التخطي إلى المحتوى

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا ، تقام اليوم الجمعة الموافق 17-3-2017 قرعة دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا 2017 ، حيث ستقام قرعة دوري الأبطال 2017 بين 8 فرق وهم : ريال مدريد – برشلونة – اتلتيكو مدريد – موناكو – يوفنتوس – ليستر سيتي – بروسيا دورتموند – بايرن ميونخ ومن المقرر أن تقام قرعة دور الثمانية من دوي أبطال أوروبا ظهر يوم الجمعة بمقر الاتحاد الأوروبي ( يويفا ) بمدينة نيون السويسرية وسط ترقب من الجميع لمعرفة نتيجة قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا 2017.

قرعة دوري أبطال أوروبا ، من المؤكد أن مباريات دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا سوف تشهد إثارة كبيرة في ظل وجود هذه الفرق العريقة والتي تأهلت خلال دور 16 من دوري الأبطال، وسيكون موعد وتوقيت قرعة دوري أبطال أوروبا ظهر اليوم الجمعة، والذي سيشهد حضور عدد كبير من نجوم كرة القدم حول العالم.

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا 2017

قرعة دور الثمانية من دوري الأبطال ، شهدت مباريات دوري 16 من دوري الأبطال إثارة كبيرة خلال جميع جولاتها، كما أنه كانت هناك العديد من المفاجآت مثل تأهل برشلونة في واحدة من أقوي مباريات الفريق الكتالوني في البطولة، حيث حول هزيمته بنتيجة 4-0 في مباراة الذهاب أمام باريس سان جيرمان، إلي فوز كبير بنتيجة 6-1 في مباراة مثيرة جمعت بين الفريقين.

وقد كان من ضمن المتأهلين فريق موناكو الذي حقق مفاجأة بالفوز علي مانشستر سيتي ليصعد ويكون ضمن قرعة دور ربع النهائي من دوري الأبطال ، وسنكون معكم عقب أجراء القرعة لمعرفة نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا والاطلاع عن مواجهات دور ربع النهائي من Champions League 2017 والفرق التي ستتواجه خلال هذا الدور من دوري أبطال أوروبا.

مواجهات قرعة دوري أبطال أوروبا في دور ربع النهائي

أقيمت منذ قليل قرعة Champions League 2017 ، حيث أسفرت نتائج قرعة دور ربع النهائي عن مواجهات نارية بين العديد من الفرق الكبيرة.

وسيتقابل كل من أتلتيكو مدريد وليستر سيتي خلال الدور ربع النهائي من دوري الأبطال وموناكو وبروسيا دورتموند بالإضافة إلي مواجهتين ناريتين بين ريال مدريد وبايرن ميونخ كما سيلاقي برشلونة يوفنتوس ، ومن المتوقع أن تشهد مباريات دور ربع النهائي الكثير من الإثارة في ظل هذه المواجهات الكبيرة.

موعد مباريات دور ربع النهائي من Champions League 2017

من المقرر أن يكون موعد مباريات ذهاب دور 8 من دوري الأبطال 2017 في 11،12 من شهر أبريل القادم في تمام الساعة 9.45 بتوقيت القاهرة و في تمام 10.45 بتوقيت الرياض، أما عن مباريات الإياب فستكون أحد أيام 18،19 أبريل في نفس موعد مباريات ذهاب دور ربع النهائي من دوري الأبطال 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.