائق الأخيرة لريال مدريد.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم

تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت مصر والسادسة والربع بتوقيت السعودية ، وفور انطلاق اللقاء سنقوم علي تقديم نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم في الشوط الأول والثاني ، تابعوا معنا انطلاق المباراة.

متابعة نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.