التخطي إلى المحتوى

موعد لعبة العراق واستراليا ، يلتقي منتخب العراق واستراليا في إطار مباريات تصفيات كأس العالم 2018 المقرر إقامته في روسيا ، ونستعرض عليكم موعد مباراة العراق واستراليا ضمن مواعيد مباريات العراق القادمة في تصفيات كأس العالم 2017 ، فعدد كبير من الجماهير تتابع بشغف وتنتظر المباراة الحاسمة بين منتخب أسود الرافدين ومنتخب استراليا في التصفيات، وتريد أيضاً الجماهير من المنتخب العراقي تعزيز موقفة والإطاحة بالمنتخب الأسترالي ، من أجل التأهل لدور المجموعات بمونديال روسيا.

موعد لعبة العراق واستراليا القادمة ، تنطلق مباريات الجولة السادسة والأخيرة من تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2017 ، ويتقابل منتخب السعودية ضد تايلاند المقرر لها في نفس اليوم، ويريد منتخب العراق في هذه المباراة كسر شوكة المنتخب الأسترالي الذي استطاع أن يتغلب عليه في لقاء الذهاب بنتيجة هدفين دون رد.

موعد لعبة العراق واستراليا والقنوات الناقلة لها

ويتطلع منتخب العراق الشقيق إلي مصالحة جماهيره والعودة بالروح المعنوية لدي اللاعبين وتحقيق الفوز وخطف النقاط الغالية التي ستأهله إلي المربع الذهب من أجل إتاحة الفرصة لجمهوره من مشاهدته في مباريات المونديال.

وستكون جماهير الساحرة المستديرة كرة القدم في الوطن العربي علي موعد لعبة العراق واستراليا القادمة يوم الخميس الموافق 23 مارس 2017 ، المباراة التي ستقام علي ملعب شهيد دستغردي ، بينما ستكون القنوات الناقلة لمباراة العراق واستراليا مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية.

توقيت لعبة العراق واستراليا

ستتمكن جماهير كرة القدم من متابعة مجريات مباراة العراق واستراليا في الأوقات التالية:

  • توقيت القاهرة: 20:00 مساء.
  • توقيت مكة: 3:00 مساء.
  • توقيت دبي: 4:00 مساء
  • توقيت بغداد: 3:00 مساء.

وبعد أن قدمنا موعد لعبة العراق واستراليا والقنوات الناقلة لها في تصفيات كأس العالم 2018 ، نود أن ننوه علي حضراتكم أنه وقت انطلاق المباراة بلحظات، سيقوم فريق العمل عبر الموقع بتقديم تغطية كاملة عن مجريات المباراة تتضمن نتيجة مباراة العراق واستراليا في تصفيات كأس العالم 2018.

ويستعد منتخب أسود الرافدين بأقصى ما يملك من لاعبين من اجل تحقيق الفوز الغائب عنه في الكثير من المباريات السابقة في الجولة الخامسة ووضحنا موعد مباراة العراق واستراليا القادمة في تصفيات كاس العالم 2018.

الجماهير العربية وخاصة العراقية تترقب انطلاق المباراة التي ستحسم موقف اسود الرافدين عندما يحل موعد مباراة العراق واستراليا اليوم ، حيث يطمح المنتخب العراقي لكسر العقدة من خلال الفوز علي منتخب استراليا ، كما يامل المنتخب الأسترالي في تحقيق الفوز أيضاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.