القنوات الناقلة لكأس الأمم الافريقية 2022 تعرف على ترددات القنوات الناقلة للبطولة CAF

القنوات الناقلة لكأس الأمم الافريقية 2022 تعرف على ترددات القنوات الناقلة للبطولة CAF

نتابع معكم تردد القنوات الناقلة لكأس الأمم الافريقية 2022، حيث زاد البحث من قبل متابعي كرة القدم الأفريقية وخاصة متابعينا من عرب أفريقيا عن القناة الناقلة لكأس الأمم الأفريقية القادمة، حيث إن الجميع يترقب تلك البطولة الدولية والتي سيشارك بها العديد من اللاعبين العالميين مثل محمد صلاح وساديو ماني والعديد والعديد من نجوم الكرة الأفريقية، فتابعوا معنا أعزائنا المتابعين لتتعرفوا على المزيد من التفاصيل.

القنوات الناقلة لكأس الأمم الافريقية 2022
القنوات الناقلة لكأس الأمم الافريقية 2022

كأس الأمم الأفريقية 2022

نترقب معكم أعزائنا المتابعين بطولة كاس الامم الافريقية لهذا العام CAF 2022، والتي ستقام في الكاميرون هذا العام، وقد زاد حماس متابعي كرة القدم وخاصة من عرب أفريقيا لهذه البطولة، وخاصة بعد ظهور المنتخبات العربية بأداء أكثر من رائع في بطولة كأس العرب الفائتة، والتي انتهت بفوز مستحق للمنتخب الجزائري.

حيث سيشارك في هذه البطولة العديد من اللاعبين المحلييين والعالميين وهذا ما يعني أننا ننتظر متعة كروية شيقة، وسنتابع معكم أعزائنا المتابعين في هذا المقال ترددات القنوات التي ستنقل البطولة وأخبارها، فتابعوا معنا.

القنوات الناقلة لكأس الأمم الافريقية 2022

وستنقل العديد من القنوات أحداث البطولة على شاشاتها بجودة عالية، وستقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية بتغطية البطولة ونقل مبارياتها وهذا في أحد باقاتها، ولكن يمكنكم متابعة الأخبار والتغطيات الخاصة بالبطولة بشكل مجاني، وهذا على القنوات التالية:

ولكن يمكن لحضراتكم تنزيل العديد من القنوات التي ستنقل أحداث البطولة، وهذا على القمر الصناعي أسترا، ولكن وجب علينا التنويه أنه يجب الاستعانة بفني لتركيب القطعة لالتقاط الأقمار الصناعي مثل أسترا ومراعاة أن يكون حجم الطبق 100 سم وهذا لالتقاط القنوات بدون مشاكل.

القنوات الناقلة لكاس الامم الافريقية

وسنتعرف معكم على الترددات، وهي ترددات قنوات بي ان سبورت الأوروبية، ويجب عليكم متابعة الخطوات جيدا لتتعرفوا على الخطوات الصحيحة لتنزيل القنوات وتشغيلها، فتابعوا معنا:

https://www.youtube.com/watch?v=smvNL9lOexw&ab_channel=%D9%85%D8%B9%D9%84%D9%88%D9%85%D8%A9%D8%B3%D8%A7%D8%AA

  • القمر الصناعي: استرا ASTRA 1.
  • التردد: 11895.
  • الاستقطاب: عمودي V.
  • معدل الترميز: 29700.
  • معامل التصحيح: تلقائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *