مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 نتائج القرعة وإصطدامات قوية للفرق العملاقة

مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 نتائج القرعة وإصطدامات قوية للفرق العملاقة

مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 ، أقيمت صباح اليوم الجمعة 17 مارس قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا 2017 ، ونستعرض عليكم جدول مواعيد مباريات دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا والتي يشارك فيها عدد من الفرق العملاقة التي حصلت علي التأهل للمربع الذهب خلال الفوز في النصف نهائي ذهاباً وعودة.

وأسفرت نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 عن وجود مواجهات صعبة وقوية للغاية بين الفرق العملاقة بالقارة العجوز ، حيث يصطدم ريال مدريد مع بايرن ميونخ ، كما يلاقي برشلونة فريق يوفنتوس الإيطالي العنيد ، أيضاً يواجه بوروسيا دورتموند فريق موناكو الذي إستطاع أن يثبت جدارته في التأهل للمربع الذهب.

أسفرت نتائج قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 عن المواجهات التالية:

نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017

مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017

ومن خلال ما نود أن نرصده لكم عن مواعيد مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 ، حيث أقيمت القرعة في مدينة نيون السويسرية المعتاد أن تقام فيها القرعة لعام 2017 ، ونستعرض عليكم الآن مواعيد مباريات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017.

بهذا قد قدمنا لكم نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 مع رصد مواعيد مباريات دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، والتي ستحظي بمتابعة جميع جماهير وعشاق كرة القدم الأوروبية حول العالم ، هذا ووقت انطلاق هذه المباريات سيقوم فريق العمل عبر الموقع بتقديم تغطية كاملة لها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *