وظائف مصلحة الزكاة والدخل : رابط تقديم هيئة الزكاة 1439 gazt.gov.sa للرجال والنساء

وظائف مصلحة الزكاة والدخل 1439، أعلنت الهيئة العامة للزكاة والدخل عن توفر وظائف شاغرة على بوابة التوظيف الإلكترونية، وسنرفق لكم رابط تقديم هيئة الزكاة والدخل 1439 بالمركز الرئيسي والفروع التابعة له بالمحافظات في المملكة العربية السعودية للرجال والنساء، وفق مجموعة الشروط ومواعيد التقديم المحددة بالإعلان الرسمي عن وظائف مصلحة الزكاة والدخل.

حدد إعلان الهيئة العامة للزكاة والدخل، مواعيد التقديم على الوظائف الشاغرة بالمركز الرئيس وفروعه بالمملكة للرجال والنساء، حيث يبدأ التسجيل في وظائف مصلحة الزكاة والدخل 1439 هجرياً، سيكون بدايةً من يوم 14من شهر ربيع أول الحالي، وحتى الأيام الأولي من هام 2018 .

شروط تقديم وظائف مصلحة الزكاة والدخل 1439

الشروط الواجب مراعاتها من المتقدمين على حزمة الوظائف الشاغرة لدى هيئة الزكاة والخل السعودية، تم توضيحها بجوار كل مسمى وظيفي :

  • أن يكن الراغب في التقديم سعودي الجنسية.
  • أن تتوفر شرط حسن السير والسلوك في المتقدمين.
  • أن يكن المتقدم لائق صحياً.
  • التسجيل في اكثر من وظيفة سيترتب علية إلغاء عملية التسجيل بالكامل لصاحب الطلب.

[iframe src=”https://careers.gazt.gov.sa/ar/” height=”600″]

رابط تسجيل وظائف هيئة الزكاة والدخل بوابة التوظيف

أعلنت الهيئة العامة للزكاة والدخل عن رابط بوابة التوظيف للتقديم أو التسجيل في وظائف هيئة الزكاة والدخل 1438 وفق فترة القبول المحددة بعالية على الرابط التالي:

رابط تسجيل وظائف الزكاة والدخل

التفاصيل حول طريق التسجيل وما يستجد من شروط اخرى تخص وظائف مصلحة الزكاة والدخل سنرفقها لكم بعالية.

الوظائف أدناة تخص إعلانات سابقة

بخلاف تلك الشروط العامة فقد تم تحديد بعد الشروط التي تخص التقديم على كل تخصص من الوظائف سيمكنكم التعرف علية من رابط التسجيل الذي سيتم إدراجه لاحقاً.

 

تحديث: الوظائف الشاغرة المعلن عنها ضمن إعلان توظيف هيئة الزكاة والدخل وشروط التقديم الخاصة بكل وظيفة وفق المؤهلات المطلوبة على التخصصات الشاغرة مبين بالصور المرفقة بعالية.

تحديث:  يستمر التقديم على وظائف هيئة الزكاة والدخل عبر بوابة التوظيف الإلكتروني والشروط العامة للقديم مبينة بعالية، بخلاف المؤهلات العلمية وأماكن التوظيف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *