عروض جرير الشهرية اقوى العروض علي مجموعة منتقاة من المنتجات

عروض جرير الشهرية، مكتبة جرير تكون من أقوى وأكبر المكاتب بين جميع المتاجر في المملكة العربية السعودية، حتى قد وصل العدد الخاص بالأفرع لمكتبة جرير حوالي تسعة وثلاثون فرع في الكثير من الأماكن بالمملكة العربية السعودية، كما أن العدد الخاص بالعمال في تلك المكتبة يكون نحو ألف ومائتان فرع من عدة جنسيات مختلفة، كما أن أول فرع يخص مكتبة جرير كانت بدايته في عام 1979 في محل كان ذو الحجم الضئيل كان متخصص في البيع للأدوات القرطاسية والمدرسية والكتب والمجلات يكون متواجد في شارع يدعى المتنبي بالرياض.

خصومات جرير الأسبوعية 30% خصم علي المشتريات في نهاية العام

عروض جرير الشهرية

شركة جرير تعد شركة رائدة في الأسوق التي تختص لاحتياجات المدارس والمكاتب، حيث يتوافر في المكتبة كافة الألعاب المتخصصة للأطفال التي يحبونها ويريدونها مع توافر أيضًا الأجهزة الإلكترونية والبرامج والأجهزة الكهربائية والآثاث المكتبي، حيث أن مكتبة جرير تكون متميزة بسمعتها الحسنة والجميلة التي استطاعت أن تنالها كما أنها أيضًا استحوذت على شعبية كبيرة وإحترام كبير في كل أنحاء المملكة العربية السعودية بين العملاء جميعهم ومجتمع الأعمال، كما أن مؤسس هذه المكتبة هو “عبدالرحمن ناصر العقيل”.

عروض جرير السعودية

  1. خصومات جرير اليوم سماعة الأذن اللاسلكية من النوع بوز كوايت كومفورت تكون بسعر 969 بدلًا من 1449 ريال سعودي.
  2. تخفيضات جرير الشهرية محول من mini HDMI إلى HDMI AV Cable يكون بسعر 28 بدلًا من 35 ريال سعودي.
  3. تنزيلات جرير الأسبوعية شنطة كمبيوتر المحمول من النوع ديكوتا كومباكت سعرها يكون 111 بدلًا من 139 ريال سعودي.
  4. عروض جرير اليوم كمبيوتر المحمول من النوع ديل انيسبيرون 14 بسعة 512 جيجا بايت 8 جي رام يكون بسعر 3999 بدلًا من 4199 ريال سعودي.

تنزيلات جرير اليومية

  1. خصومات جرير اليومية كمبيوتر المحمول من النوع آسوس اكس 515 حجم 256 جيجا بايت 4 جس رام يكون بسعر 1999 بدلًا من 2199 ريال سعودي.
  2. خصومات جرير الشهرية كمبيوتر المحمول من النوع اتش بي فيكتوس 16 الخاص بالألعاب 6 جيجا بايت 32 جي رام يكون بسعر 6599 بدلًا من 6999 ريال سعودي.
  3. تخفيضات جرير اليوم كمبيوتر المحمول من النوع إتش بي OMEN 16 سعة 32 جيجا رام 8 جيجا بايت يكون بسعر 8499 بدلًا من 8999 ريال سعودي.
عروض جرير الشهرية
عروض جرير الشهرية

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *